-مثلما هناك أوقات لطيفه هادئه هناك أوقات ايضا يملأوها الضوضاء والشجار.
-مينى ذو الاثنى عشر عام ينتظر أن ينهى والده عمله ليذهبا معا للعب كره السله.
"هيا ابى فلتنهى العمل يكفى "صاح جيمنى بغضب.
"ماذا افعل جيمين أنه مهم وعلى تسلميه غدا اعدك عزيزى ساخذك غدا بدلا من اليوم هذا مهم".تحدث جين لطفله على املا منه أنه سيوافق؛ ويقدر موقفه
ولكنه صدم من موقف طفله.لقد صفع جيمين يد والده بغضب.
"انت أب سىء لا توفى بوعدك لى أهم شىء لديك العمل ؛وماذا عنى انت لم تعد تهتم بى جميع اصدقائى آبائهم؛ وأمهاتهم يفعلون كل ما يريدون وانت لا "
صاااح جيمين بغضب فى جين ليسرع لغرفته ويقوم باغلاق الباب بقوه .
-نظر جين للسقف بحزن ؛وتنهد بألم ولده لم يرى كل ما يفعله له وكم ببذل من عمل ؛ومجهود لأجل توفير جميع ما يريده ولم يبخل لا بحب ولا اى شىء.
...-ظل جيمين فى غرفته يتذمر ويلعب ألعاب الفيديوا غير مهتم بما قاله والده لا يغضبه شىء يفعله مينى
حتى حان وقت الغذاء .-تعجب جيمين أن والده لم يأتى لمنادته لينزل إلى الأسفل ليجد الطعام معد وجين يأكل وطبقه موجود.
"أبى لم لم تنادينى"؟ تسأل جيمين بتعجب ليحصل على الصمت.
-ظن جيمني أن جين مشغول حاليا ؛ويفكر لذلك جلس ليتناول طعامه بهدوء.
ليشعر أن هناك شىء متغير ولكنه لم يعلق.
-انتهى الغذاء وحمل جين الاطباق بدون كلمه يقولها لمينى ليذهب بغسلها ثم وضع بعض المثلجات له وتركه ذاهبا لغرفته .
تاركا جيمين بمفرده.
-شعر جيمين بالحزن؛ وأنه هناك شىء مختلف فى معامله والده ولكنه لم يفهم ما هو .
-حان وقت مسلسل كلا من جين وجيمين المفضل قام جيمين بتحضير الفوشار وانتظر والده .
-دقيقه اثنان ثلاث لكن جين لم ينزل ليشعر جيمين بالحزن ويغلق التلفاز .
-مر اليوم وجيمين لا يعلم ما السبب فى حزن والده ولا ما الذى يحدث لذلك قرر الاتصال بعمه تشان.
"عمى تشان" تحدث جيمنى بحزن فى الهاتف
"أو ما خطب صغيرى؟'" اجابه تشان."بابا حزين ولا اعلم ما السبب أنه لا يتكلم معى ولم يقم بعناقى "تحدث مينى بحزن.
"هذا غريب جين يعشق التراب الذى تمشى عليه
هل حدث أمر فى الصباح"؟ تسأل تشان .للتسع اعين مينى
"أنا أنا السبب اااع" تحدث مينى لينفجر فى البكاء
"ماذا ماذا حدث اخبرنى"؟ تحدث تشان قلقلا"بابا لديه عمل مهم اليوم ؛وانا كنت أرغب فى الذهاب للحديقه للعب كره السله ولكنه طلب الانتظار للغد.
وأنا وأنا قمت بتحدث معه بأسلوب سىء؛ ونسبت كل ما يفعله لى لانى كنت غاضب". تحدث جيمين بحزن وهو يبكى .
-لقد تذكر ما فعله فى الصباح ؛ وأنه سبب حزن والده
"إذا إذهب واعتذر له ماذا تنتظر '؟تحدث تشان ليغلق مينى الهاتف ويسرع لوالده..-أنهى جين عمله وأعتقد اخيرا أن مينى تعلم الدرس
ليتفاجء بفتح باب غرفته ومينى يجرى إليه وهو يبكى."مينى ماذا حدث؟"
"بابااااااا" صاح مينى؛ وهو يبكى ويعانقه بقوه."مينى اسف بابا بطوطك اسف بابا أنا سىء مينى سىء لم اقصد ما قلت انت تعتنى بى جيدا بابا وتربينى؛ وتحبنى وتعطينى كل شىء فى هذا الكون انت افضل اب فى الدنيا مينى اسسف "
تكلم جيمين وهو يبكى ويعانق والده بقوه.
"ايش اهداء اهداء سامحتك طفلى شكرا لاعتذارك *
تحدث جين؛ وهو يربت على رأسه ويهدء فيه حتى هدء مينى وغفا بين ذراعى والده يشعر بالحب والدفىء وأنه بخير وامان.
-ليعلم جيدا أن والده لا يقوم بترك أى شىء إلا وهو يفعله له ؛وأن عدم تحدث جين له هو أكبر عقابا فى الدنيا.
...يتبع....
الاعتذار عند الخطء ليس عيبا بل تقديرا للشخص الآخر
تذكروا هذا رفاقى
أنت تقرأ
مغامرات مين وجين
Teen Fictionجينى الفتى المراهق ذو ٢١ عاما يكتشف ان أخته الغير شقيقه قامت بترك طفلها الرضيع ذو الاسبوعين فى دار ايتام وتتخلى عنه بلا رجعه وتسافر للخارج وتتركه ماذا يحدث لو يتولى هو وصايته ويصير والده ووالدته وكل شىء له فلنرى اهلا بكم فى روايه جديده مختلفه قليلا...