١🍫

3.6K 132 27
                                    

نستفتح البارت الجديد قراءة ممتعة اتمنى يعجبكم ولا تنسوا رأيكم نهاية البارت 🤍.

¬

يلهث يونقي لالتقاط أنفاسه وهو يركض نحو المخرن امام عينيه باحثًا عن مكان للاختباء.

"يونقي ! أين أنت بحق الجحيم ؟!" قفز وهو يسمع النغمة العنيفة المألوفة للمرأة.

سرعان ما اختبأ خلف أحد المقاعد في المخزن ثم غطى أذنه محاولًا حجب الصوت الرهيب.

"لست في حالة مزاجية لألعب ألعابك اليوم يونغي-اه !‏ ستواجه الكثير من المشاكل عندما أجدك!" المرأة بصراخ.

يتقلص أنين يونقي على نفسه بينما يؤثر الضجيج على أذنيه الحساسة ينقبض في كطفل ويبكي بهدوء.

بعد ذلك تمسك امرأة بشعره الاسود برهبة وشخصية منحنية تجاه يونقي من أذنه ورفعته لأعلى.
"هل تعتقد أنك يمكن أن تختبئ ؟!"

حارب يونقي قبضتها وخدش و ركل يدها التي تسحب أذنه بقوة، صرخ بينما تسحبه المرأة خارج المخزن .

"أيها الفتى الغبي هل تعتقد حقًا أنك ستهرب مرة أخرى ؟!" صرخت المرأة وهي تمشي عبر الحقل الرملي للمبنى.

لا يزال يونقي يكافح من أجل الابتعاد عن قبضتها. "لقد فعلت هذا للمرة الأخيرة!" تذمرت وهي تدخل المبنى وعليها لافتة تقول "تيتامة فتيان دايجو"(اسم مبنى الأيتام اتوقع)

قامت بسحب يونقي صعودًا و نزولاً ثم صعودًا إلى غرفة في نهاية القاعة، حصلت على مفتاح من جيبها ثم وضعته في فتحة المفتاح ولا يزال يونقي يكافح في قبضتها.

اتسعت عيون يونقي فهو لا يريد الدخول إلى هناك لذا بكل قوته ابتعد عن المرأة ودفعها إلى الباب بضربة. "آه أيها الشقي تعال إلى هنا!" المرأة صرخت  في وجه يونقي الذي يراوغها وينزل على الدرج.

كل الأولاد الآخرين يشاهدون في خوف المرأة تصرخ باسم رجل. "لي!"

يأتي رجل طويل القامة يركض خارجًا من القاعة الرئيسية ويحمل يونغي. "انت مجددا!" يصرخ ويسير نحو الفتى ذو الشعر الأسود.

يلهث يونقي ثم يستدير ويركض إلى الباب لكن الرجل أمسك به بغطاء رأسه الرمادي يصرخ يونقي ويبدأ في ركل الرجل في النهاية بين ساقيه. "ياه!"  ترك يونقي والفتى يركض مبتعدًا.

"أنت شقي! ارجع إلى هنا!" صرخ الرجل ولكن يونقي خرج من الباب بالفعل هاربًا للنجاة بحياته.

لا تنظر للخلف ، لا تنظر للخلف!

يقرأ هذه الكلمات في رأسه ويستمر في الجري حتى عندما يكون متعبًا ولا يتوقف.

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن