' بينما كانو قد وضعوا تلك الموسيقى الهادئة، كان شوتو قد تقدم لميليسا طالباً منها الرقص معه، لم ترفض بالمرة، بل وافقت بكل سرور والخجل قد طغى عليها عندما وضع احدى يديه على خصرها بينما اخذ بالحرة يديها، لتضع اناملها على كتفه، ليقربها اليه من خصرها.. ويبدآن بالتمايل مع بعضهما متناسين تلك الاعين والهمسات، لم تدري ان مظهرها هذا اهلك قلبه.. منظرها كان يخطف الانفاس، ذلك خطيرٌ عليه! كيف لها ان تكون بهذا الشكل حيث لا تشوبها شائبة... وبالنسبة ِ لها كان شوتو ايضاً وسيم جداً مما جعلها لا يمكنها وضع عينيها في خاصته، تريدُ البكاء حقاً.... كيف له ان يحبها لتلك الدرجة... اهي فقط تبالغ ام انها فقط غير معتادة على ذاك الحب، الذي قد ملئ قلبها... هي مرتبكة بسبب قربه.. حيث جبهتيهما تتلامس..ناظرٌ لشفتيها بملامح غير مقروءةٍ تزيدُ ارتباكها...ذلك الاحمر الذي تُزين به شفتيها، يريدُ ان يمحيه بشفتيه.....
'لم يشعر بنفسه يقترب اكثر آخذاً شفتيها.... لكنها قد منعته، خائفةً من الاعين التي قد تحيط بهما، بالرغم ان البقية كانو يرقصون مع شركائهم، لكنها تعرف انها لن تسلم من رفيقاتها ومزاحهن الخبيث'
'بعد مدة من التحديق بهدوء، كانت قد انتهت الموسيقى، ليتحدث اخيراً بعبوس - '
"اترفضين ان اقبلكِ الان؟"
قهقهت بلطف"كلا... فقط ليس الآن، الجميع متواجد قد ينظر الينا.. ولا اريد ذلك"
"حسناً لا بأس، لنذهب للمنصة الآن.." قال ساحباً اياها
أثناء احتفالهم، لم يكن نويا يفهمُ شيئاً، هو فقط مستمتع
مع البطلتين بينكي واوراڤيتي، يحضتنانه ويطعمانه الكثير من الاشياء وخديّه لم تسلم من قبلاتهما الكثيرة، لقد احبانه كثيراً"يا لطيف ما اسمك؟"سألت اوراراكا
"هيروكي نويا" نطق بمرح
"وانا اكون اوراراكا"
'خجل نويا وابعد ناظريه عنها ولفت انتباهه قطعه حلوى اتخذت شكلُ رجل ثلجٍ... ف انتبهت بينكي لتحضر له عدة قطع له'
"شكراً" قال بابتسامه ممتنة لبينكي
"اللحظة المنتظرة!" قالت اوراڤيتي بحماس، عند ملاحظتها لشوتو وميلي يتقدمان نحو المسرح، ممسكٌ بمكبّر الصوت ليتكلم....
' انتبه له الجميع حين حمحم بخفةٍ جاذباً انتباههم، ناظرٌ بثقةٍ نحوهم.. ممسكٌ بيديها بقوةٍ متوسطة، يدفئها ويشعرها بالامان حين شعوره برجفةِ يديها'
" اودُ اعلان امرٍ ما، لسد الثغرات... كون الجميع قد شك بكوني غير مرتبط الى هذا الحين بينما زملائي قد حصلوا على شركائهم.... الحقيقة اني قد وجدتُ شريكتي اخيراً، وجدتُ ملجأي وحبيبتي،... هيروكي ميليسا.. قد خطبتها في الامس بعد مدة فترةٍ طويلة"قال جملته الاخيرة ناظراً في الزمرد المغرم به
أنت تقرأ
_𝗖𝗢𝗟𝗗 𝗙𝗟𝗔𝗠𝗘 _
Random-اهلا صغيري.... -لن يحدث ذلك ابتعد!! هل يمكنني اجهاضه؟ _لا يمكنك للأسف.... _لو إني فقط لم أُبصِره وقتها.... وبك أيقنت أني أملك من الحظ أجمله .