PART 1

266 25 8
                                    

في بعض الأحيان يحدث ان تعاني من نفسك.

خرج لأعماله الجزئيه رغم انه يمقُت كل عمل منهم ما شأنه  بمسح ممرات مركز التسوق او ترتيب عربات التسوق بعد ان يغادر المتسوقيين مع حاجياتهم لقد درس التصميم الداخلي للمشاريع حتى يستطيع ان يعمل ما يحب .

صوت المدير المزعج صباحاً كان اخر ما يتمنى ان يسمعه يا ترى ماذا يريد ذلك الخرف .

تايهيونغ :ماذا تريد سيد ريو .

ريو :صباح الخير يا فتى ابتسم أثناء العمل ان لم تفعل هذا سيظن الزبائن انك لا تطيقهم .

تمتم تايهيونغ بصوت خافت

لكنها الحقيقه انا لا اطيق اي احد منهم .

ضيق ريو عيناه ماذا تقول يا فتى ؟

تايهيونغ : انا اقول حاضر سيد ريو سأبتسم لزبائن وامنحهم قُبلات قبل مغادرتهم .

ريو : لا بأس حقاً في ذلك اعتقد ان العديد منهم يرؤنك وسيماً .

ابتسم له بتكلف وعاد ليمسح الارض  ويحدث نفسه عن كم يمقت عمله اللعين وكم يكره الاستيقاظ ليعمل في هكذا عمل .

بعد ان مرت ساعات طويله على عمله واخيرا حان وقت الاستراحه أرخى رأسه على الطاوله ليريح عقله من كل هذه الفوضى نظر للفراغ بصمت .

عاد لمنزله بعد ان انتهى عمله  ليجده كما سبق وتركه بحالة فوضى يرثى لها زفر بضيق مقرراً النوم ثم الاستيقاظ ليبدأ الترتيب ينظر الى الصور على الجدار كانت صور تجمعه مع حبيبتة سيلا قلب عينيه بملل ورمى جسده على الأريكة .

لقد رحلت حبيبته منذ تسع أشهر تماماً كانت غاضبه بشده وتصرخ عليه بكل قسوه لأنه لا يستطيع استئجار منزل اكبر من مجرد شقه بسيطه ، كان معها حق فالواقع شقه تايهيونغ كانت صغيره يفكر بها ويبتسم كانت جميله جدا فالواقع وتمتلك الكثير من الاحلام و طموحه بشكل يفوق تفكير تايهيونغ الذي كل ما اراده هو الاستقرار في وظيفة احلامه .

flash back

تنظر له سيلا بصمت بعد ان جلس ملامحها لا تُفسر فالواقع كانت هادئة بشكل غير مُعتاد

سيلا : تايهيونغ لننفصل

تايهيونغ : عذراً ماذا تقولين

سيلا : فالواقع انا اطلب الانفصال عنك لقد مر عام منذ ان عشنا معاً لقد افنيت من عمري عام معك ولا اريد ان اخسر المزيد من وقت استطيع فيه ان اكون اكثر من مجرد حبيبه تشاركك السكن والسرير !

تايهيونغ :من الذي اقنعك بهذا الهراء لما تريدين الانفصال اخبرتك اننّي سأبحث عن سكن جديد لنا عندما اجد عمل افضل !
لماذا تُصرين بالله عليك على الانفصال لقد كررتي نفس الموضوع مئة مره وفي كل مره تخبرينني بهُراء انك تحبينني ولكن لا مجال لنبقى ، هل كان الحب يوماً بيننا حتى !

سيلا : انت لعين حقاً انا لم اعد احبك حتى كيف لك ان تكون هكذا لقد بقيت في كل مره لأنك كنت تعدُني ستجد حل ستتغير لأجلي !

تايهيونغ : غادري فقط في اقرب فرصه سيلا تواجدك يثير اعصابي !

ذهبت لغرفة النوم لتسحب حقيبتها بهدوء هل كانت مُستعده لهجران تايهيونغ بسهوله نظرت له بصمت وغادرت دون إضافة اي كلمه .

back

نام ساعتين ليقرر بعدها النهوض عن الأريكه   والمشي للحديقه والتجول حتى يحين موعد عمله التالي هو يقوم بحراسة محل مجوهرات مالك المكان على معرفه قديمه مع تايهيونغ .

يتجول حول المكان ويعبث بالمصباح اليدوي حتى سمع صوت رنين من هاتفه نظر للهاتف وقرر ان يجيب

-

انت كيم تايهيونغ مطلوب حضورك الان لمستشفى العاصمه .
-لماذا ؟
-عندما تأتي ستعرف لو سمحت تعال في اقرب وقت ممكن .

صمت قليلاً ليجيب بحسناً

وقرر الذهاب بعد ان ينتهي من مناوبة عمله الحالي .

يا ترى لماذا يستدعيه المستشفى في هذا الوقت

يتبع...

Father by mistakeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن