ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت سماح مصممة علئ تزويج إبنتها من إبن أختها..ولكي تزوج فيروزة وتبعد فيروزة عن يمان ذهبت إلئ منزل يمان فطرقت الباب..
يمان من خلف الباب بانزعاج: من علئ الباب في هذا الوقت..
سماح: إنسان ليعلمك التربية..
فتح الباب وقال: خالة سماح أهلاً ماذا تريدين في هذا الوقت..
سماح بغضب اقتربت منه وقالت: أنظر إلي جيداً يايمان إبنتي سوف تتزوج بإبن خالتها وأريد منك أن تبتعد عن إبنتي وتغادر من هذا المكان ولن تراها ولن تقابلها بعد اليوم... وبصوت عالي: هل فهمت.. ومن ثم ذهبت.. هذا الكلام جعل يمان حقاً لايريد مغادرة هذا المكان فقط بل مغادرة هذه الحياة.. أغلق الباب ودخل إلئ الغرفة.. إلسكندر وهو يلعب بالهاتف: من الطارق..
يمان بحزن : أم فيروزة.
إلسكندر من اللإستغراب وقف وقال:وماذا تريد
يمان بحزن شديد:تريد أن أبتعد عني فيروزة وأن لاأرآها بعد اليوم..
إلسكندر:ولِمَ كل هذا.
.يمان جلس فوق السرير وقال:سوف تتزوج بإبن خالتها سليم..ثم نزلت دمعة من جفنة ونظر إلئ إلسكندر وقال: لايوجد فيروزة بعد اليوم....
إلسكندر متفاجئ حقاً من صديقة لم يراه قد أنزل دمعة من قبل قط..فامسك كتف صديقة وقال له:((وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون))سورة البقرة الآية216
يمان:صدق الله العظيم.. وامسك صديقة وقال له: شكراً لك.. ثم ضمه وقال:الله لايحرمني منك يا صاح ...
فيروزة/@
مسحت دموعي وخرجت من الغرفة ودخلت المطبخ لأحضر العشاء ولكن ماذا أرئ.. أمي قد احضرت العشاء وكانت في غرفة المعيشة هي وكاظم تضع العشاء على المائدة ثم دعتني.. كنت لا أرغب بالعشاء لذا قلت لأمي:لاأريد .. امي:تعالي أريد أن أخبرك بشيئ مهم..
ذهبت إلى غرفة المعيشة جلست فوق الكرسي
قالت لي: سوف يأتي غداً سليم لخطبتك وأريد منك أن تكوني فتاة مهذبة وأن لا تحدثي المشاكل. ثم قالت بأريحية وكأنها تخلصت من موضوع كبير: أما بالنسبة ليمان سوف يغادر من هذا المكان.. ثم امسكت ذراعي وقالت: لاتقلقي لن يزعجك أنتي ولا زوجك سليم... كل هذا وأنا صامتة وكأن شيئ ما في حلقي يمنعني من الحديث.. دخلت الى غرفتي بضيق وكان هاتفي يرن أخذت الهاتف وكان المتصل لن تتوقعوا من هو إنه.. سليم.. ماذا يريد مني ألا يكفي أنه سيتزوجني بغير إرادتي.. أجبت:الوو من معي"أجبت وكأنني لا أعلم من المتصل"..سليم:إبن خالتك سليم.. "أنا لا أريد أسمك في هذا الوقت" فيروزة:ماذا تريد..
سليم:يافيروزة أردت أن أعلم قبل أن أخطبك أنكي سوف توافقين أم لا.."أنا حقاً متفاجئة لماذا يريد رأيي"..فيروزة:ولِمَ تُريد رأيي.. سليم:لأنني أعلم أنكِ تريدين يمان وأن أمك أرغمتك بالزواج بي وأنا أراكِ بمثابة أختي..
أنا بفرح:وأنا أيضاً أرآك بمثابة أخي..
سليم:لدي خطة أسمعي جيداً...
... عند يمان...
يمان نهض من على سريرة علئ صوت الهاتف أجاب الهاتف
حضرة الرئيس:صباح الخير..
يمان وهو يمسح عيناه:صباح الخير حضرة الرئيس..
حضرة الرئيس:أريدك أن تأتي إلئ المقر حالاً.. يمان:أمرك..
ذهب يمان إلئ المقر و أوكل الرئيس ليمان بمهمة خارج البلاد بأخذ معلومات عن التفجير الذي سيحدوثنه أعدائهم في وطنهم...
.. عند فيروزة...
آذن أذآن العصر وأتت خالة فيروزة وسليم وأخته سلمئ والشيخ... فيروزة ذهبت إلئ المطبخ لتحظر لهم القهوه ..."عند بيت فيروزة عادات وتقاليد أن يحضرو القهوه المالحة للعريس" فوزعت القهوه وجلست فكانت القهوه المالحة عند سلمى أخت سليم" سلمى وهي تشعر بالمرارة:سليم هذه القهوه لك.. وأخذت قهوتها.. فيروزة بإحراج:أنا سأعطيك الماء..وذهبت إلئ المطبخ لتحظر الماء وأعطته لسلمى..وبدأ الشيخ يقول:أتينا لخطب سليم علئ فيروزة علئ سنة الله ورسوله..الشيخ بدأ يقول لسليم:هل تقبل الزواج بفيروزة إبنت خالتك..
سليم:أقبل..
الشيخ:هل قبلت..
سليم:....لا أقبل
الشيخ:هل قبلت..
سليم:لا أقبل...
"الكل متفاجئون عدا فيروزة سعيدة😂.. كانت أم سليم متوعدة له بسبب أنه فضحها أمام أختها والشيخ غضب عليهم وذهب.. وعندما سألوا سليم لماذا رفضت الزواج بها قال لأني أحب غيرها>>والعكس صحيح^^....
.. عند مهمة يمان ..
يمان وهو لابس بدلة المهمة بنطال أسود وبلوزة صوف سوداء وبيده البندقية و يذهب إلى المكان المستهدف..هو و إلسكندر فقط وفي أذانهم السماعات لكي يستطيعوا التواصل بينهم..ولكي لايعرف العدو أسمائهم.. أسم يمان.قنفذ واحد . و إلسكندر قنفذ صفر..دخلوا المكان المستهدف..وتنكرا بزي الأعداء.. دخل يمان غرفة الحاسوب لكي ينقل المعلومات عن أين سيحدث التفجير وفي أي مكان وأي وقت.. وكان إلسكندر يراقب لكي يخبر يمان بقدوم أي شخص ما..كان في غرفة الحاسوب إثنان رجال فقتلهم يمان وأدخل السلك في الحاسوب وبدأت تنتقل المعلومات إلئ هاتفة.. أتئ رجل عند إلسكندر
الرجل: من انت..
إلسكندر:شخص لايطيق وجودكم..ثم لكمه لكمة حتئ سقط على الارض .. فسمعوا الرجال أنه يوجد قتال بجانب غرفة الحاسوب.. فقال إلسكندر من السماعة:قنفذ واحد.. قنفذ واحد. الرجال أتيون عليك الإستعجال.. ثم أتوا الرجال كانوا كثيرين وبدأت المعركة بينهم وبين إلسكندر لم يستطع إلسكندر القضاء عليهم بمفردة فأتئ يمان وقال: هل يوجد معركة بدوني.. لا لايجوز.. وأطلق الرصاص عليهم جميعاً ثم هربا..
أنت تقرأ
هل يمكن أن تعطني مفتاح قلبــگ
Teen Fictionهذه الروايــة ليست مثل أي روايـة إنها منفردة عن كل الروايات إنها نادرة إقراء ها هيا ماذا تنتظر فهي كوميدية رومانسية مليئة بالأكشن والحزن... تتحدث عن فتاه تعيش مع والديها بسلام و حب ولكن في مرة من المرات ذهبت هي ووالدها إلى الغابة ولكن هذه الغابة ل...