chapter Xlll 13/1

161 65 33
                                    

"ايتها الصغيرة ، هل تعلمين ماهو هدف هذه القرية ؟"
تنظر اليه زارا بشك بينما تشعر بالغضب الطفيف
"هدفنا هو الاستيلاء على مملكة "Aster" بواسطة السحر"

تنفعل زارا كأن عاصفة اقتحمت هدوئها و تعبيرات وجهها الذي تعبر عن الغضب الشديد
" هذا لن يحدث و انا حية ! ، ان هذه المملكة لن تكون بين ايديكم وانا مستعدة لقتالكم جميعاً فرداً فرداً مهما بلغت قوتكم"

ينظر اليها الرجل العجوز بنظرات اعجاب و يشير بعكازه اليها
"من انت ايتها الفتاة ، انك لست مجرد مرسول ، هل انت محاربة ؟"

تفكر زارا بلحظات بينما تلتقط انفاسها من انفعالها المفاجئ
"انا ابنة حاكم مملكة آستر ، انا زارا ابنة جلالة الملك رونالد ، ملكة آستر المستقبلية"

يقف العجوز و يقترب اليها ببطئ
"انت ابنة "ايفين" اذن ، ارى في عينيك نظرة لم اراها من قبل ايتها الأميرة ، انت لست اميرة عادية يا زارا ، تنبعث منك طاقة الارادة ، الحياة ، القوة ، الشجاعة ابصر بك خصال حميدة كثيرة"

تنظر اليه زارا بنظرات تعجب و هي تتسائل في داخلها ، ما هذا الرجل العجوز الغريب وكيف يعرف من هي امها
"زارا ، سوف ارشدك على القرية التي تريدينها سوف ارسل معك صبياً من صبيان هذه القرية و سوف يقودك الى الطريق الذي تريدينه ولكن بشرط"
.
"موافقة ، ماهو الشرط"
.
"اولا ، لا تخبري اي احد عن مكان وجودنا هنا ، ثانياً هدفنا هو ان نعيش في امان لذا كل ما عليك فعله او ان تأمني لنا حياة كريمة و امنه بعيداً عن ضجيج النبلاء و المملكة و الحكام بعد ان تصبحي ملكة ، ماذا ؟ هل وافقتِ؟"
.
"اجل لك هذا ، انني موافقة"

يخرج الرجل العجوز الى اهالي القرية و يتحدث معهم
"ان الدخيلة هي زارا ، وهي ابنة الملكة ايفين"

يستغرب اهالي القرية و تبدأ الهمسات فيما بينهم
ليتقدم احد من اهالي القرية و يتحدث مع زارا
"مرحب بك هنا اذا كانت نواياك خير و غير مرحب بك اذا كانت نواياك شر"

ينظر اليه الرجل العجوز ليقول
"مرحب بها هنا ، انها فتاة ذات بذرة نظيفة بيضاء و تحتاج مساعدتنا للوصول الى القرية المجاورة و اشترطت عليها شرطاً سوف يعجبكم جميعاً"

زارا تقف بجانب الرجل العجوز وهي تستمع بأنصات
"ان زارا سوف تكون الملكة المستقبلية لمملكة "aster"

ZARAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن