يجلس تايهيونغ في مكتب جيمين ليعود الأخير بعد نصف ساعه إلى مكتبه ويجلس في كرسيه بصمت غريب .
تايهيونغ : أنا أكره التعامل بفوقيه جيمين أقسم انا لم افتعل اي مشكله هو من جعل الأمر اضخم بدون منطق او نقاش .
جيمين :لنقل فقط إنك محق هذا رجل مستفز وسيء لكن لا يمنحك الحق بالانسحاب لأنك تكره المواجهة عليك ان تتكلم وتدافع عن نفسك الهرب ليس حل .
تايهيونغ: المواجهة بالنسبه لي إضاعة وقت انا أُفضل .
قاطعه جيمين معترضًا
-الحياه لا تعتمد على تفضيل لديك حين ترفض وتعترض وتدافع عن نفسك سيعلم الطرف الاخر انك قادر على معاكسته في الرأي وتفرض عليه احترامك، أنا أدرك إنه وغد لكن ضع حد له هكذا الحياه بالكامل عليك ان تكون صريحًا قويًا لا أخبرك بان تكون وقح لكن لا تصمت وتكتَف يدأك وتريد ان يأتي الحل لك .
-حسنًا لكن المواجهات يجب ان تكون بين طرفين متساويين لكن انا و المصمم جون لا اجد من الممكن خوض نقاش والوصول لنقطة تفاهم فالنهايه .
- حتى وإن لم تصل لتفاهم عليك جعله يفتح عينيه رغمًا عنه ليرى انه ليس الوحيد وساتحدث معه ايضا انا ارفض السير على نهج تحيزه لافكاره لا يعجبني إطلاقاً .
- أكره أنني مجبر على النقاش معه لكن أنت محق أن لم أوضح رفضي سيظن أنني أسير على ما يقرره عن قناعه تامه .
-عد لعملك الان أنت هنا بصفتك موظف ركز واعمل بجد كيم تايهيونغ .
انحنى تايهيونغ وخرج من مكتب جيمين عائد لعمله مقررًا في مكنون نفسه عدم التخلي عن موقفه فقط لينتهي كل شيء سريعًا .
جون : اهلا بعودة الشاب القوي هل نسيت شيء هنا .
تايهيونغ :نسيت منحك لكمه تعلمك الاخلاق لذا استمع جيدا قبل ان امنحها لك ،عملنا كفريق لذا دع عنك تفكيرك العقيم نحن هنا للعمل لا غير والعمل يتم كفريق عليك ان تتعلم هذا جميعنا نتبادل الخبرات والافكار .
لست اهتم ان رفضت افكاري لكن وجب ان تملك الافضل منها او ترفضها لسبب منطقي شغل عقلك البغيض .حرب النظرات البارده بينهما لم تنتهي عند نهاية النقاش الجو الحاد لم يعجب اي احد لكن من عمل مع جون في ذات الفريق يدرك ان هذا طبيعي .
جون :لن يأخذ المشروع اكثر من ثلاث اشهر هذا اقصى وقت لدينا لننتهي من التصميم سيشرح كل من وضع فكره فكرته وبما ان لدينا شاب متحمس هنا للعمل سيبدا أولا.
نظر له تايهيونغ وزفر بضيق كان حقا يريد تحطيم فك جون لكن امسك اعصابه وتبسم مع نطقه ب اوه صغيره تدل على اندهاشه المزيف .
جلسو حول طاولة الاجتماع يقف تايهيونغ بينهم ويمسك بعدة نماذج رسمها ويشرح لهم فكرته بشكل وافي لا مُختصر ولا طويل .
أنت تقرأ
Father by mistake
Non-Fiction. -انت كيم تايهيونغ مطلوب حضورك الان لمستشفى العاصمه . -لماذا ؟ . كيف سيهتم اب عازب بطفله؟ لا تحتوي على علاقات مثليه او شذوذ جنسي!!