MFT:26

1.1K 76 94
                                    

تجمدت ملامح أڤيرا عندما أردف الشيف كارولوس ولكن قاطعه الشيف جيون مردفًا.

"ولكنكِ لم تخسرِ أڤي..را."

كان سوف يُخبرها أڤي ولكن تذكر أنهم في المسابقه لذلك أردف أسمها بتقطع.

"سوف أُخبركِ لماذا..لأنكِ ربحتِ في المرحله الخامسه ولقد حصلتي على الحصانه التي تمنعك من مغادره المسابقه إن لم تفوزِ وهذا ما حدث الآن لم تفوزِ ولكن أيضاً لم تخسرِ."

لقد ذهب عن ذهن أڤيرا أمر الحصانه ولكن عندما قام الشيف جيون بتذكيرها تنفست الصعداء كانت على وشك تدمير حلمها.

"حسناً أنتِ مازلتِ في أمان أڤيرا وسوف تنتقلين إلى المرحله السابعه والأخيره لا تقلقِ."

أردف الشيف جويل روبوشن وأڤيرا فقط حركت رأسها بالإيماء.

"في المرحله السابعه والأخيره لن يكون هناك حصانه..الذي سوف يخسر سوف يخرج من المسابقه والآخر سوف يفوز في مسابقه طاهي العصر."

أردف الشيف كارولوس ليهمهم له المسابقين بهدوء.

"طاهيه كارا أتركِ شارتكِ."

كان الشيف طورني جارديلا ينظر إلى مارو ولكن الخاسره هي كارا وهنا تكمن المتعه في أنكَ لا تُخبر الخاسر أنه خسر إلا في أخر ثانيه.

تنهدت كارا بحزن ونزعت شارتها ووضعتها على الطاوله ومن ثم تنحت جانباً.

"مازال هذا بدايه طريقكِ أستمرِ ولا تجعلِ شيئ يُحبطكِ."

أبتسمت كارا بأمتنان لحديث الشيف كارولوس.

"وبالطبع الفائز في المرحله السادسه هو الطاهي مارو تهانينا."

أبتسم مارو بجانبيه وهذا جعل الشيف جيون يتدخل.

"لا تستخف بأڤيرا طاهي مارو فهي لا تستسلم."

رفع الشيف جيون حاجبه نهايه حديثه ومارو أومأ له.

"يُفترض أن تكون المرحله السابعه والأخيره في مثل هذا اليوم الأسبوع المقبل ولكن نظراً لتدهور الطقس في اليابان فسوف تكون المرحله الأخيره بعد يومان من الآن أي أن المسابقه سوف تنتهي مع نهايه هذا الأسبوع."

وضع الشيف جيون يديه في جيب بنطاله وتحدث برزانه وأومأ مارو وأڤيرا له.

"نتمنى لكما التوفيق."

My Favourite Tasteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن