٥🍫

1.8K 88 9
                                    

مرحبًا، قراءة ممتعة 💌
________

بعد 3 أسابيع...

"يونقي عليك أن تأكل خضرواتك أو لن تكبر بصحة جيدة " حذر جين الأصغر ولكن ‏يونقي لا يستمع له  و دفع طبق الطماطم بعيدًا عنه.

تنهد جين ثم يفكر في نفسه للحظة قبل أن يحصل على فكرة التقط الطماطم ثم رفعها أمام عنياه.
"انظر إلي يونقي أنا الطماطم العين" ،‏ قال بصوت خفيف.
حاول يونقي إخفاء ابتسامة ولكنه بدلاً من ذلك انفجر ضاحكًا عندما بدأ جين الرقص حول الغرفة.

"أوه! أنت تضحك يا يونقي!" هتاف جين.

"مرة أخرى مرة أخرى!" يونقي بضحك.

قال له جين: "بالطبع أميري الصغير ولكن عليك أولاً أن تأكل الطماطم". يونقي يئن بينما ينظر إلى الطماطم على طبقه. "هيا أرجوك."

تنهد يونقي ثم التقط إحدى الطماطم من الطبق قبل تناولها. " يونقي فتى جيد" أشاد جين بوضع قبلة صغيرة على خد يونقي .‏

قهقه يونقي ثم وضع يديه على ‏جين.
"حسنًا تعال إلى هنا " ضحك جين وهو يرفع يونقب من السرير ويضعه على وركه. "م- منزل" ،‏ تتمتم يونقي.‏

"نعم ، أعلم أنك تريد العودة إلى المنزل يونقي لكن الطبيب يعتقد أنه يجب عليك البقاء لفترة أطول قليلاً فقط للتأكد من أنك أفضل" أخبره جين.

"ل- لكني لا أحب أن أكون وحدي أريد أن اكون معك  "يونقي بعبوس.‏

"أنت لست وحيدًا يونقي أنا هنا وحتى عندما لا أكون ما زلت موجودًا لا تقلق نامجون والآخرون ايضًا" قال جين وهو يحاول مواساته.
"حسنًا " تمتم يونقي.‏

"هل تعرف كم أنت مثالي يا يون؟" يسأل جين.
هز يونقي رأسه. "أنت مثالي مثل الملاك."
احمر وجنتي يونقي وأعطي جين ابتسامة صغيرة.

ضحك جين بهدوء ثم نظر إلى ساعته.
" لقد حان وقت علاجك يونقي ".

"جين ابقى " ظهر أنين يونقي.

"اه لماذا يونقي؟ أنت لا تحب أن أكون هناك عادة " قال جين في حيرة من أمره.

قال له يونقي: "السيدة في الغرفة انتهازية".

"انتهازية؟ كيف؟" سأل جين.

شكى ‏يونقي من تغطيته "أسئلة كثيرة جدًا وهي تصدر الكثير من الضوضاء"

"أوه هذا صحيح أنت لا تحب الضوضاء العالية أليس كذلك؟" تذكر جين حرك يدي يونقي بعيدًا عن أذنيه. أومأ يونقي برأسه وتنهد جين. "لا بأس يونقي سأكون معك ويمكنك فقط معانقي إذا أصبحت صعبًا للغاية."

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن