أيها الظالم اليوم لك وغداً عليك•

10 6 0
                                    

عند غرفة ريهام...
ريهام لوحدها في الغرفة وهي تفكر بطيبة سليم وخلقه..فتح باب الغرفة..كانت شبه نائمة فجلست كانت تظن أنه الطبيب سليم وقالت بفرحة:أيها الطبيب سليم..
:أهلاً بك..ولكن هذا ليس صوت سليم إنها صوت إمرأة .قالت:تسطعين أن تناديني بالطبيبة لمياء..
ريهام:ماذا تريدين..لمياء: الإنتقام..ريهام:من ماذا.. أنا لم أفعل شيئ لأحد ..لمياء أخذت العصاة و ضربتها في رأسها حتى داخت وقالت:هذا عاقبت من يأخذ مني ما أحب..ونادت اثنان من الرجال وأخذوا ريهام إلى مكان بعيد..
..عند يمان..
إلسكندر:هل تتذكر ذلك الرجل بيامي
يمان:نعم.. ماذا فعل..
إلسكندر:يريدك حضرة الرئيس بشأنه..
يمان:ماذا تنتظر هيا لنذهب..إلسكندر فتح الباب وخرجا..
..عند بيت أم سليم..
سلمى بالغرفة تكلم عشيقها بيامي..
سلمى:الوو
بيامي:هلا حبيبي كيف حالك
سلمى بدلع:بخير بيومي
بيامي:سلمى هل يمكن أن أسألك سؤال..
سلمى:نعم أسأل..
بيامي:هل تعرفين يمان..
سلمى:نعم أعرف ذلك الحقير اليوم خطب على إبنت خالتي..
بيامي بفرح عندما سلمى وصفت يمان الحقير وأن الخطة ستسير بنجاح..
بيامي بتمثيل أنه بريئ:ألا تعرفين عزيزتي أن ذلك الحقير قد قتل والدي..
سلمى:تباً..له.. لا عليك يا عزيزي سينتقم الله لك..
بيامي يريد أن يدخل في الموضوع: جميلتي هل تعرفين متى حفلة الزفاف..
سلمى: لا أعرف ولكن عندما أعرف سوف أقول لك.. ولماذا تريد أن تعرف متى الزفاف..
بيامي: جميلتي.. أردت المجيئ من أجل أن أراك وأن أتعرف على أمك ومن ثم...
سلمى تقاطعه و بدلع: ومن ثم تعطني أجمل شيئ أتمناه....
بيامي: نعم يا أجمل شيئ حصلت عليه
"خاتم الخطوبه 🙄"
......... عند المدرسة......
فيروز تدخل كتبها في الشنطة..وتأتي سلسبيل: فيروزة.. وفيروزة تنظر لها: نعم.. سلسبيل: ألا ترين ريهام ليست موجودة اليوم أيضاً.."ثم نزلت دموعها": أخشى أن يكون قد أصابه..ا...
فيروزة قاطعتها وتضع يدها على كتفها : أوش أوش لا تكرري هذا الكلام لن يحصل لها شيئ حسناً. سلسبيل:ولكن ما العمل..فيروزة: لدي فكرة.. سلسبيل بقلة صبر: ماهي.. فيروز: لكي نعرف أين هي ريهام لنذهب إلى الإدارة.. سلسبيل: صحيح ربما قد تكون ريهام قد استأذنت لعدم حضورها.. فيروزة: نعم بالضبط.. ثم نظرت إلى سلسبيل: هيا ماذا تنتظرين لنذهب.. وهم ذاهبتان إلى الإدارة لقيت سلسبيل أخاها سليم.. سلسبيل: سليم ماذا تفعل هنا.. سليم: يوجد في المستشفى عندي مريضة أردت أن استأذن لها.. سلسبيل: هل تعرف أسمها.. سليم: نعم ولكن لماذا تريدين أسمها.. سلسبيل بحزن: سليم هل تعرف أن صديقتي لها ثلاثة أيام غير موجوده في المدرسه ولا نعرف أين هي.. سليم: وهل هي ريهام.. سلسبيل بفرح لأنها وجدت صديقتها وحزن لأن صديقتها مريضة: نعم نعم هي كيف حالها هل هي بخير.. سليم: حسناً سوف أخبرك بكل شيئ ولكن انتظري أن سوف أذهب ل استأذن لها ثم نذهب معاً إلى المستشفى.. سلسبيل بفرح: حسناً حسناً أنا أنتظرك.. وذهبت إلى فيروزة لتقول لها أنها عرفت أين هي ريهام..
... عند ريهام..
ريهام: اتركوني أنا لم أفعل شيئاً .. وببكاء "اتركونييييي" .. هذا رجل وهو ماسكها لكي يربط يداها بالحبال.. الرجل: أصمتي وإلا أستخدم طريقتي الخاصة لصمتك.. ريهام تفلت وجهه..و أعطى لوجهها كف حتى اغمي عليها..
... في المقر...
يمان: هل تؤمر بشيئ حضرة الرئيس..
الرئيس: لقد قطع بيامي طريقك اليوم هل هذا صحيح..
يمان: نعم صحيح..
الرئيس: يمان إن هذا الرجل مجنون وأريد منك أن تبتعد عنه بقدر المستطاع..
يمان:.....،الرئيس:ماذا يريد منك..
يمان:الإنتقام لوالدة..
الرئيس بغضب:ليشرب من الجحيم..
يمان:رئيسي اجعلني آخذ روح ذلك المعتوه..
الرئيس:ليس لدينا دليل ولكن يمان أحذرك أبتعد عنه وإياك أن تفعل شيئ جنوني...
..عند المستشفى..
دخل سليم الغرفة وهو مبتسم ولكن فجأة لا يرى ريهام..ذهب إلى الحراس وكان يصرخ مثل المجنون:أين هي الفتاااه.الحراس بخوف:صدقنا أيها الطبيب لم نراها..سليم بغضب وهو يضربهم:كيف لم تروها.. واين أنتم عندما خرجت..يا...؛ أوقفته سلسبيل وتمسكه من يداه:أخي حسناً حسناً سوف نلقاها هدأ من روعك..
.. ثم ذهب إلى الشرطة ليخبرهم بما حدث.. الشرطة ذهبت إلى عند غرفة كاميرات المراقبة ولكن لم يلقوا شيئاً..الشرطة دعت جميع الأطباء و الطبيبات ومساعديهم ايضاً..سليم لم يرى الطبيبة لمياء ذهب إلى مساعدتها..وقال:أين هي الطبيبة لمياء..
المساعدة بخوف:إنها.. هي.. هي..؛ سليم بغضب:تكلمي...
المساعدة:سوف أقول لك ولكن سوف تعدني بشيئ. سليم بقلة صبر:بماذا أعدك ..المساعدة: لن تضعوني في السجن..سليم:حسناً تكلمي.. المساعدة:......
..عند ريهام..
لمياء وهي تصيح: هياااا قومي أيتها الكسولة... ريهام وهي تمسح على عيناها ولكن فجأة هي ترى كل شيئ فرحت كثيراً ولكن عندما فتحت عيناها رأت وجه تلك القبيحة: ماذا تريدين مني..لمياء:لماذا أنتي قلقة بشأن ما أريد..ريهام:فقط كنت أريد أن أعرف ولكن ربما لن أعلم..لمياء:لا يا عزيزتي سوف تعلمين لأنني أحب سليم حباً جما وفعلت بك كل هذا من أجل أن تبتعدي عنه..ريهام وفي نفسها تقول "حقيرة" ولكن تكلمت ببرودة عكس داخلها:آه ولكن للأسف يا عزيزتي سيذهب كل هذا الحب..لمياء بدلع:ولماذا..ريهام:ها أنظري خلفك.. الشرطة من خلف لمياء..:أرفعي يداك..لمياء رفعت وهي ترتعش من الخوف..ثم أتى سليم إلى ريهام وقال برومانسية: سيذهب حبها ويبقى الحب كله الذي لا نهاية منه إلى من يستحقة.. ريهام الأستحياء قتلها^^هههه^^ولكن استطاعت رؤية وجهه سليم وقالت له:سليم أستطيع أن أرى..
سليم بفرح:الحمدلله..ثم قال مازحاً: أنظري إلي هل أنا وسيم..ههه..ريهام:أكثر من الضرورة..سليم:صدقيني ليس أكثر من جمالك..
فيروزة و سلسبيل ينظروا إليهم من بعيد..
فيروز بغباء^ههه^: يا إلهي سلسبيل انظري إلى تلك الفتاه أليست هي من نبحث عنها..
سلسبيل:كدنا نموت ونحن نبحث عنها وهي هنا..
فيروزة:صدقيني سوف أُملئ ها ضرباً.. وذهبوا إليها وهم مهرولون.. فيروزة حضنت ريهام وقالت لها:أنتي محظوظة لأن سليم موجود كنت سوف اضربك حتى تتعلمي كيف أن تخبرينا عنك..سلسبيل هي التالية حضنتها وقالت:نعم أيتها الجافة كدنا نموت ونحن نبحث عنك..ثم بكت سلسبيل.. ريهام:سامحوووني وتضم هم وبدأت بالبكاء..وكان على فيروزة إلا أن تبكي وبكت..كان سليم يضحك عليهم وقال:هيا وهل سنبقى هنا..سلسبيل وهي تمسح دموعها:ولما لا..سليم: عظامي تكسرت وأنا اقف هنا ولم يبقى لي عظم واحد..الكل ضحك ثم ذهبوا إلى السيارة..
