chapter X 10/1

138 75 8
                                    

عندما اصبحت الساعه التاسعة ليلاً ، ترتدي زارا فستانها الابيض و تضع بعض المجوهرات الناعمة و تسدل شعرها المتجعد على كتفيها لتستعد لهذه المائدة ، يتخلل شعور الخوف بداخلها ، هل هو امر مهم هكذا ؟

تأتي من ورائها روز-ماري لترى جمال زارا الفتان ، يلمع عينان روز-ماري و تشعر بالسعادة عند النظر اليها
"كم انت جميلة ، تشبهين والدتك ايفين كثيرا ، لقد كانت والدتك فاتنة الجمال مثلك"

تبتسم زارا الى روز-ماري و تودعها لتذهب الى مائدة العشاء
يفتح الباب لها و تدخل بثقة الى غرفة الطعام لتجلس على المائدة التي تضم الملك و جريسيدا و أوجين
و بينما هي تمشي و تلقي التحية على الملك و الاخرون ، ينظر اليها الملك تمشي نحوه وهو متفاجئ
"ايفين"

تحدق بها جريسيدا بغضب و كأن ذكريات الماضي عادت اليها ، انها لا ترى زارا ، هي ترى ايفين امامها ، هي ترى الشخص الذي لطالما كرهته في السابق ، يتسلل شعور الغضب و الكراهية و النبذ في داخلها نحو زارا او بالأصح دعونا نقول عنها "ايفين"
يومئ الملك للمباشرة في الطعام

"الأمر المهم الذي من اجله استدعيتك ، هو انني اريد ان أوكلك في مهمة بسيطة، و اذا فعلتيها بشكل صحيح سوف تصبحين شريكاً سياسياً معي بشكل رسمي في هذه المملكة"

ينظر أوجين الى الملك بغضب و يهم مندفعاً للحديث
"لكن جلالة الملك ! أستطيع فعل هذه المهمة اي كانت هذه المهمة استطيع فعلها بدلاً منها !!"

ينظر اليه الملك نظرة صارمة تجعل من أوجين يشعر بجبنه و قلة حيلته امام الملك
"من سمح لك بالحديث ، تتحدث بشكل غير لائق مع من اكبر منك مقاما و اعلى منك مرتبه ايها الشقي"

ترتبك جريسيدا من كلام الملك و من ردة فعل أوجين و تحاول ان تهدأ الوضع
"لقد قلل ابني من احترامه معك ، انا اعتذر بدلاً عنه ، يمكنك نسيان ما قاله و تستمر في حديثك"
.
"سوف تكون مهمة سهلة ، كل ما عليك فعله هو ايصال هذا الصندوق الى القرية المجاورة و ان تلتقي ب الدوق [ماثيو باركر]"

يشير الملك بيده الى الخادم ليجلب صندوقاً كبيراً اخضر مزين بالذهب
"هذا الصندوق يحتوي على رسالة ، وهذه الرسالة تحتوي على سر من اسرار هذه المملكة ، يجب ان تكوني حذرة جدا ، واياك فتح هذا الصندوق ، الذي سوف يفتحه هو الدوق [ماثيو باركر] "

تنظر زارا الى الملك بدهشه ، ويتسلل اليها شعور الخوف من عدم تحمل هذه المسؤولية
"نعم جلالتك ، اشكرك على ثقتك بي و اعطائي هذه المهمة ، سوف احاول جهدي ان انهيها بنجاح"

ZARAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن