part 19

55 6 1
                                    

انتهت ساعات العمل في عمله اليومي ليغادر بعد ان حصل على أجره ينظر إلى المبلغ بنظرات سعيده ومتعبه بعد نهار كامل حصل على مبلغ يغطي احتيجاته ليومين قادمين .

وضع المال في جيب قميصه ذهب بسيارته إلى المنزل لا يستطيع اخذ طفله بهذا الشكل سيطرح عليه جيمين سبعون سؤال وهو لا يملك الوقت ليجيب عليها عليه العوده إلى منزله ويعقم الحرق ويعمل على المشروع الخاص به .

حالما وصل منزله حاول ان ينتهي بأسرع وقت ممكن الساعه السابعه مساء بالفعل وهو ترك طفله عشر ساعات في منزل جيمين .

"قد اشتقت لك يا قرةَ عينا أباك يومي فارغ أن لم يكن ممتلىء بصوت بُكائك"

الساعه الثامنه كان في طريقه ليأخذ طفله بالكاد يفتح عينيه أثر الارهاق وقلة نومه من الأمس، حالما طرق الباب فتحت له مينا تحمل لوان الباكي تحاول جعله يهدأ قليلا حضن تايهيونغ طفله ليستشعر لو ان قرب والده فتهدأ عنه نوبة البكاء وتبقى شهقات صغيره منه .

- انه يبكي كثيرا هذه الايام لا اعرف ماذا افعل.

-لا بأس ربما هو يفتقدك فقط تفضل بالدخول سيأتي السيد بارك قريباً .

- شكرا لكن لدي عمل متراكم هل يمكنك ان تعطيني حقيبة لو ان فقط ؟

-بالتاكيد لحظه فقط سادخل واحضرها لك .

حالما أخذ حقيبة طفله شكر مينا على عجل وعاد الى السياره ويثبت مقعد طفله مكانه ويبدأ القياده وهو يجاهد نفسه لفتح عيناه وصل لشقته وضع طفله شبه النائم على الأريكة دون ان ينتبه له وذهب للمطبخ يحضر الحليب والقهوه دقائق بسيطه غفل فيها تايهيونغ عن طفله ليسمع بعدها صوت بكاء قوي ترك ما بين يديه ليركض حيث طفله وجده قد وقع أرضا شهق تايهيونغ بخوف ليحمل لوان عن الارض ويحتضنه ويمسح على رأسه بلطف عله يتوقف عن البكاء قليلاً.

يهدهده اثناء جلوسه ويردد على مسامعه اعتذارات كأنه يفهم ما يقول او يغضب على الاهمال الذي بدر منه حتى بدأت دموعه بالنزول تزامنًا مع صغيره.

- أسف حبيب بابا لم إنتبه لكونك ستبدأ الحركه لا بأس لا بأس اهدأ انا أسف لم انتبه لك كنت فقط اريد تحضير زجاجة الحليب لك اللعنه على كوب قهوتي اللعنه علي انا اعتذر يا بابا انا لم اقصد،
يشهق تايهيونغ بحزن وألم وجد أخيراً دافعًا ليخرج مشاعره المتراكمه احتضن طفله اقرب له وبدأ بمسح دموع صغيره وتقبيل جبينه بلطف.

ليتوقف الاصغر بعد بعض الوقت عن البكاء وتبقى باقي الدموع على خديه الأحمران يمسح والده الدموع مرة بعد مرة ويحتضنه أقرب إلى صدره يتمنى لو يضعه في جوار قلبه فيبقى في مأمن بعيد كل البعد عن أي أذى قد يمسه وضع الوسائد حول طفله حالما أعاده على اريكة الصاله الصغيره ليمسع بعدها صوت غليان الماء عاد الى المطبخ ليحضر ما بين يديه ويحضر حاسوبه المحمول ويبدأ العمل بقرب طفله .

Father by mistakeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن