بابا دائما سيشجعك مينى

585 48 4
                                    

-صار جيمنى بعمر السابعه عشر ؛وهو اشترك فى فريق لكره القدم لقد كان يحب هذه اللعبه منذ الصغر وازداد حبه وتعلقه بها كلما كبر.

-كان جيمين من أفضل اللاعبين ؛وأبرزهم برغم من قصر قامته قليلا لكن بنيته قويه ؛وبعد أسبوع ستكون هناك مباره مهمه لفريق جيمين لذلك هو يبذل مجهودا مضاعف.

-ولكن يبدوا أنه ليس وحده فى هذا الأمر
فوالده هنا.
........

-بدأ جين بالاهتمام بتنظيم نوم جيمين أكثر ؛وادخال فى طعامه أكل صحى أكثر يجلس بالساعات يشاهد وصفات لتقويه العضلات ؛وتقويه الجسد وزياده المناعه والصحه .

-ويشاهد تمارين أيضا وتدريبات ليكون مساعدا لجيمنى فى تدريبه.

-وهذا ما حدث يستيقظ جيمين ليستقبله عناق والده الدافىء ؛ثم يجلسه ليعطيه وجبه افطار صحيه مليئه بكل ما هو بحاجه اليه من مواد غذائيه صحيحه ؛ثم يقوم بتوصيله للتمارين؛

- ويعود جين للمنزل ليقوم بطهو طعام الغذاء والذهاب للعمل ؛ثم يإخذ مينى ويعود به للمنزل ليأكلا الغذاء سويا ثم يأخذ جين جيمين للحديقه ويبدأ. بالتمرين معه والتدريب سويا .

-بعد إنتهاء التدريب يبدأن بالجرى قليلا ثم تناول بعض المثلجات فمينى لا يمكنه العيش بدونها
ثم العوده للمنزل.

-وهكذا إستمر هذا الروتين الاسبوع؛ بأكمله وجين يبذل كل مجهوده بالاعتناء بجيمين! وتوفير كل ما هو بحاجه إليه أيا كان وبذل كل ما بوسعه من أجل طفله الصغير والتضحيه بأى شىء لأجله .

-وجيمنى يبذل كل. ما وسعه من أجل ألا يضيع مجهود والده؛ ولا تعبه هباءا لانه يعلم جيدا كم أن والده يتعب من أجله.

إنه يوم المباره:

"جيمنى طفلى ستفوزون اليوم لقد بذلت مجهودا كبيرا جداا ولن يضيع إياك والاستسلام أبيك دائما فخور بك "تحدث جين وهو يعانق جيمين ويشجعه
قبل أن يذهب لفريقه.

"اجل بابا اعلم سأجعلك فخورا بى" تحدث جيمنى بيضحك جين ويبعثر شعره الحريرى .

-"لكنى دائما فخورا بك تذكر هذا دائما بابا دائما فى ظهرك وسيشجعك مينى دائما طفلى دائما".

-تحدث جين ليعانقه مينى بسعاده مره اخرى؛ وهو يجرى الداخل ويصعد جين للجلوس بين المشجعين وهو يستعد أن يشجع طفله بكل قوته ويصرخ بسعاده لينضم له كين وتشان ليشجعان هما ايضا سويا.

-لتبدأ المباره وتتنتهى بفوز فريق جيمين ويقود جيمين الفوز ليسرع جيمين بعناق والده والارتماء فى احضانه المفتوحه .

وهما يقفزان سويا بسعاده.
"بابا فخور بك مينى بابا فخور."

يتبع......

مغامرات مين وجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن