اللهُم الطمأنينة والهدوء ♕♡.

10 6 0
                                    

عند فيروزه..
وهم يتكلمون ويضحكون و تصمت ريهام فجأة.
فيروزه: ريهام ريهام الوو.
سلسبيل: ريهام...
فيروزه: أين ذهبت هذي الفتاه ..
سلسبيل:اليست هي في الشارع..
فيروزة:بلى ولكن لِمَ أغلقت فجاه؟ دون أن تقول حتى وداعاً..
سلسبيل:أخاف أن حدث لها مكروه وهي تمشي في الطريق سيارة فعلت بها شيئ..
فيروزه:سلسبيل أرجوك قولي خيراً..
سلسبيل بخوف:مع سلامة فيروزه..
فيروزه:مع سلامة..
فيروزه أغلقت الهاتف وكانت تفكر ب ريهام ثم تذكرت كلام سلسبيل نهضت وقالت:مستحيل مستحيل فيروزه لا تفكري بهذا أرجوا أن يكون كلام سلسبيل غير صحيح..ولكي تبعد عنها التفكير قالت:أنهم فتيات مشاكسات ربما يكون مقلب فعلوه لي..ثم ذهبت إلى كاظم تلعب معه..

.عند سليم....
وصلت إلى المستشفى حملت الفتاه إلى الغرفة للعلاج كنت خائف أن يصير شيئ للفتاه ناديت الأطباء ودخلت الغرفة لعلاجها حتى يوصل الأطباء نظفت الجروح التي أصيبت بها الفتاه..كنت أنظر إليها وكان ينتابني شعور لم أحسه من قبل..ثم أغلقت عيني وقلت:أستغفرالله..ثم أتوا الأطباء..
عند يمان..
ونحن في السيارة ذاهبين إلى المنزل وقف رجل في طريقنا..نزلت من السيارة وقلت:لمَ أنت واقف في الطريق ماذا تريد..فقال:تستطيع أن تقول أنني من قطاع طريق..يمان:حسناً أنت من قطاع الطرق وتستطيع أن تقول أنني قاطع أرواح قطاع الطرق ...لكن إن قلت لي من أنت وماذا تريد ربما سوف أفكر أن لا أقطع روحك..
فقال:أنا بيامي إبن إطلانتيتوس أتيت للانتقام.. وأريد أخذ روحك بعد ذلك تستطيع قطع روحي..
يمان:صبري قليل لذلك ربما أقطع روحك بسرعة لن تستطيع الإلحاق بأخذ روحي..
بيامي:سنرى ذلك.. قلت:سنرى..وطلعت سيارتي
ووصلنا إلى المنزل..
... عند منزل أم سليم..
سلسبيل جالسة طول الوقت وهي تفكر بريهام..
حماس تتجهز لكي تذهب إلى أختها غداً..أما سلمى
تعرفت على حبيبها يدعى بإسم بيامي وفكرت أنها سوف تتصل به..سلمى بدلع:الوو يا قلبي كيف حالك..
بيامي:هلا بروح بيامي بخير جميلتي..
وبقيت كلامهم السخيف...
... عند سليم...
جروح هذي الفتاه سوف تشفى نهائيا بعد أسبوع ولكن يجب فحص عيونها عند طبيب العيون أخذتها إلى طبيب العيون فقال: يادكتور سليم لولا لطف الله لأصيبت بالعمى ولكن إحتمال أن ترى بعد ثلاث شهور ولكن إن لم تخاف وإن استمرت في أخذ العلاج سترى في أقل من ثلاث شهور.. دخلت الغرفة التي فيها الفتاه.. فتحت الباب وقلت:السلام عليكم.. جلست الفتاه وردت السلام..أخذت الكرسي وجلست بجانب سريرها قلت لها:ما أسمك..قالت:"ريهام".. قلت لها بكل شيئ من أول ما صدمتها وحتى الآن ولكن عندما قل خوفها أن أني أكون طبيبها..ريهام:إنه خطأي أيها الطبيب كنت أكلم صديقاتي وجها لوجه وأنا في سكة الطريق..كيف الآن هي جروحي ومتى سوف أرى..
سليم:سوف تقومين من سريرك بعد ثلاثة ايام ولكن سوف تشفى جروحك بعد أسبوع سوف ترين قريباً إن شاءالله"لكي لا يقلقها "..ثم نظرت إليها وقلت:هل لديك عائلة..
قالت:نعم ولكنهم في مدينة أخرى أنا أتيت إلى هنا من أجل أن أدرس وغداً لدي امتحان وما لعمل..سليم:لا عليكي سأخبر المدرسة بذلك.وعائلتك أيضاً..
ريهام:شكراً لك..ولكن ليس من الضرورة أن تخبر عائلتي..
سليم:يجب أن نخبرهم يا ريهام إن الأم تحس بابنتها أليس كذلك..
ريهام:صحيح..
وفي الجهه الثانية من المستشفى عند الطبيبات يوجد طبيبة تدعى بإسم لمياء هذي تحب سليم بشكل جنوني حتى أنها تخطط ل مستقبلها وهم معاً"يالي سخافة ^^" وعندما سمعت عن ريهام وعن سليم جن جنونها وفكرت بخطة كيف تبعد ريهام عن سليم..
<تنوية:ولكن خططها إجرامية رغم أنها طبيبة>
..عند بيت فيروزة..
"أتى يمان و صديقه إلسكندر وأتت خالتي سماح و سلسبيل و سلمى إلى بيتنا ولكن لم يأتي سليم إلى بيتنا لأنه مشغول في المستشفى..أنا ذهبت إلى سلسبيل وقلت لها: ألم تقل ريهام أنها ستأتي إلى بيتي..سلسبيل:أمرها غريب هذه الفتاه أنا لم أراها منذ أن تكلمنا على الهاتف..خفت كثيراً وقلت:ألم تأتي حتى إلى المدرسة..سلسبيل بخوف:لا.. فيروزة أريد أن نذهب غداً إلى المدرسة ونعرف مابها ربما تكون قد استأذنت من المدرسة لعدم حضورها..
قلت:آمل ذلك.." كانوا جميعاً في حديقة المنزل فيروز..وعندما دخل يمان إلى المنزل كان في غاية الروعة سلمى شهقت عندما رأته وقالت لأمها:أهذا يمان الذي كان يلعب مع سليم وهم صغار..حماس:نعم إنه هو..
تذكرت سلمى كم كانت تحبه ذلك الوقت وعندما اعترفت له بحبها قال إنه يعتبرها مثل مثابة الأخت..ف وعدت نفسها أن لن تجعل له حياة زوجيه سعيدة^ما اظلم ها^ حماس ذهبت إلى أختها سماح وقالت:لما أتى يمان هل يجب عندما أراك أرى وجهه..سماح:أتى ل خطب فيروز.. ثم طرحت يدها فوق كتف حماس.. وقالت:سوف ترينه كثيراً..حماس تعجبت كثيرا من كلام أختها فصمتت..وذهبت فيروزه لتحضر القهوة ووزعت القهوة وشرب يمان القهوة وكأن لا يوجد فيها ملح...
وبدأ الشيخ يقول الشيخ: أتينا ل خطب يمان على فيروزه على سنة الله ورسوله..
فوقفت حماس وقالت: لا أقبل..لا تقبل فيروزه أليس كذلك يافيروزة.. الكل صمت من تصرف حماس السريع ثم وقفت فيروزه وقالت:بل أقبل الزواج به..ثم وقف يمان وقال:أنا أيضاً أقبل..وقال الشيخ:إذاً مبارك عليكما الخطوبة ثم خرج..وأتت حماس إلى فيروزه وقالت لها بغضب:أترفضين كلمة خالتك أيتها الوقحة وكانت ستكفها كفا إلا أن فيروزه مسكت يدها وقالت:لا تتعدي حدودك خاله حماس. حماس:أعلمي أن ليست لديك خالة بعد الآن..وخرجت من البيت..فيروزه بملل مع حزن "أوف" ومسكها يمان: لا عليكي ستعرف خطأها يوماً ما..ثم نظر إليها بفرح:فيروزه هل سوف تجعلين فرحتنا تذهب..فيروزه:لايمكن ..يمان:"وهل يمكن الآن أن تعطيني مفتاح قلبك"..صمتت فيروزة ونظرت إلى عينيه.. ومسكها وقال: لا أحب الحب الصامت، أخبريني كم تحبني واجعليني أجن بك.
فيروزه تبسمت: يما.ن أنا...أتى إلسكندر يريد أن يخبر يمان بشيئ وقال:يمان لدي لك خبر..وعندما رأى فيروزة.قال:أعذروني على المقاطعة..يمان كان يؤشر له أنه سوف يقتله لقد خرب عليه أجمل لحظة..فيروزة:لابأس بذلك.. ..وخرجت.
يمان:ماذا فعلت أيا رجل لقد خربت عليا أجمل لحظة..إلسكندر بغباء:هل كانت ستقول لك..هز رأسه يمان بمعنى.. نعم.. :حقاً أنا أسف ولكن يوجد هنا شيئ مهم يجب عليا أن أخبرك به... يمان:تكلم.. إلسكندر:...
.. عند المستشفى..
لمياء تخبر مساعدتها بماذا سوف تفعل ب ريهام
المساعدة بخوف منها:إن كنت تحبين سليم كل هذا الحب أنتي حره أيتها الطبيبة...
لمياء بغضب:نعم نعم أحبه..خافت المساعدة منها ومن خططها الإجرامية.. وخرجت المساعدة وهي مذعورة من الغرفة.. ..
______________________
ألن تقولوا مبروك ليمان وفيروزة بعد تعب وصبر أن خطبا 😤😂
برأيكم ماذا سوف تفعل الطبيبة لمياء بريهام😨
  ردو في التعليق وصوتوا عشان أعطيكم كل شيئ حلو وجديد لأنكم تستاهلوا كل شيئ حلو🌹🌹وشكراً على تفاعلكم وتعليقكم

هل يمكن أن تعطني مفتاح قلبــگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن