"اليوم أنا سأتحدث هههه ارجوا أن تكونوا اشتقتم لى هههه أهذا أنا مينى و"
أنا...
-"هم أنا غاضب أجل أجل مينى غاااضب أنا بطوط بابا المدلل ذو الخمس سنوات كيف أن استيقظ لاجد نفسى فى سريرى ولست مع بابا هم أنا غاااضب ؛ولم يأتى لايقاظى اااع هم"-"يبدوا أن لبطوط مهمه هم هم اجل هيا ادقائى لنوقظ بابا".
-"نزلت من سريرى وتسحبت لغرفه بابا".
"بابا بابا بطوطك غاااضب اااع صحت ؛وانا اركل الباب بكل مايمكن قدمى اللطيفه الصغيره أن تركل
هم إذا أنت نائم بابى ومينى دحده لا لا لا".-تسحبت بهدوء ثم قفزت على سرير بابى.
"أو بابا بابا "ظللت أصيح وأنا اضربه بقبضتى اللطيفه الصغيره.
-لكن بابا لا يجيب ولم ينهج هكذا.
أو !!!!!"لا لا لا اع أسرعت لوضع يدى الصغيره على جبه بابا أو إنه سأخن".
"بابا بابا مينى خائف بابى تحدثت بخوف وانا تضرب وجهه بخوف".
"-أنا صغير ماذا افعل بابى لا يجيب اييش ".
-لا لا مينى عليك أن تكون قويا من اجل بابا هم هم أجل عمى كينى .
"سأتصل عليه أجل بابا علمنى".
"مرحبا جين كيف حالك" تحدث عمى كين فى الهاتف.
عمممممى!!!!!-"أو مينى صغيرى ما الخطب" تسأل عمى
"بابى مريييض عمى مينى تتائف بابا لا يتيقظ"..
"أو يالهى لا تخف صغيرى عمك كينى قادم حالا حسنا ابقى بجوار بابا حتى أتى".
حاضر عمى!
-ظللت أعانق بابى بخوف ؛وانا اربت على وجهه واقبل رأسه مثلما يفعل لى.
-"جين مينى" اسرع عمى كين ؛وهو يصيح أنه يملك فتاح المنزل الطوارىء.
عمممى!!!
"أو صغيرى تعال الى"
تحدث عمى.كين إلى."لا لا لا بابى لاااااا" صحت بخوف وانا متمسك به لا اليد ترك بابى.
"هم مارأيك إذا أن تساعدنى فى الاعتناء به هم "
حقا عمى!!!
"اجل صغيرى تعال"-حملنى.عمى كينى وجعلنى تتاعده.
-ههههه حسنا هو يطهو الشوربه ؛وانا ارتدى مأزر.ى اللطيف على شكل بطوطه هههه واوقوم بوضع الخضر بداخلها لقد قمت بتذوقها يم يم يم هههه ستعجب بابى ههههه".
-دخلت أنا وعمى كينى هو يحمل الشوربه؛ وهى ساخنه وأنا صغييير جدا ؛وقصير جدااا على حملها ههههه وأنا احمل إناء به بعض الماء البارد ."
-اتيقظ بابى بتعف او بابى اليد عناقه؛ ولكن عمى قال لى لا هم أنه ترير اليد بابى.
-"وهكذا أنا وعمى كينى اعتينا بابى أنا أضع له الماء وعمى يطعمه.
"اااع نمنم أنا نعس ننه قليلا"........
"أو ما تذا أو هناك من يحاول ايقاظى "
"هش هش مينى نائم "."مينى طفلى اشتقت لك"
أو هذا الصوت !!!+فتحت عينى بسرعه لأجد بابى ينظر إلى بسعاده
اااع بابى صحت ؛وانا ابكى واقفذ فى عناقه لقد اشتقت لبابى."هههه بابا "صحت بسعاده وهو يعانقتى بقوه
"لااائع بابا تار بخير بتتبى"هههه
-وهكذا ظللت اليوم بطوله فى حضن بابا اتشقت له.
-(كن بخير بابا مينى دائما بحاجه اليك وخائف بدونك بابى)
يتبع.....
اتمنى أن يعجبكم
أنت تقرأ
مغامرات مين وجين
Teen Fictionجينى الفتى المراهق ذو ٢١ عاما يكتشف ان أخته الغير شقيقه قامت بترك طفلها الرضيع ذو الاسبوعين فى دار ايتام وتتخلى عنه بلا رجعه وتسافر للخارج وتتركه ماذا يحدث لو يتولى هو وصايته ويصير والده ووالدته وكل شىء له فلنرى اهلا بكم فى روايه جديده مختلفه قليلا...