꧁ بسم ﷲ الرحمن الرحيم ꧂
مرحبا رفاقي 🥰
باليوم قد مر عام كامل على روايتي✨
بدأت في 13/8/2022
واليوم 13/8/2023مع هذا لم تنتهي بعد للأسف 😅
في الواقع لم يبقى أكثر من 5 فصول على نهايتها، لكني تكاسلت وخصوصا أنني أكتب رواية أخرى، والتي سأنشر أول فصولها اليوم..
الرواية الاخرى ليس موضوعي هنا
المهم الآن أنني
أردت شكركم جميعا.. أنا حقا ممتنة لكل قارئ و قارئة كانوا قد قرؤوا روايتي ولو نصف فصل منها..
أعلم أن الرواية ربما ليست في المستوى المطلوب وهذا راجع لأنني كتبت نصفها في سن مبكر ولم يكن لدي الخبرة الكافية وعندما تذكرتها و أردت نشرها لم أغير أي شيء منها .. لم أرد أن أخرب تفكيري وأنا أصغر.. لذا نشرتها وتماشيت معها على حسب تفكيري ومعارفي اللغوية وأنا أصغر وبقولي أصغر أقصد قبل أربع أو خمس سنوات من الآن..
عندما أقرؤها دائما أجد عدة ثغر فيها مع هذا لا أريد تغييرها.. ربما إذا حدث وغيرتها سأترك هذه النسخة وأكتب نسخة جديدة منها.. فحقا رغم نقص الكثير منها لكنها تبقى شيء جميل من طفولتي لا أريده أن يختفي..
بل يعجبني أن أرى كيف كنت و كيف تغير تفكيري وزادت معرفتي..ربما أطلت الكلام لكن هذه الرواية تبقى في قلبي، إنها أول رواية لي وأول مافتح لي أبواب حب التعمق الروايات أكثر..
عندما كتبتها لم أكن مطلعة على أي شيء بخصوص كيفية كتابة رواية أو الشروط والتعاليم لكتابتها.. لكني كتبت عدة فصول منها وأنا بعمر الحادية عشر أعتقد.. و سنة تلو الأخرى وجدت نفسي أنخرط في عالم الرواية و عالم الواتباد الذي تعرفت عليه بعمر الثالثة عشر.. وبعدها تشجعت أن أكمل الرواية بعد سحبة عام عنها.. فكتبت عدة فصول أخرى و بعد عام آخر وأخيرا قررت أن أنشرها.. وقد فعلت وها أنا ذا الآن قريبة جدا من نهايتها.. وبصعوبة أحاول أن أجاري تفكيري قديما لأنني لاأرغب بأن أفسدها.. فأحيانا شيء ما يقول لي أن أعدلها وأسد تلك الثغرات التي بها لكني أتراجع في النهاية..
تبقى 4 فصول وتنتهي الروايةدخلت الجحيم لأروض الشيطان.. لا أصدق أنه وبعد أربع فصول ستنتهي رحلتي مع الشخصيات والذين تعلقت جدا بهم..
وخصوصا دينيس و كريس و رايم هؤلاء الثلاثة عشقي..وبالأخص دينيس.. حبي الأول
حبيبي الحالي هو أندرو ، لاتخبروا إيفان🤫
ثم بحقكم من غير أندرو سيكون حبيبي الحالي!
ربما إيفان 🙂
كلاهما بطل من أبطال رواية
«إنتقام لذكريات مندثرة»
والتي أخبرتكم أن أول فصولها سينشر اليوم بإذن ﷲ
أعلم أعلم تكلمت كثيرا جدا لكن أردت أن أعبر عن كل مافي داخلي في هذا البارت..
سأكتفي بهذا
وقبل أن أختم كلامي أرغب بأن أقول لكم أي تساؤل بخصوص الرواية إسألوني هنا و إن شاءلله سأجيبكم جميعا..
حسنا إنتهيت من الكلام أخيرا 🙂
لا لم أنتهي بعد 😭
حقا لا أصدق أنه مر عام منذ إتخاذي لقرار أن أنشر الرواية..
تعلقي بهذه الرواية كبير و بشخصياتها أكبر وربما نصف تماطلي أني لاأريد بل لا أستطيع توديع الشخصيات بعد..عام كامل مر علي و إياكم، أرجو أن تكونوا إستمتعتوا بها..
لا أعلم ماذا سأقول بعد لذا أظن أن هذه نهاية الكلام أخيرا 😅
سعيدة لبدأ المشوار معكم و أتمنى أن أنهيه معكم♥
أحبكم جميعا يا رفاق ♥ وشكرا لكم مجددا على دعمي ♥🥰
أنت تقرأ
I entered hell to subdue satan
Misteri / Thrillerدخلت الجحيم لأروض الشيطان.. في عالم المافيا المظلم عالم يختص في القتل والنهب وسفك الدماء.. - شوق بعد غياب السنين، روحه تنبض بحنين يغتاله في كل حين.. فهل هناك من ينتشله؟ K.S - وحدة مافي داخلها قَتلت وسعادة قلبها دَثرت.. فهل هناك أمل لها؟ R.I - ما...