الخوف

848 46 1
                                    

                       Part 20

لا محاولات أخرى،  كانت هذه الأخيرة...

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
       
...قبل الحادثة ب دقائق...

شارلوت:توقف في منتصف الغابة أمام بعض من مصاص الدماء

تشارلي قائدهم: دايمن قادم...لقد رأوه بعضا من رجالي وهو قادم تجاهنا مباشرة...

شارلوت: اللعنة!...بهذه السرعة!...

تشارلي:بهدوء...لكن يوجد جانب أيجابي...وهو أنه قادم بمفرده..لايوجد معه احداً من رجاله حتى جاك ذاك...

شارلوت: جيداً إذا...تولوا أمره حالما أنتهي من فتاته..

أكمل شارلوت أتجاءه تجاه إيفا بينما أستعد تشارلي ورجاله لمواجهه دايمن...

وصل شارلوت إلى مكان ما في الغابة ليلقى إيفا أمامه خائفة فعندما تقرب منها أغمى عليها فتحول لشكله العادي اي بشري ليتقرب منها ليتأمل ملامحها ويقوم بتمرير أصابعه بخفه على وجهها الملائكي..

شارلوت: كم تمنيت أن ألهو معك يا جميلتي قبل مقتلك...

أنهى كلماته ليخرج خنجره ويرفعه مصوباً عليها على قلبها لتقوم بفتح عينيها ببطئ في تلك اللحظة وتهمس بضعف وعينيها نصف مغلقتان:.د..داايمن..

شارلوت: بسخرية...لاتقلقي ستقابلية في عالم الأموات، أنهى كلماته ليهبط بالخنجر على قلبها لكن قبل ان يخترق الخنجر جسدها وقف دايمن كحاجز بينهما وقلبه ينبض بسرعة بسبب الغضب

دايمن:في داخله..لن أسمح له بلمس رفيقتي سيكون ذالك على جثتي..لم يركز عليها بل ركز عليه وكمية الكره والغضب إتجاهه فاقد الحد، أريد دمائه زمجرة بصوت عالي معبراً على رغبته في القضاء عليه الامر سهلاً بالنسبة لبيلو الذي سيطر عليه وهجم على ذالك اللعين...

اخذا يتقاتلان و إيفا صرخت خائفة ولم تعلم ماعليها فعله..

دايمن:أيها اللعين...لقد خنت الاتفاق الذي بيننا...وكذبت علينا كان يتحدث بغضب وبين كل جملة يقوم بلكمه بقوة ليبصق شارلوت الدماء من فمه

شارلوت:هههههاااااااااي...يمكنك سؤال هذا الشيء لحبيبتك السابقة وسوف تجيب على اسألتك الغبية

دايمن: ماذا؟...جيني!..وما علاقة جيني بذالك

شارلوت:جيني هي من أرادة قتل رفيقتك 

صدمة دايمن بذالك هل صديقته من قامت بذالك أي قامت بخيانته بمعنى ان الخيانه تأتيك من أقرب الناس إليك لكمه دايمن اخر لكمة بقوة ليشعر شارلوت بأن فكه قد تحطم لينهض عنه دايمن..

دايمن: بغضب..أرحل من هنا..أرحل ولا تعود أبداً..لا أريد رؤية وجهك القذر في مملكتي مجدداً تم نفيك من بلدتنا و من عشيرتنا المستذئبين وأصبحت عدو لنا بعد الآن...

قلب مستذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن