-صار عمر مينى اللطيف اربع سنوات واليوم هو
"بابى هياااااا "صاح جيمين وهو يقفز على ظهر والده كبطوطه مشاكسه."أو أو ظهرااااى مينى اهدء
عزيزى"."لا لا تتضانه اليوم مينى أصدقاء معا ايااااا بابى ".
"ههههه حسنا فلنرك عندما تذهب للمدرسه هل ستتحمس هكذا ام لا"."أو بابا ايااااا "صاح جيمنى وهو يجرى للغرفته كبطوط صغير متحمس.
"هههههه اااع ايااااا بابى"
-ضحك جين وهو يطارد جيمنى اللطيف.
-حسنا لقد قرر جين أن يدخل مينى اللطيف حضانه من أجل أن يتعرف على بعض الأصدقاء .
-دخل جين الغرفه بيضحك على مينى الذى دفس جسده الصغير داخل خزانته ؛وهو يهز جسده يفكر بماذا يريد أن يرتدى.
-ظل مينى يلقى ملابسه يمينا ويسارا.
وهو غاضب.بابا !!!انتحب مينى الصغير وهو. يعانق قدم والده .
"ما الخطب هم لم انت حزين؟""مينى لا ملابس له هم "تحدث جييمن وهو ينظر لجين بعيون جراء .
-نظر جين لغرفه مينى الممتلئة بالملابس ولطفله المدلل.
نزل جين لمستواه .
"هم إذا ليس لديك ملابس ها ".
"هم هم" أومأ مينى."جيد إذا هذه الملابس سأعطيها لطفل آخر فلا يكون لديك ملابس ما رأيك إذا"؟ تسأل جين وهو ينظر لبطوطه الغاضب الذى فهم كلام والده ثم .
"اااع نناااااااا بابى لابس لى لى انااااااي"
"هذا وهذا لى "هم صاح جيمين وهو يقوم بتجميع ملابسه.
"ههههه حسنا والان اميرى ماذا سترتدى "؟سأل جين مينى.
"أو هذا وهذا" احضر جيمين قميص اصفر وشورت صغير بنى وقبعه لطيفه على شكل بطوطه.
"ايغوا لطيفى" انتحب جين على منظر طفله الجميل
"هيا لاصورك" تحدث جين وهو يلتقط الصور لصغيره ومينى سعيد ويبتسم للكاميرا."هيا بنا "أعطى جين مينى حقيبته الصغيره ووضعه له بها طعامه وما هو بحاجه اليه.
"بابا اياا "صاح مينى وهو يجرى للسياره.
فى الحضانه:
-وصل جين بمينى الحضانه ؛ووقف أمامه يحدثه كان هناك أستاذ بانتظار أن يأخذه .
"مينى حبيبى سنذهب مع هذا الاستاذ اللطيف وانا سأتى لاخذك بعد انتهاء يومك".
-اتسعت أعين مينى ونظر لجين بعيون باكيه
"بابا ومينى سويا اااع بابا معى" صاح مينى الصغير وهو يبكى ويريد أن يدخل والده معه.
"هههه اهداء اهداء انظر إلى ستلعب وتكتشف اصدقاء جدد وسأتى لاخذك سريعا سأذهب لشراء المثلجات التى تحبها ".
"هيا بطوط البابا فقط جرب وإذا لم يعجبك الأمر لن أقوم بارسالك مره اخرى هم حسنا".
-تحدث جين وهو يربت على رأس طفله.
"هم هم ننا بابا" تحدث مينى وهو يعانق والده ثم قام بتوديعه ودخل مع الاستاذ.
"ايييش هذه اول مره يبتعد عنى طفلااااى"
ظل جين ينوح ويبكى؛ وهو يتحدث لصديقه كين وتشان
"هههههههه اهداء ستراه قريبا إنه يكبر ماذا ستفعل عندما ينتقل الجامعه ها "تحدث تشان وهو يحاول عدم الضحك.
-"سأذهب معه أجل سأذهب وانتقل معه طفلى لن يبتعد عنى ".
تحدث وهو يبكى
وينفجر الصديقان بالضحك.-مر اليوم الحضانه وخرج مينى ليجد والده بانتظاره باذرعه المفتوحه.
"باااابى "
-طفلى تحدث جين وهو يقذف مينى فى الهواء بسعاده."ههههه بابى"
"هيا اخبرنى هل قضيت وقتا ممتعا ها ها "؟
"أجل بابا لقد علفت عن نفسى وقلت انى مينى بطوط بابى اللطيف والصغير ".
"أو حقا هههه "ضحك جين على طفله المدلل ظل مينى يخبر جين بكل ماحصل؛ وأنه طفل شطور أنهى طعامه وسمع كلام استاذه ولعب مع الجميع وأنه سعيد.
وكافئه جين بمثلجاته المفضله..
وهكذا انتهى أول يوم حضانه مينىيتبع....
أنت تقرأ
مغامرات مين وجين
Teen Fictionجينى الفتى المراهق ذو ٢١ عاما يكتشف ان أخته الغير شقيقه قامت بترك طفلها الرضيع ذو الاسبوعين فى دار ايتام وتتخلى عنه بلا رجعه وتسافر للخارج وتتركه ماذا يحدث لو يتولى هو وصايته ويصير والده ووالدته وكل شىء له فلنرى اهلا بكم فى روايه جديده مختلفه قليلا...