..
مضت عدة ساعات لتنتهي مناوبة الحراسه
كان يفكر بالعوده للمنزل لكن ماذا لو كان المستشفى يريد اعلامه بأنه مُصاب بمرض لم ينتظر بعدها .ركب سيارته القديمه مُقرراً عدم التأجيل في هذا الموضوع عندما يتعلق الأمر بصحته لن ينتظر اوقف السياره بعد عدة دقائق ليفكر اوه حسناً كيف سيخبرونه انه مُصاب او لا و هو لم يراجع لمره واحده هناك حتى !
اللعنه فقط كيف له ان لا يفكر فالموضوع ولكن بما انه وصل لمنتصف الطريق لن يعود دون معرفة سبب اتصالهم .
يقف امام مستشفى العاصمه والجو بارد جدا قرر الدخول والاستعلام بسرعه ثم الذهاب الى منزله .
تايهيونغ : يا انسه لو سمحتي وصلني اتصال قبل ساعات يستدعي حضوري انا كيم تايهيونغ
السكرتيره : اوه انت هو كيم تايهيونغ من فضلك اتبعني الى مكتب المدير .
يتبعها بخطوات ثابتة يريد ان يعرف اين سينتهي هذا الهراء .
دخل المكتب بعد ان سمح له المدير نظرات محتاره لماذا يستدعيه في هذه الساعه .
جيمين : سيد كيم ومد يده ليصافحه انا هو المدير جيمين تفضل بالجلوس اعتقد ان الموضوع سيحتاج الكثير من الوقت.
تايهيونغ :اتيت إلى مكتبك رغم أننّي لا اعرف الموضوع ، ارجو ان يكون الٱمر يستحق .
جيمين : منذ اسبوع تقريبا كانت هناك سيده ستجري عمليه قيصريه طارئه لان الجنين يُشكل خطر على حياتها بما ان الولادة الطبيعيه كانت مستحيله اختارات القيصريه بشكل قسري للحفاظ على حياتها تم اجراء العمليه الطفل عانى قليلاً مع مشكله بالتنفس لكن اصبح بخير .
تايهيونغ : اظن انك مخطئ انا لا املك زوجه فالوقت الحالي لا اعلم عن ماذا تتكلم !
جيمين : فالواقع السيده تدعى كارز سيلا وقد تركت رساله في غرفتها في مهد الطفل تحديداً تحتوي البيانات الخاصه بك .
صمت بشكل مخيف سيطر على الغرفه تايهيونغ لا يتكلم لا ينكر ولا يستطيع حتى الانصات لباقي كلام الرجل امامه .
ارخى راسه على ذراعه لبعض لحظات ليرفع رأسه بسرعه .
تايهيونغ : اين ذهبت سيلا ؟جيمين : لقد هربت منذ امس حاول امن المستشفى العثور عليها لكن لا يوجد اي شيء استطاعنا الوصول اليه تفضل هذه الرساله التي تركتها سيلا.
سلم جيمين الرسالة الى تايهيونغ ،ليقرأ محتواها بصمت .
الى من يجد هذه الرساله سلمها الى مدير المستشفى
الرجاء الاتصال بـ كيم تايهيونغ على رقمه 745269-25
لأنه يكون والد الطفل ولأنني لن اعود ابداً الى المستشفى يرجى تسليم الطفل لأبيه .امسك الورقه الأخرى التي كتبت له تحديداً وفتحها .
تايهيونغ اظن انك مخطئ كثيراً بحقي اخطأت عدد لا يحصى وان لم تدرك ذلك بعد فأنت الان مجبر على الاعتناء بطفلك ؟ اليست هذه حيواناتك المنويه التي ملئت رحمي حتى ولد طفلك ، اوليست ؟
اذن اعتقد انه دورك لتحتمل التعب انا فالواقع اهجرك الان وانا أُعلمك أنني في وقت قرأتك لهذه الاسطر سأكون قد غادرت ، اعتني بطفلك عزيزي انا حملته لتسع اشهر لعينه واحتملت التعب فقط لكي يكون لديك سبب لتعبك لباقي عمرك اتمنى لك قضاء ايام حالكه ايها اللعين .نظر للفراغ بصمت ثم أردف بصوت مبحوح اريد ان ارى طفلي من فضلك .
ضغط جيمين على عدة ازرار ليطلب إحضار الطفل لوالده .
ينظر للأرض لحين ان تأتي مسؤولة قسم الخدج عن الطفل يعيد الاحداث في رأسه بسرعه كيف احب سيلا ؟كيف تجاهل مطالبها التي تفوق طاقته ؟ كيف اصبح اب بالخطأ دون ان يدرك حتى ؟
دخلت وهي تحمل طفل صغير يبكي ، صغير جدا جدا فالواقع نظر له تايهيونغ واقترب منها ليحمله برفق لتساعده في كيفية حمله حتى لا يتأذى .
ابتسم حين استشعر دفئ طفله ،
نظر للمسؤوله عن الخدج وسألها ان كان يحمله بالطريقه الصحيحه اجأبته بنعم لتغادر بعدها .جيمين : سيد كيم تفضل لتوقع على اوراق خروج طفلك وعليك المرور على قسم حديثي الولاده وتفقد المطاعيم .
تايهيونغ : عذراً انا اب لاول مره وأيضاً اب عازب هل لك ان تخبرني كيف استطيع الذهاب لهناك .
جيمين : فالواقع انا اب عازب أيضاً لكن زوجتي توفيت منذ عام أثناء ولادتها لطفلي لذلك اتفهم قلقك تستطيع ان اردت ان تعتمد علي لأساعدك .
تايهيونغ : اقدر هذا جداً انا ممتن لأنك ستسأعدني .
اذن ...
سو نهاية البارت 👀🤍
لو وصلت لهنا فأنا بحبك تو ماتش
عندك توقع للجاي ؟باي باي .
يتبع...
أنت تقرأ
Father by mistake
Non-Fiction. -انت كيم تايهيونغ مطلوب حضورك الان لمستشفى العاصمه . -لماذا ؟ . كيف سيهتم اب عازب بطفله؟ لا تحتوي على علاقات مثليه او شذوذ جنسي!!