٢٦🍫

551 40 9
                                    

قراءة ممتعة 🤍.
________________

اتسعت عينا هوسوك عندما تشرب قميص جين بالدماء.

نظر جين إلى يديه حيث يحمل فوهة البندقية التي يتم ضغطها على بطنه حيث يكون مصدر النزيف.

تمسك سوجين بالطرف الآخر بإصبعها على الزناد.

‏"ه- هوسوك ..." اختنق جين اهتز جسده قبل أن يتراجع.

"جين هيونغ!" صرخ هوسوك وهو يمسك جين قبل أن يقع على الأرض.

غادر جيمين المطبخ بعد سماع الرصاصة وعيناه تسقطان على جين ملقى بين ذراعي هوسوك والدم في كل مكان والصدمة تغمره ويصبح جسده يعرج مما تسبب في إغماء الاشقر.

"يا احمق جيمين!" صرخ هوسوك فوجه رأسه إلى سوجين. "أيتها العاهرة المجنونة!"

تحول تعبير الذعر على وجهها إلى ابتسامة ساخرة ، و نهضت ببطء من الأرض وهي تضحك على نفسها.

بينما هوسوك فقط يشاهدها في رعب عندما تحولت ضحكة سوجين الخافتة إلى ضحك هيستيري.

بعد دقيقة بهتت ضحكاتها نظرت الى السلاح.

"لم أكن أعتقد أنني سأستخدم هذا الشيء بالفعل" تمتمت.

"لم أرغب في إيذاء أي شخص ... جين ، كان على حق لم يكن الأمر كذلك."

توجه سوجين انتباهها إلى هوسوك. "لا أريد أن أشاركه يونقي أريده لنفسي ولكن إذا مات من هذا الجرح فسوف يتم القبض علي وسيعيدوني إلى المصحة ولن أرى يونقي مرة أخرى أبدًا لن أكون أبدًا لائقة بما يكفي لأكون أماً لذا هناك حل واحد فقط " تتحقق من حجرة البندقية وترى 4 رصاصات بالضبط.

"يا لها من صدفة واحدة لنا جميعًا"

اتسعت عيون هوسوك بينما توجه سوجين البندقية في وجهه. "إذا لم أستطع الحصول على ‏يونقي ..." تقبض على البندقية. "لا احد يستطيع."

إصبع سوجين السبابة يسحب الزناد ببطء ...

تم فتح الباب الأمامي والباب الخلفي فجأة واندفع 6 ضباط شرطة إلى المنزل.

"ضعي المسدس جانباً وارفعي يديك!" يأمر أحد الضباط بتصويب بندقيته عليها.

سوجين اسقطت المسدس بسرعة من يديها، جاءت ضابطة خلفها ركلت البندقية بعيدًا ثم قيدت يدي سوجين وهي تقول لها حقوقها.

سرعان ما و٢لت سيارة إسعاف من أجل جين وجيمين بينما يستجوب الضابط ‏هوسوك.‏

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن