٦🍫

1.7K 80 13
                                    

ويكند ممتع و قراءة ممتعة 🤍.
_____________________

بعد 6 أسابيع...

قرر نامجون وهوسوك والماكنيز زيارة يونقي حيث كان على جين العودة إلى العمل في ذلك الأسبوع.

"لا ، جيني؟" يونقي انفجر بمجرد أن سمع أن جين لن يأتي.
"نعم ، آسف يونقي- اه لكنه سيكون هنا إذا استطاع." نامجون يقول إنه يحاول مواساته.

اقترب يونقي كثيرًا من الآخرين مؤخرًا لكن جين هو الوحيد الذي حقًا يشعر معه بالأمان والراحة.

"ل- لكن لماذا؟" سأل يونقي.

"يونقي حسنًا جين لديه عمل مهم للغاية يحتاج اهتمامه في الوقت الحالي." شرح نامجون.

انزل يونقي عينيه إلى الأسفل على حجره ، وهو يعبث بالبطانية. "أوه ..." تمتم.

هوسوك دفع نامجون ثم اشار إليه ليفعل شيئًا.

تنهد نامجون ثم وضع يده على رأس يونقي.

"ت- تعلم انظر إلى نحن يمكن أن نحاول ‏التحدث الى جين عندما يكون في فترة الراحة ،" اقترح.

"هذا ليس نفس الشيء" ، تمتم يونقي وهو يشعر بالدموع في عينيه.

قال جونغكوك وهو يحمل حقيبة هدايا زرقاء:
"أوه لا ، لا تبكي يونقي لدينا شيء من أجلك".

"جين هيونغ ، أراد منا أن نعطيها لك." سلم جونغكوك الحقيبة إلى ‏يونقي.‏

اغمض يونقي عينيه لتخلص من دموعه وراقب الرجل وهو يسحب هودي كبير وردي اللون.

تعرف عليه على الفور إنه المفضل لدى جين عانق يونقي الهودي عن كثب و هو يشعر بالمادة الناعمة على ذقنه وابتسم وهو يستنشق الرائحة المألوفة لعطر الورد الخاصة بـ جين.‏

"جين هيونغ اعتقد أنك ترغب في ارتدائه حتى تشعر وكأنه يعانقك كثيرًا." جونغكوك اخبره.

ارتدى يونقي السترة بمساعدة نامجون قليلاً.

شعر يونقي بالهدوء على بينما يحيطع دفئ السترة ذات القلنسوة.

"تبدو لطيفاً جدا يونقي."اردف جيمين، احمر يونقي بخجل.

تحقق هوسوك لمعرفة ما إذا كان أي شخص هناك و التقط بسرعة بعض الصور لـ يونقي.

اخفى هاتفه بسرعة عندما استدار إليه نامجون. "ماذا كان هذا هيونغ؟"
"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه." هوسوك اجاب.‏

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن