-اليوم يوم تطعيم مينى لقد صار عمره سته اشهر وهذا المشاكس ظهرت له سنتين لطفتين صغيرتين
وما الممتع أكثر من عض والده ."اااااااو مييينى "صاح جينى وهو يحمل الصغير الذى قرر عض كتفه.
"أيها المشاكس البط الصغير" رفع جين مينى لوجه
"أو اع ههههه بابا" ضحك مينى لجين بسنتيه اللطيفتان ."هههههه حقا أهكذا ستجعلنى لا أغضب هممم".
سأله جين"أو اع" ابتسم مينى بلطف وهو يرمش بعيينه بسرعه ويناغى بسعاده.
"ايييش لقد نجحت هيا بنا اليوم لدينا موعد مع الطبيب أرجوا أن يمر على خير "تمتم جين وهو يحمل مينى لتغير ملابسه
أمام المشفى:
-خرج جين وهو يحمل مينى الصغير نظر مينى للمشفى بعيون واسعه ثم "ااااع"
صاح مينى وهو يرفس بقدميه؛ يحاول الفرار كبطه صغيره خائفه
دخل جين بمينى وهو يحاول تهدأته ولكن هذا الصغير له رأى اخر.
لقد دفس جسده فى حضن جين يرتجف بخوف؛ وهو يشهق .
"هوس هوس حبيبى أعدك سيكون كل شىء بخير هيا صغيرى" ظل جين يهدء فى مينى الذى هدء قليلا.
-دخل جين بالصغير لمكتب الاستقبال.
-اتسعت أعين عامله الاستقبال ؛وهى تنظر لهذا الفتى الوسيم الذى يحمل طفلا رضيعا_ "إنه وسيم "تمتمت لنفسها.
'مرحبا مرحبا" أفاقت من شرودها عندنا وقف امامها
"مرحبا أريد حجز موعد مع الطبيب باسم جين ""جين ياله من اسم يليق بك" تمتمت بينها وبين نفسها
-غير عالمه ببطه صغيره غيوره ترمقها بغضب
"حسنا حسنا سيدى سأعلمك بدورك لك ولاخيك" الصغير تحدثت أمله أن يكون أخيه.
-نظر مينى لها بشك ثم.
'ااع بابا" ناغى بلطف وهو ينظر لجين بعيون الجراء اللطيفه.
"اووو ماذا تريد صغيرى؟" تسأل جين
*بابا بابا "ظل مينى يكررها وهو سعيد
'بابا "ثم دفس جسده فى حضنه وآمال رأسه ينظر للعامله التى يكاد فمها؛ أن يسقط على الارض
"بابا "نظر لها وهو يضيق عينيه؛ ثم أخرج لسانه لها وأخفى وجهه فى حضن جين .
'هههه حسنا صغيرى هيا لنجلس"
-دخل جين بمينى.
"مرحبا سيد جين أهذا طفلك ايغواااااا إنه يشبه بطه لطيفه"
ااع هم!! صاح مينى معترضا عندما ناده هكذا لا يوجد سوى جين من يناديه هكذا.
-نظر مينى للطبيب بغضب
ثم" اأااأاااع غغوغوغ ااااع" صاح مينى كبطه غاضبه صغيره ؛وهو يرفع للطبيب إصبعه الصغيره يحذره
"هههههههه "انفجر كلا من الطبيب وجين فى الضحك .
"حسنا حسنا آسف أنت مينى اسمك مكتوب هنا "
اااع !!!
"جيمين "اع!! اجابه مينى
"هيا إذا" حاول الطبيب اخذ جين الذى بدء بالصراخ
وهو ملتصق بملابس جين ومتعلق بها بكل قوته ."هيا صغيرى اتركنى حتى يرى الطبيب صحتك هيا"
ااع !!
"حسنا حسنا فلتقف به "-قام جين بوضع مينى على ميزان ثم مقياس الطول ومينى متشبت به.
"حسنا حسنا وزنه جيد ؛ولكنه قصير قليلا بالنسبه لسنه إنه يشبه المارشملوا الصغيره"
ااع اوو!!! نظر مينى للطبيب بغضب وحقد
"ههههه "اهدء صغيرى ظل جين يربت على رأس مينى الذى يتمتم بغضب بلغه لايفهما سواه.
والان وقت تطعيمه.حسنا حسنا ...
"وااااااااااااء ااااأاأااأع ""هوس هوس اهدء اها أنت ذا أحسنت أحسنت" ظل جين يربت على رأس مينى الذى يبكى بألم بسبب الحقن.
"همم لقد كنت طفلا شجعا وستحصل على شىء لطيف"
تحدث الطبيب وهو يحمل شياءا خلف ظهره
ثم" أو اااع ههههه "ضحك مينى بحماسه وهو يفتح ذراعيه يريد أن يأخذ دميته.-لقد كانت دميه لطيفه على شكل بطوطه صغيره بخدود حمراء إنها تشبه مينى.
"عانق مينى الدميه بسعاده .
اعع هممم ""ايغوا صغيرى فلنقل شكرا لطبيب هيا "تحدث جين لمينى المتعلق بالدميه.
أو اعع !!فتح مينى يديه لطبيب ليقوم بحمله.
-تفاجأ من لطف مينى وقام بحمله بلطف.
اووو!! عانق مينى الطبيب بقوه وهو يدفس جسده فى عناقه.
"ايغواااا إنك طفل لطيف جدااا شكرا حبيبى" ريت الطبيب على رأس مينى بلطف.
"بابا اع "
"حسنا حسنا"
-أعطى الطبيب مينى لجين الذى تعلق به وبدأ بالتثائب ثم نام وهو يحمله."إنه طفل جميل اعتنى به جيدا سيد جين"
"أجل أجل سيدى سأفعل "اجابه جين وهو ينظر بحب لبطته الصغيره النائمه بهدوء بين ذراعيه.
يتبع....
بطتنا الصغيره نائمه هوووس
أنت تقرأ
مغامرات مين وجين
Teen Fictionجينى الفتى المراهق ذو ٢١ عاما يكتشف ان أخته الغير شقيقه قامت بترك طفلها الرضيع ذو الاسبوعين فى دار ايتام وتتخلى عنه بلا رجعه وتسافر للخارج وتتركه ماذا يحدث لو يتولى هو وصايته ويصير والده ووالدته وكل شىء له فلنرى اهلا بكم فى روايه جديده مختلفه قليلا...