دلعتكم صح؟ بارت إضافي بس يلا تستاهلون💌🤍.
قراءة ممتعة 🤍✨.
___
كان يونقي مع جين و نامجون لمدة أسبوع واستقر بشكل جيد وافق جين و نامجون على الحصول له على معلمًا لمساعدته في حديثه حتى يتمكن من التواصل بشكل أفضل وهذا ما كان يونقي أكثر من مسرورًا رفقة الغناء اللطيف الذي يمنحه الوقت لمعالجة بعض الأشياء.
في الأسبوع الأخير من حياته شعر يونقي بالعناية مرة أخرى ولن يستبدل هذا بأي شيء.
إنها السادسة صباحًا وجين في المطبخ يحضر الإفطار إلى أن سمع صوتًا. "مرحبًا؟" ينادي.
نظر يونقي برأسه حول الباب وابتسم جين.
"مرحبًا ما الذي تفعله؟" سأل جين واخفض الحرارة تحت الطعام.
"أشعر بالتعب" ، تمتم يونقي وهو يفرك عينيه.
جعد جين جبينه ثم مشي إلى يونقي وضع يده على جبهته.
"مم هل تشعر بالحر و قليلاً أين يا نامجون؟" سأل."ن- تائم ، ا انا اريدك ا- انت" ، تمتم يونقي.
"حسنًا يجب أن أعد الإفطار يونقي ما رأيك في أن تجلس على الطاولة وسأعطيك شيئًا لتشربه." اقترح جين.أومأ يونقي برأسه ثم رفعه جين بين ذراعيه وحمله إلى طاولة الطعام ووضعه على كرسيه.
"ماذا تريد أن تشرب؟" سأله جين. "حليب م من فضلك." تمتم يونقي.أومأ جين برأسه ثم مشى إلى الثلاجة وفتحها ثم أخرج علبة حليب.
بدأ يونقي يشعر بالتعب مرة أخرى ورأسه ينبض.
"كم تريد يونقي ؟" سأل جين لكنه لم يتلق ردًا. "يونقي؟" استدير تمامًا كان قد سقط رأس يونقي الطاولة.
سقط الكرتون من يد جين وسكب الحليب على الأرض وهو يركض إلى يونقي.
"يا إلهي يونقي هل أنت بخير؟ يونقي ؟ يونقي ؟!" نادى الفتى لكنه لم يتلق أي رد.
"نامجون! نامجون استيقظ!" نادي جين من أجل شقراءه.
شعر برأس يونقي بيده ولهث عندما شعر بكمية لا تصدق من الحرارة على يده. "يا إلهي إنه يحترق ،" تمتم جين بلطف وهو يرفع يونقي من على الكرسي ويضعه في ذراعيه.
"نامجون!" نادي مرة أخرى.
سرعان ما دخل نامجون إلى المطبخ وشعره أشعثًا ويرتدي بيجاما. "ماذا حدث؟" سأل مسرعًا متجهًا إلى جين.أخبره جين بما حصل بخوف على الفتى الضعيف بين ذراعيه: "أنا - إنه يونقي لقد كان بخير قبل ثانية ثم أغمي عليه وأعتقد أنه مصاب بالحمى".
أنت تقرأ
little yoonie¦¦ يوني الصغير
Adventure"يوني لا يملك عائلة". "يوني لا يملك عائلة" "يمكننا أن نكون عائلتك يونقي". كان يونقي ينتمي إلى ملجأ للأيتام بعد أن وضعه أباه هناك عندما كان في السادسة من عمره ، وهو الآن يبلغ من العمر 15 عامًا وقد طور عادة صغيرة تسمى المساحة الصغيرة. بعد أن هرب من د...