٢🍫

2.7K 110 55
                                    

قراءة ممتعة 🤍.

ينظر يونقي إلى الملابس التي أعطاها له جين في مرآة الحمام.

كنزة كبيرة الحجم وبنطلون جينز مع حذاء رياضي باللونين الأسود والأبيض شهق ثم خرج من الحمام حيث ينتظره نامجون وجين.

يلتفت جين إليه ويبتسم. "هيي عزيزي ربما يجب أن نحاول أن نجد لك شيئًا يناسبك بشكل أفضل قليلاً لاحقًا ،" يأخذ يد يووقي التي تبدو صغيرة في يده ثم سلمه ‏نامجون سترة.
"هذا كبير جدًا أيضًا سيبقيك دافئًا. "يقول اثناء مساعدة ‏يونقي في ارتدائه.

السترة المبطنة تبتلع حرفيا ‏يونقي.
جين ساعده أيضًا عندما بدأ ‏يونقي في رفرفة ذراعيه.

"يجب أن ننزل إلى المحطة الآن". نامجون يقول.

يونغي يصرخ عند ذكر المكان واختبئ خلف جين. "ما بك يونقي ؟" يسأل جين.

يهز يونقي رأسه. "أنت لا تريد الذهاب؟" يسأل جين. يهز يونقي رأسه.

قام نامجون بإلقاء نظرة على جين وتنهد و انحنى الأكبر أمام يونقي .‏ ويؤكد له: "هييي سيكون الأمر على ما يرام سنكون مع نامجون طوال الوقت".

أغمض يونقي بعيدًا عن دموعه التي تشكلت في عينيه ثم أومأ ببطء.

يعطيه جين ابتسامة لطيفة ثم يقف وأخذ يد يونقي. "حسنًا دعنا نذهب."

الرحلة الكاملة إلى المحطة، يونقي يحدق بصراحة في حضنه إنه يعلم أنه في اللحظة التي يراه فيها الضباط سوف يتعرفون عليه ويتصلون بدار الأيتام. لا يريد أن يترك الرجلين اللذان كانا لطفاء بما يكفي لمساعدته في المقام الأول ولا يريد العودة لأنه يريد البقاء معهم.

جين يحدق في بونقي من خلال المرآة نظرة قلقة على وجهه.

وصلوا إلى مركز الشرطة وكان ‏يونقي مترددًا في الخروج من السيارة لكن جين أقنعه بطريقة ما بالخروج.

بقي جين معه بينما يتحدث نامجون إلى الضابط في المكتب. "صباح الخير أود الإبلاغ عن طفل مفقود"

"السم؟" يسأل الضابط.

"يونقي".

"اسم العائلة؟" "لن يقول". نامجون تمتم.

رن الضابط ثم يكتب شيئًا ما في الكمبيوتر وظهر تنبيه وينظر إلى يونقي.

"نعم ، إنه موجود هنا ، مين يونجي. تم الإبلاغ عن فقده من دار الأيتام قبل شهر سنقوم بالاتصال بهم ونخبرهم أننا وجدناه."

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن