اليجفي بلاسبب عوفة بهواة
اترسلة طاست ماي و جفيها بكفاعلي البديري
📌البارت يحتوي على بعض المحتوى الذي لايناسب الجميع🚫🗿
مراح ادقق لان تعبت بالكتابه 😂😂اي أخطاء غلسو عليها
********************
**********************أمير
جنت كاعد بالمكتب مالتي اني وصديقي محمد وجاي نصفي الشغل عدنا بضاعه لازم نطلعها قبل نهاية هل اسبوع اذا تأخرت راح يخرب شغلنا كله اجهز بالطلب واحجي ويه محمد
امير:محمد اليوم ماكو طلعه منا منا تكعد تكمل كل هل شغل انت وباقي الشباب لا والله احرگكم بليله ضلمه فتهمت لو لا؟؟.
محمد:بس اهده واني اكمل الشغل كله انت روح للبيت لو اكعد اشرب گهوتك واستريح باشا.
امير:يربي شكد بارده أعصابك واني شياطين الكون تتكمز كبال عيوني وانت بارد ربي يطيني من برودك هذا.
محمد:هههههه هذا نعمه من الرب مايطي للناس الي ماتستاهل ههههه.
امير:ههههه شتقصد لك عاررر قصدك اني ما استاهل؟؟.
محمد:حشه حشه باشا اني الي ما استاهل تاجراسي وراس عمامي انته ههههههههه.
امير:والله محد يكدر يغلب لسانك هذا يذكرني با ام لسان مالتي هههههه.
محمد:على طار ام لسان شخبارها؟
رفعت تك حاجب وخزرته علمود يعدل حجايته هو باوعلي وافتهم بسرعه
محمد:اسف اسف باشا قصدي شخبار المره.
امير:اي عفيه من البدايه احجي عدل لا اكسر راسك .
محمد:يابه نعتذر استاذي مهم شلونها شو مجاي تروحلها هل فتره.
امير:زينه شدراك ما اطلعلها ؟؟؟.
محمد:اشوفك كاعد بالمكتب من الصبح ليل تطلع ساعه ساعتين الفجر وترجع اعرفك ماتروحلها.
امير:صاير ماتعرفني لك سربوت حسافة صداقتنا وتربيتي الك هاي عود انت أقرب شيء الي.
محمد:شتقصد ولك؟؟.
امير:ما يمر يوم واحد اذا مارحت شفتها وعدى الي مخليهم يراقبوها ويجيبولي كل اخبارها والله بطران انته وهاي الساعتين الي اطلعهم الفجر اروح اشوفها وهيه ترجع من شغلها .
محمد:العبببب لك ساقط هاي كله من ورانا؟؟.
امير:لعد شعبالك الي يحب يحرك الدنيا كلها علمود الي يحبه اوف اوف شسوت بيه خرب بيومها من يوم شفتها واني كلبي يتلوع كل يوم .
محمد:عمي والله هنيالها اني لو اشوف جمالك هذا كبل ازوجك هههههههههههههههه .
امير:لعبت نفسي الله يطيح حضكك كمل شغلك لا اهبدك بالكلاص على راسك ادبسززز ساقط.
أنت تقرأ
بين ظلام الحياة
Azioneعنـــدمــا لا تــجـــد الــفتــاة منـ يســندهـا ويصبحـ لهـا ضـخراً للحـاجـة تضـطر الى انـ تهربـ منـ واقعهـا المريـر لتـجعلـ منـ نفسهـا امرأهـ قويهـ هلـ سيحالفها الحضـ وتستعيـد قوتهـا امـ للقـدر رأيـ أخر ✨🤍 الاقتباس بقلم :أسرار الصالحي✨️❤️ الروايه ب...