وضعت أڤيرا يدها على ثغرها وهي تنظر تاره للخاتم الذي يُمده لها الشيف جيون وتاره لعينيه بغير تصديق.
صرخ الجميع من حولها يحثونها على الموافقه وهي فقط تنظر إلى الشيف جيون.
"ولأنني وجدت الأمان برفقتكَ..ورأيت بكَ جانب يروقني للغايه..ولأنك تفهم عليّ بدون أن أتحدث لذلك فـ أنا موافقه على الزواج بكَ جيون جونغكوك."
أبتسم الشيف جيون بوسع وأخرج الخاتم من الصندوق الصغير وأمسكه بين أصبعيه ومد يده الآخرى لأڤيرا التي مدت يدها اليمنى له ووضع الخاتم في إصبعها البنصر وأستقام وقام بأحتضانها وهو يبتسم والجميع يصفق وساڤي تصرخ بسعاده.
أمسك الشيف جيون يد أڤيرا وخطى ووقف أمام والدتها ووالدها.
"سيد وسيده لي..أنا لن أفعل مثل الجميع وآتي إلى منزلكما وأطلب يد بنتكمها وهكذا..ليس تهوراً مني ولكنني أُحب أن أكون مختلف عن الجميع في كل شيئ..لذلك أنا أطلب منكما هنا وأمام الجميع وبكل أحترام يد أبنتكما أڤيرا وأعدكما أنني سوف أحرص على سلامتها وأمانها..سعادتها وكل ما يُناسبها وأيضاً لن أُحزنها في يوم من الأيام مهما حدث."
نظراً لأڤيرا فهي لم تتوتر والشيف جيون لم يُبدي أي رد فعل..نظر السيد دونج إلى أندريا لبرهه ومن ثم نظروا إلى الشيف جيون.
"نُرحب بكَ في منزلنا المتواضع مساءً وإلى هذا الحين سوف نُفكر في أمر زواجكَ من أبنتنا وهل أنتَ أهل الثقه أم لا."
رفعت أڤيرا حاجبها بعد أنتهاء حديث أندريا.
"ألم تكونِ تُريدِ رؤيه أطفالنا في أسرع وقت منذ مده.؟"
أردفت أڤيرا وأندريا رفعت عنقها بتفاخر.
"هل تعلمِ خطوره إعطائكِ لرَجُل بدون التفكير في الأمر والبحث عن سجله منذ أن وُلد."
شهق الشيف جيون بغير تصديق وهو ينظر لأندريا بعينين متسعتين.
"حسناً.. حسناً سوف أذهب..صحيح أڤيرا سوف تأتي معي."
تحدث الشيف جيون وأمسك بيد أڤيرا مجدداً وألتف بغيه الذهاب ولكن أندريا أستوقفته.
"إلى أين.؟"
أمسكت أندريا يد أڤيرا الأخرى والشيف جيون نظر إلى يد أندريا الممسكه بأڤيرا وعاود النظر إلى أندريا.
أنت تقرأ
My Favourite Taste
Romance(ROMANTIC CONTENT) _تذوقت العديد من الأطباق اللذيذة ولكن لاشيء يُضاهي لذة شفتيكِ. _جيون جونغكوك. _لي أڤيرا. _Jeon Jungkook. _Lee Avera. _لا اسمح بالسرقه ابدا ولا بمقارنه روايتي بأي روايه اخرى لأن كل الاحداث من محض خيالي..إن حدث وتمت سرقه أي حرف من ا...