MFT:12

1.5K 93 98
                                    

"مهلا مهلا..هل الاستاذ سوكجين يكون أخ الاستاذ نامجون.؟"

حسنا لنكن واقعيين أڤيرا لم تتخيل أبداً أنهم أخوه.

"أجل ڤير إنهم ألاخوه كيم وأيضا لديهم أخ ثالث يدعى تايهونغ."

إنه أمر غريب للغايه أولا أنهم أخوه ثانيا أنهم مقربون من عائله آل جيون.

"مهلا مهلا مهلا أأخبرتنِ أن إسمه تايهونغ.؟"

لقد سمعت أڤيرا هذا الإسم من قبل ولكن أين.؟

"أجل ڤيرا ماذا هناك أتعرفِ تايهونغ.؟"

اردف جيون مقطب الحاجبين.

"أجل أعرفه ولكن لم أقابله من قبل لقد أخبرتنِ صديقتي أنها رأته في باريس ولقد عاد معها منذ شهر."

لقد تذكرت أڤيرا من هو تايهونغ أخيراً،ولكن يارفاق لما هي مصدومه بسبب هذا الشيئ.؟

"ولكن شيف جيون بما أن كيم سوكجين وكيم نامجون معلمان هنا لما كيم تايهونغ لا يعمل معهما."

دعوها تعرف ماالذي يجري من حولها حتى لا تصبح مثل المهرج عندما يأتي سيره الحديث من أحد أخر ولا تعلم ماذا سوف تقول،لتعلم من جيون أفضل.

"إن تايهونغ يدير الشركه الخاصه بالعائله كيم،إن الشركه تعمل لصالح الطهي أيضا إنها لتصنيع المنتجات المُعلبه."

ما أجمل أن تتناقش مع قدوتكَ في موضوع شيق وأنتَ تصنع شيئ تحبه،ولكن ليس في الجامعه وبين كل العدد هذا من الطلاب.!

تحمحمت إيرا التي أنتهت من إعداد الكب كيك خاصتها لتجذب إنتباه الذين يتناقشون بصوت شبه مسموع.

"لقد أنتهيت شيف جيون من إعداد الكب كيك،سوف أضعه في الفرن وسأذهب وأصنع الكريمة."

أومأ جيون إلى إيرا وذهبت لتضع الكب كيك في الفرن ثم عادت مره آخرى إلى حيث الطاوله خاصه أڤيرا.

"اءاء شيف جيون أريد أڤيرا قليلا أيمكن أن نتحدث قليلا فقط.؟"

أومأ جيون مره آخرى لتذهب إيرا سريعا وتمسك في مرفق أڤيرا وتقوم بسحبها وراءها لتقطب أڤيرا حاجبيها لا تعلم ما الذي يحدث مع هذه الفتاه.

"ماذا هناك إيرا،انا لم أنتهي من صنع الكريمه.؟"

كانت إيرا تقوم بسحب أڤيرا سريعاً إلى أحد أركان القاعه الفارغه.

My Favourite Tasteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن