-مينى اللطيف اقترب من شهره الخامس وجين يحاول أن يجعله يناديه بابا.
"صغيرى هيا قل با با"
"ااع" نظر مينى لجين بلطف وآمال رأسه يرمش ببرأه" ثم باااااع هههههه ".
"ايييش ايها المشاكس لم تغيظينى هكذا هم "تحدث جين ؛وهو يداعب فى مينى المشاكس الذى امسك يد جين يعانقها بقوه ثم بدأ بعضها.
"أو أو ماذا تفعل ها اووو"
ظل جين يصيح بدراميه بسبب مينى المشاكس الذى يعض فى يديه.
"ااااع هم هم" ظل مينى يناغى وهو يدعى انه يأكل يد جين "هههههه أيها المشاكس"
مر اليوم مع كثير من المرح.
فى الليل:
إستيقظ جين على صوت انفاس مينى الغير منتظمه وجسد حار نائم على جسده .
اتسعت اعين جين ثم ..."أو مينى"
جلس جينى فجاه ووضع يده على رأس مينى الصغير."لطيفى لطيفى الصغير يا الهي انك مريض" تحدث جين فزعا .
قام جين بحمل مينى بلطف ؛وقياس درجه حرارته
"ايييش أنها مرتفعه ""ماذا ماذا افعل" ظل جين يتمتم "أجل أجل "
-وضع جين مينى بلطف على السرير ووضع حوله الوسادات.لقد أسرع لغرفه مينى ؛وأحضر له ملابس اخرى اخف وبعض الكمادات ولاصقات خافضه للحراره.
استيقظ مينى فجأه فزع؛ ويشعر بالتعب رمش بعينه الصغيره ثم شعر بالفزع عند عدم رؤيته جين
"با "حاول مينى المناده على جين لكن صوته كان ضعيفا .
ثم وااااااء!!! انفجر مينى الصغير بالبكاء أنه يشعر بالخوف والألم اين جينى.
دخل جين الغرفه فزعا ؛وهو يحمل الاشياء التى بحاجه اليها اسرع بوضعها بجوار السرير.
وأسرع لمينى الذى يبكى؛ ويحاول الجلوس ولكنه يسقط مره اخرى.
"ايغوا طفلى استيقظت اهداء اهداء"
-حمل جين مينى بلطف الذى بدأ بضرب جين بغضب وهو يبكى .
"أو أو اسف "طفلى كنت أحضر لك ملابس اخرى تخف.
"هيا اهداء" ظل جين يقبل رأسه بلطف حتى هدء مينى ولم تتبقى سوى شهقاته.
"ها انت ذا بطتى الصغيره "
غير جين ملابس مينى لأخرى أخف حاول وضعه على السرير لوضع الكمادات عليه لكن مينى ظل. متمسك بيده يبكى بخوف .
-حمل جين مني وجلس به على كرسيه الهزاز؛ وهو فى حضنه يضع له الكمادات ويحاول اطعامه بعض الحليب .
ومينى يتألم وهو يبكى بضعف بين ذراعيه
"هوس هوس ستكون بخير" ظل جين طوال الليل بمينى يغنى له ويطعمه ويعتنى به حتى غفوا معا
استيقظ جين على صفعات لطيفه صغيره وصوت بطه صغيره تنادى.ب
استيقظ مينى وهو يشعر بالراحه أنه بخير؛ وافضل الان بفضل جينى.رمش مينى بلطف يحاول الاعتياد للضوء
ثم نظر ليرى وجه جينى أمامه يحمل بين ذراعيه
ابتسم مينى بلطف؛ ونظر لجينى وعيونه تشع حب وهو ينظر لمن ملأ حياته سعاده ومرح.رفع مينى يده الصغيره بلطف ثم
"بابا بابا "ظل مينى ينادى وهو يصفع وجه جين
فتح جين عينيه فجأه .ثم نظر لمبنى الذى ينظر إليه بلطف .
"ماذا ماذا قلت هم يبدوا ااننى كنت احلم انت بخير الان هذا جيد "
أو!! نظر مينى لجين بتعجب
لرؤيته يتحدث مع نفسه .أو" هههههههه بابا" انفجر مينى فى الضحك وهو يضرب صدر جين.
"او لحظه ماذا قلت ؟"رفع جين مينى لمستوا وجهه "ماذا قلت لطيفى ها "؟
"اووو ااع بابا "تحدث مينى بحماسه وهو يفتح ذراعيه على مصراعيهما يطالب بعناق.
"رائع لقد ناديتنى بابا "تحدث جين بحماسه وهو يرفع مينى فى الهواء ويدور به فى أرجاء الغرفه.
"ههههه بابا بابا" ظل مينى ينادى وهو سعيد
"يا قلب البابا" تحدث جين وهو يضم مينى لصدره ويقبل رأسه الصغير
"بابا همممم.."يتبع...
باى باى ألقاكم فى جزء لطيف اخر
أنت تقرأ
مغامرات مين وجين
Teen Fictionجينى الفتى المراهق ذو ٢١ عاما يكتشف ان أخته الغير شقيقه قامت بترك طفلها الرضيع ذو الاسبوعين فى دار ايتام وتتخلى عنه بلا رجعه وتسافر للخارج وتتركه ماذا يحدث لو يتولى هو وصايته ويصير والده ووالدته وكل شىء له فلنرى اهلا بكم فى روايه جديده مختلفه قليلا...