لا تقلق والدك هنا ، سأحميك من كل هذا العالم .
ينظر لطفله الصغير الى حجمه وهيئته في منتصف احضانه و يتبع خطوات جيمين الى قسم حديثي الولاده .
جيمين : اذن كم عمرك ؟تايهيونغ : 32 عاماً .
جيمين : نحن في نفس العمر لم اتوقع هذا .
تايهيونغ : اذن ماذا يجب علي ان افعل الان ؟
جيمين :ماذا تقصد تحديداً يا صاح ؟
تايهيونغ :هل ترى ان هناك ما هو اهم من طفلي في هذه اللحظه سيد جيمين .
نظر جيمين للرضيع وابتسم برقه .
-
لا ليس هناك شيء اهم من طفلك هل تريد ان احمله عنك قليلاً حتى نصل .
-لا داعي احاول ان اعتاد على طريقه حمل صغيري
-ياللهي لو كان هاتفي معي لن اضيع فرصه التقاط صور لافضل اب منذ اول يوم .
- فالواقع يوجد الكثير من الآباء يستحقون هذا اللقب .
-لا ليس فعلاً انا اكثر من يعلم تلك الحقيقه .
عدة لحظات ليفتح باب المصعد ويضغط جيمين على زر الطابق الرابع .
-اذن اولاً عليك اختيار اسم لطفلك حتى نقوم بالتوثيق ونرسلها غداً للاحوال المدنيه.
يمكنك الانتظار لبضعة اسابيع حتى تصبح صحة الطفل جيده أن اردت إجراء تحليل الحمض النووي اذا كنت تمتلك اي شك ان هذا طفلك .-لم افكر بهذا انا اريد ان افعل كل شيء بسرعه فأنا متعب الأن وبحاجه للنوم أيضاً .
-لا تقلق سيحتاج ساعه تقريبا لتنتهي من كل شيء .
دخلو لعيادة طبيبة الاطفال ليقترب منها جيمين ويصافحها طلب منها ان تراعي ظرف تايهيونغ وتحاول مساعدته .
تايهيونغ : هل من الطبيعي ان يكون بهذا الحجم الضئيل وان لا يتحرك أثناء النوم ؟
امسكت الطبيبه ابتسامتها لتقول
-من فضلك اجلس وسأخبرك ببعض الأمور تسهل عليك الموضوع عليك ان تعلم ان الرضيع ليس معتاد على الحياه خارج الرحم سيبكي وعليك ان تعرف اسباب بكاء طفلك بين ألم ،جوع ، نعس ، او ان كان بحاجه لتغيير ثيابه عليك ان تميز وتهتم لصحة طفلك .
فغر تايهونغ فمه بصدمه
-كيف اميز أقسم انني اب لاول مره .
ابتسم جيمين له وربت على كتفه
- لا بأس هون عليك تستطيع الاعتماد علي ان اردت سأسعدك حتى تعتاد على رعاية طفلك ،لو سمحتي اعطيني ورقة تسجيل الطفل طبيبه لارا .اعطته ورقه وطلبت منه ان يعبئ البيانات الخاصه بالمولود .
-جيمين هل تستطيع حمل طفلي قليلاً من فضلك .
مد جيمين يده واخذ طفل تايهيونغ بين يديه لينظر تايهيونغ للورقه بصمت للحظات .
-ماذا علي ان أسميك يا فتى ابتسم كيم لو ان .
-ولد طفلك بتاريخ 6 يناير تايهيونغ .
-شكراً لك جيمين .
في خانة اسم الام كان مضطراً ليكتب اسم جونغ سيلا لينتهي بكتابة اسمه والتوقيع عليها .
وقع جيمين الورقه أيضاً واصبحت رسميه بقي ان يتم تصديقها من الجهة المسؤولة .
ابتسم جيمين لتايهيونغ ليناوله طفله الصغير
تايهيونغ :اهلا بك كيم لو ان في عائلتنا الصغيره يقبل جبين طفله بخفه .
الطبيبه لارا : هل ستكون رضاعة الطفل بشكل طبيعي من والدته ؟
- لا ليس فالوقت الحالي على الاقل.
-اذن طفلك يحتاج الى نوع خاص من الحليب حتى لا ينقص عليه اي من اساسيات الغذاء .
هز تايهيونغ رأسه بتفهم
كتبت له على ورقه نوع من الحليب الخاص للرضع واساسيات يحضرها من الصيدليه ورقه اضافيه لمواعيد اخذ اللقاحات .
شعر تايهيونغ بالصداع الكثير من الاحداث تتألى و تثقب رأسه .
-تايهيونغ هل انت بخير يا رجل ؟
- بخير فقط صداع يغزو رأسي لا بأس .
-ساعطيك علاج الصداع عندما نصل الى الصيدليه لشراء اغراض الطفل الاساسيه .
-شكراً لك جيمين سأعدتني كثيرا .
-العفو هون عليك اعلم كم صعب عليك تحمل هكذا يوم لذا لا بأس هذه بطاقتي ورقمي الشخصي ان احتجت مساعده سأكون رفيق لك حتى تستطيع ان تهتم بطفلك .
صوت بكاء لو ان ارتفع بشكل واضح ليزفر تايهيونغ ويقول ...
يتبع...
أنت تقرأ
Father by mistake
Non-Fiction. -انت كيم تايهيونغ مطلوب حضورك الان لمستشفى العاصمه . -لماذا ؟ . كيف سيهتم اب عازب بطفله؟ لا تحتوي على علاقات مثليه او شذوذ جنسي!!