٨🍫

1.3K 75 28
                                    

سبرايز تأخرت عليكم؟ يلا نبدأ قراءة ممتعة💜.
__________

جونغكوك ونامجون في غرفة النوم يعتنون بـ يونقي الذي اكتشف وجود حرارة به فجأة.

كان مصاب بالحمى تقيء ونام لساعات طويلة ورفض تناول الطعام ما لم يتمكن نامجون من إقناعه بذلك.

أراد جين البقاء في المنزل ومساعدته لكن رئيسه سيعاقبه إذا أخذ إجازة ليوم آخر.

"عليك أن تأخذ دوائك وإلا ستصاب بالحمى مرة أخرى " قال نامجون ليونقي الغاضب جدًا والنعاس.
(ولدي تعبان🥺💔)

" إنه يبدو شاحبًا حقًا نامجون هيونغ " اشار جونغكوك.

اكد نامجون: "أستطيع أن أرى ذلك ولهذا السبب عليه أن يأخذ دوائه". هز يونقي رأسه وسحب اللحاف فوق رأسه.

تنهد نامجون و سحب اللحاف للخلف.
"كفى يونقي يجب أن تكون كبيرًا هنا "

يونغي سحب اللحاف على نفسه تأوه نامجون بيأس ثم ينظر إلى ساعته.
"اللعنة، علي ترتيب شيء ما في مكتبي "
(لا تلعن يويلك من ماما جين، تهكرت صح؟ 😭)

"سأجرب أنا" جونغكوك قال و أخذ الدواء من نامجون أومأ نامجون برأسه ثم غادر غرفة النوم.

جونغكوك استلقى بجانب يونقي.‏

"هيي يونقي تعلم أن تناول دوائك سيجعلك تشعر بأنك أقل تعبًا" اكمل جونغكوك مجددًا . "تعال ، لا تريد أن تقلق نامجون وجين هيونغ أليس كذلك؟"

يونغ اخرج برأسه من اللحاف. "لا ..." تمتم.

قال له جونغكوك "إذن من فضلك خذ الدواء وكن لطيفًا قليلاً مع نامجون هيونغ إنه يحاول فعلاً يا يوني".‏

شعر يونقي بشيء من السوء لأنه كان شقيًا جدًا ولم يقصد ذلك.
"نعم" تمتم. ابتسم جونغكوك ثم ساعد يونقي على الجلوس واعطاه الحبوب ثم اخذ كوب الماء على المنضدة وسلمه إلى يونقي.‏

ابتلع الأصغر سرعان الحبوب ثم الحقهم ببضع جرعات كبيرة من الماء البارد.
(احسب بس انا اللي اسوي كذا😭)

"أحسنت يونقي ." جونغكوك مدحه، أخذ الكوب منه ثم وضعه مرة أخرى على المنضدة.

‏"كوكي هيونغ ..." تمتم يونقي ،‏ و جونغكوك همهم له  ردًا. "ه- هل I‏يمكننيالذهاب الى جوني انا اريد قول آسف ."‏

جونغكوك قدم له ابتسامة لطيفة. "أنا متأكد من أن نامجون يمكن أن يقطع دقيقة لأجلك". قال جونغكوك وهو يحمل يونقي بين ذراعيه ثم حمله إلى مكتب ‏نامجون.‏

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن