"بابا اياااااا ارجوووووك "صاح مينى ذو الست أعوام لأبيه .
-والسبب هو رغبته فى الذهاب لسوق الذى بجوار المنزل بمفرده لشراء حاجيات المنزل.
-"ولكنك صغير مينى أنا اخاف على بطوطى الصغير"
تحدث جين بقلق.-"هم بابا مينى بطل لطيييف لا تخف ايااا أنا يمكننى ارجوووووك بابا ثق بىىىى".
-صاح جيمين بانتحاب وهو ينظر لجين بالطف عيون جراء صغيره.
"هم ايييش أنت وعيونك أيها المدلل حسنا طفلى بابا موافق"
ستذهب غدا صباحا"أجاب جين.
"حقا حقا لااائع بابا ياااااا "صاح مينى وهو يرقص كبطوطه صغيره متحمسه ثم عانق قدم والديه بسعاده.
"ههههه طفلى انت."........
"بابا وافق لالا بابا وافق لا لا "
ظل مينى يرقص طوال اليوم وهو سعيد ويسقف بيده اللطيفه .
..يوم التسوق-استيقظ مينى مبكرا وتسحب من عناق بابا ليجرى لغرفته اللطيفه.
"همم ماذا مينى اللطيف يلبس اليوم"
"لا لا هذا لا وليس هذا اأع ههههه"
-ضحك مينى بلطف عندما قام بإحضار شورت لطيف بلون اسود ؛وقميص بلون اصفر مينى يحب الاصفر هههه.
غير مينى ملابسه بمفرده.
إنه طفل كبير الان هم هم ثمبابا ايييياااااااا !!!!صاح مينى وهو يقفز على ظهر والده.
أو ظهرى مينى!!!"أو يالهى هل ازداد اميرى وسامه" ظل جين يداعب فى مينى حتى أخفى وجه فى عناق والده من الخجل.
"أأنت متحمس "سأل جين.
"هم هم أجل بابا"
-اعطى جين مينى المال ؛واحفظه ماذا سيشترى
وقام بالذهاب معه أمام المحل ."هيا بابا انت هنا انتظرنى سأحضر لك حلوى إذا كنت فتا مطيعا ".
"هههه أيها البطه المشاكسه اتقلد كلام بابا ها "
-تحدث جين وهو يربت على رأس طفله.
"كن فتا جيدا وإذا لم تجد شياءا أسأل أحد العاملين وإياك أن تكلم احد غريب أتفهم صغيرى"
أعطى جين أوامره مينى.
"اى اى بااابى "تحدث مينى بحماس وهو يجرى للداخل.
.....
-دخل مينى للمحل وقام بجر عربه تسوق صغيره ليمكنه جرها."أو بابا قال لى بيض وحليب وجبن "
"هم هم ثم توت وعنب وجزر وبطاطس"ظل مينى يفكر فى كل ما يريده والده ويضعه داخل العربه
-نظر جميع العاملين إليه بلطف وهم يساعدونه أيضا فهم يعرفون جين ؛ويعرفون مينى اللطيف.
ذهب مينى لشراء اللحم ثم قرر شراء بعض التوابل فهو تذكر أنها انتهت ؛وبابا نسى أخباره .
+وذهب لقسم الحلوى لشراء بعض حلوياته المفضله له ولبابا.
ظل مينى يدور فى المحل يضع كل مايتذكره والجميع يشجع مينى اللطيف ؛ويساعده أن يختار أفضل الاشياء..
"هل تأخر هل ادخل أنا قلق ايييش" ظل جين يتمتم وهو يدور أمام الباب هل يدخل أم ينتظر.
ثم
"بااابى هههههه""أو مينى" اسرع جين لضم مينى اللطيف الذى يجر العربه المليئه بالاكياس.
"صغيرى بابا فخووور بك"
"هههه شكرا""بابا انظر هذه لك لانك كنت ولد جيد ؛وانتظرت" ههههه ضحك مينى بلطف وهو يضع كيس جلو يحبه جين فى يديه.
"ايغوووا ايها المدلل المشاكس هيا إذا للمنزل لننظر ماذا احضر طفلى هم ".
اياااأا!!
عاد كلاهما للمنزل ليجد جين أن مينى احضر كل شىء بحاجه اليه حتى أنه تذكر اشياءا لم يخبره بها
ليكافئه بمثلجاته المفضله.فطفله وبطوطه صار كبير .
يتبع..
أنت تقرأ
مغامرات مين وجين
Teen Fictionجينى الفتى المراهق ذو ٢١ عاما يكتشف ان أخته الغير شقيقه قامت بترك طفلها الرضيع ذو الاسبوعين فى دار ايتام وتتخلى عنه بلا رجعه وتسافر للخارج وتتركه ماذا يحدث لو يتولى هو وصايته ويصير والده ووالدته وكل شىء له فلنرى اهلا بكم فى روايه جديده مختلفه قليلا...