part 8

76 7 2
                                    

اخيرا بعد ساعتين مرت بشكل بطيء خانق استطاع جيمين وتايهيونغ تركيب السرير بشكل صحيح .

تايهيونغ :هل وبالصدفه انا خادم لديك لماذا تتصرف بهذا العهر فقط اذهب واطلب من نجار تركيب السرير هذا سهل .

قلب جيمين عينيه بملل

جيمين :في الواقع انت من تتصرف بعهر لقد ساعدتني لساعتين فحسب لماذا تضخم الموضوع !

تايهيونغ :انت بغيض !بحق السماء ساعتين ليست وقتاً ؟

حمل تايهيونغ هاتفه وذهب ليرى طفله حمله في حضنه بكى قليلاً لم يتقبل الاكل هذه اليوم حتى المربيه لم تستطع جعله يأكل .

نظر تايهيونغ بحزن له حمله بين يديه يحاول ان يهدهده حتى لا يبكي لحق به جيمين بعد ان رتب الوسادات في السرير .

جيمين : حرك يدك بلطف على بطنه تايهيونغ لابد انه يعاني من المغص الحليب الصناعي ليس جيداً للرضع لكن هو البديل الوحيد لذا ربما الطفل لا يتقبله .

دلك تايهيونغ بطن طفله بهدوء عدة دقائق خف بكاء لو ان هدى تقريباً بشكل واضح ليس لانه يعاني من المغص بل بسبب لمسات ابيه الهادئه ،القلق واضح في عيون تاي في كل مره ينظر لطفله هذه تجربه جديده طفله يبكي بسبب المغص وهو لا يعرف الحل لكنه يحاول .

جيمين :هل اخذ اللقاح او ما شابه اليوم ؟

تايهيونغ جعد حاجبيه بتركيز ليتذكر انه اجل اخذ لقاح اليوم .

شهق تايهيونغ ليجيب بنعم انه اخذ لقاح ، صفع جيمين جبينه عدة مرات متتاليه يبدأ بالتذمر بعدها .

جيمين :هل انت احمق او تتظاهر بالحماقه لماذا لم تخبرني ، اللهي الهمني الصبر على غبائه سأقتلك يوماً ما !

تايهيونغ : من سيربي طفلي عندها ، ابتعد انت تضع افكار إجرامية في عقل طفلي الصغير ، لا تستمع لعمك جيمين العاهر بابا سيهتم بك هذا وعد .

جيمين :واضح انك اب مسؤول بحق تضع في عقله شتائم بذيه ، ليس موضوعنا تستطيع البقاء هنا هناك غرف كثيره ، ان لم تكن واثق من قدرتك على رعايته .

تايهيونغ : لا استطيع لم احضر اغراض كافيه او ملابس لذا سنأتي صباحاً حتى تعتني به مينا اثناء عملي

حمل تايهيونغ طفله بين يديه برفق مره اخرى ابتسم جيمين وحمل هاتفه والتقط صوره جديده لهما.

"تايهيونغ برفقه طفله بعمر شهر"

ابتسم تاي عندما لاحظ ارتخاء جفني طفله ليعود للنوم وضعه في كرسيه ليسأل

تايهيونغ : اين هو هوبي اريد توديعه قبل ذهابي .

جيمين : اخذته مينا لغرفتها عندما لاحظت انه نعس ونام هناك .

نظرت لهم مينا من اعلى الدرج مبتسمه تنزل وهي تحمل هوبي في حضنها .

مينا :متى استيقظ لو ان لقد كان نائم بعمق ؟

Father by mistakeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن