سطُعت شمس الصباح اخيرًا بعد ليله طويله على الاغلب ليله مُتخمه بالأرق على اعيُن جيمين ومينا وتايهيونغ كل منهم في أفكار مختلفه لا احد ينام بارتياح سواء هوبي و لو ان من ظن أن الأمور ستصبح معقده خلال بضع ساعات .
مينا
بالفعل تخطط لتحدث مع جيمين عن أسلوبه ولمساته لها لا يروق لها ضعفها لكن ستبعده عنها
جيمين
يشعر بأنه يبغض نفسه حين يلامسها دون موافقه
هل يحتاج فتاه في حياته ام انها رغبه عابره ؟
هو لم يفكر بجديه فالارتباط لكن هو الان يرتكب خطأ في حق مينا هي ترفض وهو يدفع رفضها بعنف ليقترب منها .تايهيونغ
يفكر في فرصة عمله من جيمين هو الان يظن أنه يستغل رفيقه هل جيمين يعلم ما حدث تايهيونغ لم يخبره بتفاصيل عن هذا الموضوع ،لكن لما أقترح جيمين عليه في هذا الوقت !
ماذا أن كان أحد إضافي مستيقظ في هذه الليله يفكر أيضًا وعقله مزدحم .
ريو
لماذا كان عليك الانتحار بُني أقسم أنني سافعل اي شيء لأجلك كانت خسارة بسيطه، لماذا حطمت قلبي العجوز بفراقك لا اذكر اني اعطيتك نصيحه دون أن أتأكد من انها كانت مفيدة لماذا اخترت إنهاء حياتك كنت استطيع ان افعل كل شيء من الصفر لا بأس لم تحصل ذلك اليوم على معدل يجعلك تدرس الطب ربما كان يقع علي اللؤم خاب أملي انك لم تحصل على رغبتك لم أدرك أن حزني كان دافع اضافي منحك الرغبه في الرحيل .
انا اللؤم ذاتي بشده الأن ، لا أستطيع أن أقول كم اتمنى ان الحق بك لكن لن أستطيع أريد ان أُكفر عن خطأي و أساعد عائلة تايهيونغ .
ليله سعيده لهم ،بالمعنى المجازي اي سعاده هذه ؟
انه 13 من شهر تشرين الاول اتم لو ان اربع اشهر من عمره، الاحوال لم تكن أفضل لهم جميعاً كل منهم في أفكاره الخاصه ليس لدى أحد فكره عن أفكار الأخر .
دخل تايهيونغ للصيدليه ليحضر طعام الاطفال بعد أن خرج من العياده وزن لو ان اقل من الطبيعي لكن لا يشكل خطر كبير طوله ازداد يبدؤ طفل بصحه جيده طعام الاطفال سيمنح له مغذيات اكثر من الحليب وحده .
يتمشى جيمين في الحديقه ليس لديه اي اعمال مهمه لكن لا يريد البقاء في ذات المكان مع مينا خرجت هي تبحث عنه لتجده غير مدرك لما حوله .
مينا : سيد جيمين هل لي بالكلام معك ؟
جيمين :بالطبع لكن هل تستمعين لي ؟
انا اعتذر لكوني اقتربت منكِ لمستُك بدون أن أتذكر أولا وأخيرا انك مربية طفلي، اعلم أن الاعتذار لا يغير شيء لكن أنا أعدك سأبقى بعيداً ولا المسك دون أذنك او رغبتك .
نظرت له مينا بتفهم جيمين يمنح ذلك الشعور بأنك مع شخص يدرك خطأه ويحاول إصلاحه لذا هي نظرت له تدعي انها تُفكر .
أنت تقرأ
Father by mistake
Nonfiksi. -انت كيم تايهيونغ مطلوب حضورك الان لمستشفى العاصمه . -لماذا ؟ . كيف سيهتم اب عازب بطفله؟ لا تحتوي على علاقات مثليه او شذوذ جنسي!!