-كُن قوياً فالحياة تُميت الضّعيفُ قَهراً:❇️.

6 6 0
                                    

...................وفي اليوم التالي......................
دعى سليم أصحابه إلى المنزل أتى إلسكندر وقال يمان أنه سوف يتأخر وأمير أعتذر لن يأتي..
.. بيت سليم..
في غرفة سليم دخل إلسكندر وبينما هم جالسون سليم ذهب ليحضر سلك التلفاز...
وعند غرفة سلسبيل..
كانت ترتدي بنطلون جينز أزرق وبلوزة صوف بيضاء
وكان شعرها على جنب...
سلسبيل لديها تطبيق عملي في الحاسوب ولكن حاسوب ها خربان فكرت أن تأخذ من أختها الحاسوب رفضت أختها لأنها تصمم فيه ثم فكرت بسليم قالت سوف تذهب إليه...
دخلت سلسبيل غرفة سليم و تغمض عيناه وتقول:سليمو هل يمكن أن أخذ حاسوبك..
إلسكندر التفت إليها باستغراب.. أما سلسبيل تجمدت في مكانها عندما رأته أنه لم يكن سليم بل إلسكندر! .. ثم مسكها إلسكندر وقال لها: لا تخافي أنا لن أخبره ولكن قبل أن تذهبي أريد أن أعلمك بشيئ.. سلسبيل مستغربة كيف تجرأ أن يمسك يدها ويقول هذا الكلام..ثم وقف إلسكندر وأشر إلى قلبه وقال:سلسبيل إن هذا القلب يحبك.. سلسبيل ماتت من الحياء و تجمدت في مكانها ومرت دقيقتين وهي في مكانها.. ولكن هذه اللحظة التي كانت جميلة ثموتحولت إلى مرعبة عندما كان خلفهم سليم والأشد رعبا أنه كان يشاهد من أول القاء حتى أخره...🥲
اللحظة التي كانت جميلة تحولت إلى مرعبة عندما كان خلفهم سليم والأشد رعبا أنه كان يشاهد من أول القاء حتى أخره...🥲
إلسكندر بلع ريقه عندما رأى سليم أما سلسبيل تجمدت فوق تجمدها من الخوف..
سليم يصفق وهو متكئاً على الجدار ويقول بسخرية: يا إلهي ما أجمل هذه اللحظة الجميلة..ثم نظر إليهم وقال:مابكم هيا أكملوا المشهد...
سلسبيل وهي ترتعش:سس..ليم..أنا اسـ...
سليم بعصبية:أنتي اصمتي..حسابك في الداخل هيا أغربي عن وجهي... خرجت سلسبيل من غرفة أخيها وهي تبكي ثم تأتي أمها وتقولها:ماذا حصل لِمَ تبكين..
سلسبيل تنظر إلى غرفة أخيها:...
حماس بشهقة:ماذا هل دخلتي الغرفة وفيها رجل...
هزت رأسها سلسبيل..ثم قالت أمها بعصبية:أيتها الوقحة أتدخلين الغرفة وفيها الرجل و تستغلين غياب أخاك عن الغرفة...
سلسبيل ببكاء:أنا.. أنا.. لم أعلم....
حماس تصفع سلسبيل كف ثم تقول:صدقيني إنني سوف أزوجك بأول من يدق على هذا الباب سواء رضيتي أم أبيتي..
بكت سلسبيل وقالت:أرجوك لا تفعلي أمي هذا..
..غرفة سليم..
إلسكندر:أريد خطب أختك سلسبيل على سنة الله ورسوله... سليم: ماشاءالله كم لديك مفاجئات في اليوم.. ثم إلسكندر قال: سليم صدقني إنه قلبي لست أنا.. أنت تعرف أكثر واحد ماذا يعني القلب إذا أحب..
سليم بصوت عالي وعصبية:صحيح ماتقول قلبي أحب ولكن أنا لم أعترف لأنني لم أتزوج بعد..ثم نظر إلى إلسكندر..لا أن تعترف بحبك قبل أن تتزوج...
ثم أتى يمان وقال: ما كل هذا من سيعترف بحبه لمن ومن لا يعترف.. الكل صامت ثم قال سليم:
إن الرجل الذي معك عاشق..
يمان:ياإلهي ولم يقل لي.. ثم خبط إلسكندر وقال: من متى وأنت عاشق.. إلسكندر وهو غاضب: وهل في الأمر عيب.. يمان: حاشا.. سليم: نعم أنك تعترف بحبك قبل أن تتزوج.. يمان: و ما العيب في الأمر يعترف لها ثم يتزوجها..إلسكندر:أفديك يا رجل.. سليم: أنت ترضى ولكن أنا لا أرضى لأختي.
يمان فهم أن كل الأمر متعلق بأخته.. أخذ سليم وقال له: سليم ياصديقي العزيز أنت تعرف أكثر مني كيف نصبح عندما نحب كل أطفال لا ندري
ماذا نفعل ربما نذهب ونعترف وربما لا نستطيع
ارجوك سليم لا تجعل عداوة بينك وبين إلسكندر
.. ثم أبتسم وقال: أنظر إلي اليوم يوم عقد قرآني
نريد أن نتزوج معاً أنا وأنت و إلسكندر ..
سليم: أيا رجل ولم تقل لنا إن اليوم يوم عقد قرأنك... يمان: نعم و أريد هديتي أن تقبل طلب إلسكندر..
سليم: لا إن الهدية غالية الثمن.. هههه..
يمان: وهل تبخل عليا...
سليم نظر إلى إلسكندر وقال: أنا موافق..
إلسكندر لم يصدق وقال بغباء: على ماذا..
سليم: ألم تقل إنك تريد خطب أختي..
إلسكندر: يعني أنت موافق.. سليم هز رأسه.. إلسكندر بفرح. الله الله.. وذهب ليضرب يمان..
يمان يضحك: أول من يخطب في هذه الحياة..
الكل يضحك...
.عند فيروز..
تنظف وتغسل وكانت تساعدها صديقتها ريهام .
فيروز:ريهام أرجوك ارتاحي لم يكمل ثلاثة أيام على خروجك من المستشفى..
ريهام وهي تغمز عيناها: بل يجب عليك أنتي أن ترتاحي أما أنا مثل الحصان ماشاءالله..
ثم نظرت إلى فيروز وشهقت:ها هل يجب على يمان أن يراك هكذا لا لا يمكن.. ؟! هيا اذهبي من هنا و تجهزي لحبيبك يمان..
فيروز تغمض عيناها:حبا بالله أنتي إلى ماذا تهذي مرة أخرى..
ريهام تمسك العصا وتقول: إن لم تذهبي الآن سوف تنكسر العصا فيك..!هيا سوف أعد العد تنازلي إن لم تذهبي يا ويلك خمسة.. أربعة...
فيروز: الله الله ما هذا التسلط.. التسلط؟. !
وذهبت إلى غرفتها تتجهز..
....عند سليم..
دخل سليم غرفة أخته دق باب الغرفة..
سليم:هل أدخل
..سلسبيل بحزن و تمسح دموعها:نعم أدخل..
جلس بجانبها وقال مازحاً:أكل هذا الحب لإلسكندر .. سلسبيل ترفع رأسها..ثم سليم يمثل أنه شرير:أحم أحم اليوم أتى رجل عمره في الستينات لحيته نصفها سوداء ونصفها بيضاء.. و..
سلسبيل تقاطعه وتنزل الدموع:أرجوك أخي لا تفعل..ثم تكلم وكأنه لم يسمعها وهو كاتم الضحكه:وعيناه كبيرتان ولكنها جاحضتنان..
وبدأت بالبكاء سلسبيل...كان يراها ويبتسم ثم قال: هذا الرجل أتى لطلب سلمى..

نظرت سلسبيل إليه بإستغراب..ثم قال:ثم أتى رجل يدعى بإسم إلسكندر أسمر وعيناه عسليه ولديه غمازات أتى ليطلب يدك..
سليم ينظر إلى سلسبيل وهي في عالم آخر "تفكر فيه"
😂..سليم:الوو أقول إنه أتى ليطلب يدك..
سلسبيل بعدم التصديق:أتى إلي..
سليم:نعم..
سلسبيل:وهل أنت موافق..
سليم:إذا وافقت أختي..سلسبيل تصرخ وتضحك وتضم أخاها وتقول:شكراً لك..
ابتسم سليم وقبلها فوق رأسها..ثم أبتعدت عنه وقالت:سلمى ماذا سوف تفعل عندما تسمع بالرجل ذات العين الجاحضة..
سليم:لا أدري أرى أن الرجل مغرم بها كثيراً..
سليم وسلسبيل:ههههههههه
...عند فيروزه....
تزوجوا ولكن حفل الزفاف بعد شهر.. وكانت ترتدي فيروزه فستان جميل جداً لونه كبدي مما زاد بياضها.. وشعرها كاري..
..في الغرفة..
يمان يمسكها من يداها ويقترب إليها لايوجد مسافة صغيره بينهما..
يمان:لايوجد الآن لا إلسكندر ولا أمك ولا أخاك الصغير كاظم...
فيروز وهي تضحك مما جعل يمان لا يستطيع النظر إلى لوجهها:ههههه ماذا فعلوا بك عجباً...
يمان: فقط لم أستطع أخذ مفتاح قلبك وهم موجودين..ثم أمسك كتفها وقال:"هل يمكن أن تعطني مفتاح قلبك"..
نظرت فيروزه إلى عيناه وكانت تسبح فيها وكأنها كانت تقول داخل عيناها أنظر إلى قلبي أنظر إلى عيني جميعهم يقولون لك:"آنــا أحبــك"...قبلها فوق جبينها وقال:احبكـ ... بل أعشقكـ ...
بل أني أبالغ دائما في فن هواكـ ...
فـ تارة أرسمكـ على محيطات قلبي...
وتارة أنحت حروف من حروف أسمكـ مابين أضلعي...
أما حين يبلغ بي الشوق لك ذروته...
فإني أمزق أقرب شريانٍ بيدي ... وأخط لكـ بدمِ من دمي ...
رساله حب وشوق...
مانصها ... :
إني أحبكـ ...
.. ثم قالت:كمْ أشتهي وجودي بقربك
تَنتابُني رغبة مجنونة للحديث معكْ..
أحتاج النظر إلى عينك طويلاً..
أشتاق إليكَ كثيراً
أرغب بسماع صوتِ أنفاسكْ..
نبضاتْ قلبكْ..
فأنا أحببتكْ..
أحببتك حتى أصبحت أحملْ الكثير من ملامحكْ..
عشقتكْ..
عشقتك حتى أنني لا أستطيع العيش بدونك يوماً واحداً
أرجوك زدني قرباً..
كنْ كما أريدْ لأكونَ أنتْ..
فأنا لستُ سوى..
أحبــــــــــك
يمان: أيا فريدة الجمال و الجيم كاف..
فيروز وهي تنظر إليه:جعلني فداك ..
يمان: لن أتركك سأبقى دوماً بجانبك وأنتي ظلي والظاء كاف وأنا صاحبك دون صاد ..
فيروز: يا حبراً ضمته دون راء إلى قلمي والميم باء
يمان: تكلمي.
. فيروز: لو امتلكت دولة بإسمي. سأجعل ضحكتك نشيد الوطني..
لم يستطع التحمل وضمها..
.. وبعد ذلك أكملوا حفلتهم الرومانسية..
..وفي اليوم التالي..
خطب سليم ريهام وخطب إلسكندر سلسبيل..
كانوا جميعهم سعيدين بذلك إلا سلمى ذهبت لغرفتها تبكي وتتصل لبيامي..
سلمى ببكاء حاد:هاهاههها
بيامي بتمثيل:عزيزتي لم تبكين جعل عيون العالم تبكي إلا عينيك..
سلمى:جميعهم سيتزوجون إلا أنا..
بيامي بفرحة"لأنه سينفذ خطته":متى سوف يتزوجون..
سلمى ببكاء:بعد شهر..
بايامي أغلق الهاتف وقال:حان وقت الإنتقام منك يا يمان..
______________________
أيش أكثر موقف ضحكتم فيه
أني موقف سلسبيل😂
بيامي أيش الإنتقام يلي يفكر فيه🥺🔥
ردو في التعليق وصوتوا عشان أعطيكم كل شيئ حلو وجديد لأنكم تستاهلوا كل شيئ حلو🌹🌹وشكراً على تفاعلكم وتعليقكم

هل يمكن أن تعطني مفتاح قلبــگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن