MFT:27

1.1K 77 92
                                    

عقدت أڤيرا حاجبيها بغير فهم.

"ماالذي تقصده جونغكوك.؟"

أخذ الشيف جيون نفس عميق ومن ثم بدأ يتحدث.
__________

Flash back.

"أنا أنتظر السياره التي سوف تقوم بإصالي إلى منزلي ولكن أنتَ من تنتظر تايهونغ.؟"

كانت هذه ساڤي تقف في المطار سيول بعدما عادت من باريس برفقه تايهونغ.

"لقد أخبرني جونغكوك أنه سيأتي ليكون أول شخص يُرحب بعودتي."

أردف تايهونغ وهمهمت له ساڤي ولكن سرعان ما تحولت همهمتها إلى شهقه.

"جونغكوك من.؟"

نظر لها تايهونغ رافعاً حاجبه.

"صديقي الشيف جيون جونغكوك..أوه ها هو."

آتى الشيف جيون من الجهه اليسرى وتايهونغ لوح له وهو يبتسم عندما لمحه يقترب منه.

توسعت عينيّ ساڤي عندما أقترب جونغكوك وقام بأحتضان تايهونغ.

"لقد أشتقت لكَ يا رَجُل."

قامت ساڤي بدفع تايهونغ للخلف ووقفت هي أمام الشيف جيون.

"الشيف جيون جونغكوك.؟"

أردفت بعدم تصديق والشيف جيون أوما لها بنعم.

"أيمكنني أن أّخذ من وقتكَ دقيقتين.؟"

عقد حاجبيه ولكنه وافق في النهايه.


ذهبوا ثلاثتهم وجلسوا في المقهى المتواجد في المطار.


"أعتذر على وقتكَ الذي سوف أهدره ولكن الموضوع هام."

همهم لها وأخبرها أنه لا بأس ..شابكت ساڤي يديها ببعضهما ومن ثم شرعت في التحدث وتايهونغ يراقب بصمت.

"سوف أدخل في صلب الموضوع.. صديقتي المُقربه تُدعى أڤيرا..كل وصفات الطعام التي أنتَ تقوم بإعدادها هي تفعل مثلها على الفور.. هي مُتيمه بكل ما تفعله..تتخذكَ قدوه لها..أتعلم هي في عامها التاسع عشر الآن ومنذ أن كانت في عامها الخامس عشر وقد ظهر عليها حُبها للطهي..كانت تنام وهي ترى وصفاتكَ..أتعلم هي تضع صوراً لكَ في غرفتها..لقد فازت في الكثير من المسابقات المحليه..منذ عامان وضعت هدف أمامها وهو رؤيه قدوتها ولم يكن أحد قدوتها غير الشيف جيون جونغكوك..أجل أنتَ ..كانت ومازالت تسعى جاهده لرؤيتكَ..الجميع يُخبرها أنكَ مشهور للغايه وأن أحتماليه رؤيتكَ شبه مستحيله ولكنها كانت على يقين أنها سوف تراكَ يوماً..ومازالت تُطور ذاتها وتُطور مهاراتها لتصبح متميزه..لقد حلمت كثيراً أنها رأتكَ وتحدثت معكَ."

My Favourite Tasteحيث تعيش القصص. اكتشف الآن