part 14

68 6 2
                                    

انه اليوم الذي سيبدأ فيه تايهيونغ تدريبه مع جيمين لم يحصل على الوظيفه وانه ذأت اليوم الذي سيصبح فيه عمر لو ان خمس أشهر  يبدؤ بشكل اوضح  يشبه والده قليلاً.

يحمله ويدخل العياده قبل اي شيء عليه التأكد ان طفله اصبح لديه وزن قريب لمن في عمره.

ابتسمت الطبيبه له ليبادلها الابتسامه.

الطبيبه:مرحبا بك سيد جيمين مجدداً  واهلا بالوسيم الصغير.

تايهيونغ: صباح الخير لك ايضاً  ، نحن هنا الأن  فقط لمعرفة وزن لو ان وطوله الفحص الروتيني لكل شهر.

الطبيبه: هل تريد ايضاً  معرفة استجابته للصوت والحركه؟

تايهيونغ: نعم إن امكن اريد هذا صحيح بابا هل تريد ايضاً  يقبل خده.

يساعد الطبيبه مع طفله كثير الحركه يرفض ان يكون بعيد عن تايهيونغ  الا ان كان مع مينا او جيمين هو معتاد عليهما.

الطبيبه: وزنه الان جيدا جدا واستجابته للحركه والصوت جيده ايضاً  طفلك قوي.

اخذت ملف لو ان من على الطاوله لتكتب بتاريخ 13 من تشرين الثاني ان وزن لو ان وطوله ضمن المتوسط تنفس تايهيونغ الصعداء اخيراً  وابتسم لطفله خمسة أشهر  فتره كافيه لتجعل من رجل بدون هدف يسعى فقط ليحصل طفله على حياة جيده.

الطبيبه: تستطيع ان تطعمه الخضروات المسلوقه جيداً  ان تقبلها.

تايهيونغ: اي نوع من الخضروات؟

الطبيبه: الجزر المسلوق المهروس سيكون خيار اول رائع سيحب حلاوة الجزر.

شكرها تايهيونغ وخرج  يتناقش مع لو ان بجديه حول كونه لا يجلس في مكان واحد سيحاول الحركه واصدار الضجيج.

ينظر لو ان لوالده المتذمر بعيون متسعه يبدؤ انه يفهم ويرفض اتهام والده له.

تايهيونغ: لا تنظر لي هكذا لست اختلق هذا انت لم تترك الطبيبه تنجز عملها جيداً.

وضع لو ان رأسه  على كتف والده يتجاهله.

يبدؤ ان احدهم اخذ صفات والده منذ الصغر تجاهل التذمر.

رفعه تايهيونغ امام وجهه ونظر له وضيق عينيه بشك.

- هل وبالصدفه تتجاهلني سيد لو ان؟

سنتكلم لاحقآ  عن هذا التصرف عزيزي

اخذ بطانية لو ان من حقيبته تأكد إن  الهواء القارص لن يصل لصغيره وخلال ساعه وصل لمنزل جيمين.

لم يجادل جيمين حين دخل وهذا التصرف ازعج جيمين لن يدعه يمر بسلام عندما وضع لو ان ركل جيمين مؤخرته.

جيمين: اياك ان لا تلقي علي تحية الصباح اين حقوقي؟

تايهيونغ: اول مره اجد حيوان يطالب بحقوقه بشكل صريح.

Father by mistakeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن