PART XXX

62 10 7
                                    

ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الفصل 30
لقاء ماري و ألكسندر
ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ




مائن تقدموا جميعهم حتى قابلهم منظر إيريك الدموي فالدماء كانت تغطيه و الجروح تزين جسده.. وبعض الجثث أو الكثير منها مرمية حوله أشلاء أشلاء..

وأحدهم والذي كان واقفا قربه حالما لمحهم وضع مسدسه برأس إيريك، وكذلك فعل الرجال المحيطون بالمكان، لكن كان لهم رجال الزعماء بالمرصاد فهم الآخرون وصلوا بسياراتهم و وجهوا أسلحتهم نحوهم..

كريس ببرود: كوسود قل لنائبك أن ينزل المسدس من رأس أخي

كوسود ببرود: آلبرت يقوم بعمله لما قد أوقفه!

دينيس ببرود حاد: عمله ليس مع معارفنا

كوسود نظر له: دينيس أظنك تعلم معارفك هذا مافعل!

رام ببرود: لنعقد إتفاق يرضي الجميع

كوسود بسخرية و برود: أنت لو ذهبت لتكمل سباتك السابق أحسن..

دينيس ببرود: أوافقك الرأي

كوسود يبتسم: إذا دينيس، أظنك تعلم لماذا أنا هنا؟

دينيس بنظرة غريبة: من أجل الإنتقام الذي سيحاكي مجزرة تشهد عليها هذه الأرض..

كوسود بنفس نظرته: بالضبط.. لذا إنتبه جيدا و أطلق العنان للوحش داخلك

دينيس ببرود و إبتسامة مرعبة: سأطلق عناني بالفعل و أريك فنوني وألحاني.. لذا كل ماعليك هو أن تنظر و تستمتع..

ليشعر الجميع بهالة دينيس السوداوية فيرتعبوا حتى أن ليونيد و دانييل و إيرل و كين شعروا بالقشعريرة من هذا الشعور المنبعث من دينيس..

شعور و كأنهم في خطر

كأن الموت على بعد شعرة منهم وليس موت بطريقة رحيمة بل و كأنهم سيتمزقون وتقطع أجسادهم إلى قطع و أشلاء..

ليقطع هذا الشعور المرعب و الخانق على الجميع

مجيء كل من إيان وإيثان ومعهم إدوارد

لينزلوا بسرعة و يتقدمون نحوهم و أولهم إيان الذي تبدو ملامحه جامدة وغير مقروؤة كالعادة

حتى وصلوا أمامهم.. ويتوتر كل من إيثان و إدوارد من الجو الخانق الذي يعتري المكان ظانين أن سببه هو إجتماع كل هؤلاء الزعماء في مكان واحد، غير عالمين أن سببه هو شخص واحد ألا وهو..

دينيس !!

إيان بهدوء رغم صدمته: كيف؟؟ لما أصبحت ضدنا يا كوسود!

كوسود ببرود: أنا لم أكن معكم لأصبح ضدكم والجميع كان يعلم هذا

إيان بهدوء: ماذا تعني؟

I entered hell to subdue satan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن