part 18

70 6 4
                                    

يتذكر حين كانت والدته تلاعبه بحنو حين يغادر والده المنزل في محاولاتها غير المُنقطعه لِجعله يضحك لتعويضه عن قسوة ما مر به في ايام طفولته ربما المره الوحيده التي حمله بها كانت حين التقط صوره معه، نفس الصوره التي يعلقها تايهيونغ بقرب صورته مع طفله .

هو يعلق الصوره لانه بالفعل يريد شيء يذكره بعدم التخلي او التهرب من المسؤوليه لذا صورة والده خير تذكير له حتى لا يوضع طفله في نفس مواقف كثيره مر بها ولم يجد والده يحاول لاجله رغم تواجد والدته لكن المرض قد نال منها .

اليوم الذي غادر فيه والد تايهيونغ كانت زوجته قد أخبرته عن كونها تعاني من اول مرحله من سرطان الكبد وإمكانية العلاج متوفرة لكن تحتاج إلى المال، هجر زوجته وطفله .

حين عجز تايهيونغ عن الخروج من سيل الذكريات الذي بدأ بذكرى بسيطه كان لو ان له خير مساعد حين بدأ البكاء يجبر تايهيونغ على النظر اليه .

حمله برفق وبدأ يمشي في غرفته لعله يهدأ  قليلاً شهقات خافته لاتزال اعراض الحمى ظاهره عليه ما بعد الظهيريه وقت مناسب للبحث عن عمل جزئي او على الاقل النوم لبعض الوقت .

لكن هو لا يملك القدره على أي منهما في الوقت الراهن ما يقاطع افكاره رنين هاتفه مشى بخطواته يمسك الهاتف لينظر للشاشه بصمت الرقم غير مدون لديه هل يمكن ان يكون أحد الاشخاص الذين يعملون معه نفى برأسه هو لا يتذكر منح رقمه الا لجون قائد الفريق .

رد على المكالمه بعد بعض التفكير .

-مرحبا انت كيم تايهيونغ ؟

-نعم هذا انا لكن من تكون ؟

-ربما لن تتذكرني انا اكون البروفيسور كيم سوكجين من جامعة بانكو .

-اوه لا انا اتذكرك بروفيسور كيم لكن بالفعل قد مر وقت طويل منذ تخرجت .

-اعلم هذا جيداً كنت مسؤولاً عن القسم بأكمله لذا وجدت بياناتك قبل اسبوعين انت من الطلاب المتفوقين لدي في القسم سابقاً لذا أريد أن نتقابل في اقرب فرصه لأخبرك لما اريد .

-حسنا ربما خلال نهاية هذا الاسبوع لأنني  ربما اعمل لوقت متأخر ولا يمكن الخروج من العمل .

-هل يمكن ان نلتقي يوم السبت في مقهى كاندي الساعه الخامسه عصراً ؟

-اعتقد انه موعد مناسب .

- أذن نلتقي في موعدنا الى اللقاء

انهاء المكالمه وتركه الهاتف جانباً يعود ليسند طفله جيدا لم يأكل لو ان منذ الامس جيداً لذا عاود سريعا للمطبخ يجهز الماء الساخن ويحمل بيده الاخرى لو ان
مرت دقائق لتغلي المياه ويحمل الوعاء بيده بشكل مباشر شعر بوخز ليرمي مي بيده وقبل ان تمس المياه رجل طفل وضع يده ليسحب رجلي طفله خلفها .

Father by mistakeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن