ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الفصل 29
إجتماع وتشاور
ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ🌺 بعد شهرين 🌺
كانت الأوضاع هادئة و راكدة، وهذا مايسمى بالهدوء ماقبل العاصفة
أثناء هذين الشهرين كان أبطالنا قد حلت مشاكلهم الداخلية فماري قد سامحت رام
و دينيس كان مع رايم يتجهزان جيدا لما هو قادم
أما كريس فقد ساءت حالته وتدهورت نفسيته بعض الشيء بعدما وجد أن ماكس حقا ليس إبنه..
و رام لم يقدر على أن يقوم بالتحليل خوفا من أن يجد أن ألكسندر حقا هو والد ماكس، وقد كان خجلا من النظر لوجه كريس بسبب ماسببه له والده..
روزيلا كانت الداعم الأكبر لكريس حتى إستعاد قوته وقد قرر إبقاء ماكس تحت إسمه وكأنه إبنه و أن هذا لن يغير شيء و روز بالطبع وافقته فتعلقها بماكس أكبر من أن تتركه بسهولة..
لكنهما قررا أنهما لن يخبرا ماكس بالأمر حتى يبلغ السن القانوني على الأقل..
بالنسبة ل إدوارد فقد كان معضم الوقت مع زوجته و إبنه..
أما بطلنا إيريك فهو قد تختفى هذه الفترة ولم يره أحد منذ أن كان في المستشفى..
.
.
.
❄ في هذه الأثناء ❄
داخل شركة كريس و بالتحديد في غرفة الإجتماعات الخاصة و التي أعدها لإجتماعات تكون بينه و بين الزعماء فقط، ولم يدخلها أحد غير الزعماء و أحيانا نوابهم..
وفي منتصفها توجد طاولة مستطيلة متوسطة الحجم تتكون من عشرة كراسي..
كان تجمع الزعماء متكون من:
دينيس الجالس على أول كرسي ويقابله رام و بجانه إيان المقابل له دانييل والذي بدوره يجلس بجانب إيرل المقابل ل إيثان الذي بجانبه يقع إدوارد، ويترأسهم كريس من جهة والجهة الأخرى كان من المفترض أن يكون رايم جالس فيها لكنه لم يأتي..
والمقعد المتبقي والذي هو يقابل إدوارد كان ليكون لدينيس الذي جلس في مكان إيريك المختفي هذه الأيام..
كريس ببرود: و الآن لننتقل للموضوع الأكثر أهمية وهو أساس طلبي منكم القدوم اليوم
لينظر له الجميع
فيستطرد: بخصوص المدعو ألكسندر.
دينيس ببرود: لديك خطة؟كريس: جمعتكم لهذا «قالها بهدوء شديد»
ايرل بتفكير: تريد إمساكه أم قتله؟
ببرود: إمساكه أولا لدي كلام معه
أنت تقرأ
I entered hell to subdue satan
Mystery / Thrillerدخلت الجحيم لأروض الشيطان.. في عالم المافيا المظلم عالم يختص في القتل والنهب وسفك الدماء.. - شوق بعد غياب السنين، روحه تنبض بحنين يغتاله في كل حين.. فهل هناك من ينتشله؟ K.S - وحدة مافي داخلها قَتلت وسعادة قلبها دَثرت.. فهل هناك أمل لها؟ R.I - ما...