وصل كل واحده إلى بيتها..فيروزة وصلت بيتها وباست رأس أمها و ارتاحت قليلا ثم دق الباب..
فتحت الباب كان على الباب يمان..فيروزة:يمان أهلاً بك أدخل..فيروزة بإبتسامة:ماسبب زيارتك..يمان:لنقول أنني اشتقت إليك..فيروزة:...؛يمان:وفيروزة هل اشتاقت إلي..فيروزة"آه لو تعلم يا حبيبي كم أشتقتُ جداً اليك
وكم تمنيتُ من ريح الصبا أن تأخُذُني اليك
وكم زرعتُ من الورود والزهور لاهديها اليك".كانت سوف تتكلم إلا أن أتت سماح وقالت:أنظروا من أتانا..وقام يمان ليسلم عليها..ثم جلسوا جميعاً..يمان بابتسامة وينظر إلى فيروزة مما جعل فيروزة تموت من الحياء يمان:ياخالة أريد أن أتزوج فيروزة زواج رسمي غداً..سماح:تقول لي أنه ليس لديك صبر..
يمان بابتسامة:يعني سوف أعقد عليها..
سماح:لنرى ماذا تقول فيروزتي..
فيروزة هزت رأسها وذهبت إلى غرفتها..
يمان بابتسامة "أموت من هذا الحياء ". سماح:موافقين.. يمان:سلمتي..سماح:ولكن سوف يكون الزفاف بعد شهر بالكثير لكي ترتب أمورها..يمان:حسناً..ثم اتصل صديقه سليم.. خالة صدقيني كنت أريد أن أجلس ولكن يجب عليا الذهاب..
سماح:كما تريد ولكن مرة أخرى صدقني لن تذهب إلى أي مكان..يمان ضحك وقال:كما تريدين..
خرج ثم ذهب إلى أصدقائه وقال:ماذا يوجد يا سليم..سليم بفرح:لن أصبح عزب بعد اليوم..
يمان بفرح:يعني سوف نتزوج معاً أليس كذلك..سليم:أيا رجل لم أخطبها بعد..إلسكندر بحزن:تقولون أنني سأصبح الوحيد العزب فيكم.. يمان:الله الله ومن قال ذلك أنت أيضاً سوف تتزوج..سليم:سوف تتزوج بالفتاة التي تريدها بإذن الله..
"ألا يعلم أني أريد أخته"إلسكندر قال وهو مازحاً: حتى وإن كانت أختك.. أأقصد ب..
سليم: نعم.. ثم أنتبه على ما قال إلسكندر: ماذا!...
ضحكوا عادا سليم قام يضرب إلسكندر.. ثم قال إلسكندر: أيا رجل كنت أمزح معك.." ولكن بعد ذلك حزن إنه يريدها ولكن ما العمل"..
.. عند ريهام..
أتى أخاها يدعى بإسم.. أمير..من السفر عندما أخبره سليم بمرض ريهام..طرق باب منزل ريهام..ريهام:من..
أمير:أنا.. أنا أخاك..ريهام فرحت عند سماع صوت أخاها فتحت الباب وضمت أخاها بقوة وقالت ببكاء :أخي هاهاهاهاهاهاها أشتقت إليك..أمير ضمها ثم دخل بيتها فكان عبارة عن غرفة وصالة صغيرة..قالت:أين هم أمي وأبي..أمير صمت قليلا ثم قال:أمي وأبي وقعت بينهم مشاكل ثم...
ريهام بخوف:ثم ماذا تحدث..أمير:تطلقا..ريهام دموعها لم تستطع الوقوف في جفنها فنزلت مثل السيل..أمير:ريهام أنا سوف أصبح أمك و اباك آرجوك كفي عن البكاء..ريهام تضمه وتبكي..
أرتاح قليلاً ثم ذهب إلى أصدقائه..
...عند الشباب..
سليم:عندي لكم بشرى ثانية..
إلسكندر:ماهي!..سليم:سيأتي اليوم صديق قديم لنا..يمان:هل هو أمير..
يأتي أمير ويقول:نعم هو بنفسه..
يمان. لا تقلها.. و يضمه..ثم إلسكندر يضمه بقوة..إلسكندر:لقد اشتقنا إليك يا رجل..
أمير مازحاً:لم أتوقع لهذا الحد تشتاق إلي ههههه.. سليم:بمناسبة أن أمير أتى أنتم مدعون جميعاً إلى بيتي..
____________________
تباً لبيامي يا ترى ماذا سوف يفعل😤
برأيكم ماذا سيحدث في بيت سليم😂
كيف الشخصية الجديدة التي أضفتها أمير..
ردو في التعليق وصوتوا عشان أعطيكم كل شيئ حلو وجديد لأنكم تستاهلوا كل شيئ حلو🌹🌹وشكراً على تفاعلكم وتعليقكم

هل يمكن أن تعطني مفتاح قلبــگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن