قام جميع المتسابقين بالتصفيق فور انتهاء الشيف جيون من حديثه.
"كان هنالك العديد من المسابقات سابقًا ولكن جميعهم كانو محليين،إنما هذه المسابقه فهى على مستوى العالم."
تولى الحكم الثاني الذي كانت جنسيته بريطانيه وهو الشيف طورني جارديلا زمام الحديث.
"لكل شيف شاره خاصه به مُدون عليها أسمه،سوف تظل معكَ وسوف تقوم بتسليمها إن خسِرت."
تحدث الشيف جيون.
"المسابقه سوف تكون سبع مراحل مع كل مرحله تُجتاز سوف يخرج متسابق من المسابقه،وسوف ينتقل المتسابقون الاخرين إلى المرحله التاليه التي سوف تكون في مدينه اخرى.
كان هذا الحكم الثاني الشيف الفرنسي جويل روبوشون الذي تحدث.
"بعد تذوق الاطباق في كل مرحله سوف يُختار الخاسر وسوف يخرج من المسابقه،وأيضا سوف يُختار الفائز وسوف يأخذ أمتياز عن باقي المتسابقين ولكنهم جميعاً سوف ينتقلون للمرحله التاليه."
أردف الحكم الثالث وهو الشيف المكسيكي كارلوس.
"في المرحله السابعه سوف تكون مكونه من مرحلتين سوف يتنافس بها اثنين من الطُهاه فقط."
تحدث الحكم الرابع وهو الشيف الأمريكي تشارلي تروتر.
"الامتياز الذي سوف يحصل عليه الفائز في نهايه كل مرحله سوف تكون حصانه له،بمعني أنه في المرحله التاليه إن خسر لن يخرج من المسابقه."
أختتم الشيف جيون الحديث ثم صفق جميع المتسابقين.
"المرحله الاولى سوف يكون الاختبار بها كالآتي،جميع الطُهاه سوف يقومون بصنع طبق من اختيارهم هم بشرط أن يكون الطبق الذي سوف يعوده آسيوي تقليدي ولكن طريقه التقديم عصريه."
تحدث الشيف طورني جارديلا،أومأ المتسابقون جميعاً في نفس الوقت.
"مده الاختبار خمس وثلاثون دقيقه."
همهم المتسابقون على حديث الشيف كارلوس.
"الاختبار يبدأ الآن."
فور أنتهاء حديث الشيف جيون أسرع المتسابقون التسع في أعداد أطباقهم.
Avera pov.
'قررت أعداد النودلز المقليه بالخضراوات، لقد أنتشرت هذه الوصفه في الأونه الاخيره ولكن ولأجعل كل مأفعله مميز سوف أضيف إليها خليط من التوابل السريه قد أخترعتها برفقه الشيف جيون الشهر الماضى،وأيضا سوف أجعل الخضراوات تستكمل طهيها مع النودلز التي أقوم بقليها الآن.'
أنت تقرأ
My Favourite Taste
Romance(ROMANTIC CONTENT) _تذوقت العديد من الأطباق اللذيذة ولكن لاشيء يُضاهي لذة شفتيكِ. _جيون جونغكوك. _لي أڤيرا. _Jeon Jungkook. _Lee Avera. _لا اسمح بالسرقه ابدا ولا بمقارنه روايتي بأي روايه اخرى لأن كل الاحداث من محض خيالي..إن حدث وتمت سرقه أي حرف من ا...