١٠🍫

1.1K 68 3
                                    

قراءة ممتعة 💜.
_______________

اليوم التالي بدأ سريع جدًا لـ جبن و ‏نامجون.

يعمل نامجون و هوسوك معًا في مشروع ويتأرجح جيمين و تاي للاستيلاء على بعض الملابس من جين و جين ليصطحب ‏جونغكوك إلى العيادة لإجراء فحص طبي حيث يرفض الشاب تعلم القيادة ثم اصطحابه إلى المدرسة.

الجميع ما عدا يونقي مشغولون والصغير يأخذ قيلولة في الصالة تحت بطانيته.

"نامجون هيونغ هل وضعت لي كتب مدرسية؟ "سأل جونغكوك وهو يرتدي سترته.

" لماذا تسألني أنا لا أذهب إلى المدرسة. "قال نامجون وهو يحاول أن يرتدي ربطة عنقه.

"جين هيونغ؟" انتقل جين بجانب جونغكوك ثم اشار إلى خزانة الكتب بجانب الباب. "لماذا وضعتهم هناك؟" سأل جونغكوك أثناء توجهه إلى حقيبة الكتب.

"ربما إذا لم تتركهم في كل مكان فلن أضطر إلى نقلهم!" جين همس.

"هيونغ لا يمكننا العثور على الملابس!" نادى تايهيونغ .

جين: "اهدأ تاي لقد وضعتهم في مكتبي في حقيبة زرقاء".

"هل رأى أي شخص يونقي؟"

"إنه نائم في الصالة ،" جونغكوك وهو يمشي بجوار المطبخ.

"شكرًا لك." قال جين.

"هيونغ هل يمكنك مساعدتي في هذا؟" سأل نامجون وهو يحاول إصلاح ربطة عنقه.

"أنت ميؤوس منك" ، ضحك جين اثناء رؤية ربطة العنق الغير متساوية وحاول إصلاحها.

ابتسم "أعلم أن هذا هو السبب في أنني املك هيونغ مثلك".

"توقف عن أن تكون معسول الكلام لقد صنعت لك المعكرونة والجبن لتناول طعام الغداء " قال جين يقوم بربطة عنق نامجون.

"شكرًا هيونغ" نامجون.

"لا مشكلة الآن اخرج من هنا." قال جين.

"سأراك لاحقًا الليلة".انهى نامجون ثم غادر هو و هوسوك المنزل.

" هيونغ لدينا الملابس أراك لاحقًا." جيمين قال بينما هو و تايهيونغ ثم غادرا.

الآن إنه جين وجونغكوك فقط. "جونغكوك هلا أسرعت نحن بحاجة إلى إيصالك إلى العيادة!" امر جين في الخارج.

"أنا قادم هيونغ فقط أعطني دقيقة!" جونغكوك بصراخ.

تنهز جين وسرق انتباهه فجأة صوت يونقي يناديه. "انا هنا يونقي!" صرخ مسرعًا إلى الصالة.

little yoonie¦¦ يوني الصغير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن