٢٣🍫

451 40 21
                                    

قراءة ممتعة 🤍.
________________

جلس يونقي على مكتبه في انتظار جين ليحمله وهو يتأرجح بساقيه ذهابًا وإيابًا وهو يدندن لأغنية ‏كومامون.‏

‏"يونقي"‏

ما سبق يتطلع لرؤية سوجين و ووزي. "مرحبًا" رحب بهم ‏يونقي.

"لماذا لا تزال هنا م ذا تفعل؟؟" سألت سوجين.

"والدي سيأتي ليأخذني ب- لكنه تأخر". أجاب يونقي

"أوه ، حسنا يونقي اتصل بي والدك بالفعل قبل بضع دقائق وأخبرني أنه سيتأخر بسبب حركة المرور " قالت سوجين له.

نظر ووزي إليها في حيرة من أمرها. ‏"ا- اوما هو لم يفع-"‏

منعت سوجين ووزي بضغط يده بشدة مما جعل الأصغر سنًا يتذمر.

"هل اتصل بك أبي حقًا؟" سأل ‏يونقي.
اردفت سوجين: "حسنًا هيا أحضر أغراضك ويمكننا أن نذهب".

لا يبدو أن يونقي متأكد . "اممم أنا - لا أعتقد أنه ينبغي علي ذلك سأنتظر أبي هنا ،" تمتم.

"تعال يونقي ألا تثق بي؟" سوجين سألت بغير رضى. ابتعد بونقب بعيدًا عند الشعور بعدم الارتياح بسبب وجود المرأة.

ارتفع الحاجب الأيمن لـ سوجين وتغير سلوكها.

"لا تكن كـ الاشقياء يونقي "هي أمسكت به مما جعل يونقي يتحرك ." م من فضلك دعيني وشأني " ‏يونقي تتلعثم.

"تعال يونقي ،" سوجين أمسكت بـ ذراع يونقي بقسوة.

"دعيني أذهب!" ‏يونقي صرخ محاولًا سحب ذراعه بعيدًا.

"المعذرة"

استدارت سوجين لترى مارك واقفًا عند الباب، كان يزيل الأشياء بعيدًا الى الفصل الآخر عندما سمع يونغي يصرخ.

"ما الذي يحدث هنا؟" شكك أثناء ملاحظة النظرات الخائفة على كل من ‏يونقي و ووزي.‏

سوجين تنهدت واقفة وتضع ابتسامة مزيفة.

"لا شيء كنت فقط أجري محادثة مع يونقي" بكذب.

تظ  مارك الى يونقي إلى ‏سوجين.
"يونقي تعال إلى هنا من فضلك" اردفت سوجين.

"لا تريد؟ اتصل بي والد يونقي وقال إن بإمكاني اصطحابه إلى المنزل " اردفت سوجين وهي تضع يدها على كتف ‏يونقي.‏

قال مارك: "أنا آسف لكن لو كان الأمر كذلك ، لكان والد يونغي قد اتصل بالمدرسة".

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن