البارت ٢

169 104 18
                                    

صلوا علي النبي


.
.
.

ليس كل ما تراة العين هي الحقيقة....

.
.
.

رفع جيمس حاجبة يحاول استيعاب ما ستفعله بعد هذا الكلام الغبي لشخص مختل مثلها ، ما أكد انها سوف تفعل مصيبة حقاً تلك النظرات المختلة التي ترمق بها ذلك الطائر المسكين ، رفع يده وهو يمسك المسدس من يديها فرمقته بنظرات غاضبة وهو بنظرات هادئة وهو يسألها ويؤكد شكوكه .

" ما اللعنة التي كنتي ستفعلينها ؟ "

رمقته ببراءة طفل في السادسة وهي تقول .

" ماذا ؟ ... كنت أريد أن أتأكد اذا قتلته سوف يتم سجنى لمده ١٢ عام ، وسوف أطلب منهم أن يضعوني في سجن * سان كوينتن * ليس أكثر ؟ "

اغمض عينية بغضب لا يريد أن يفقد اعصابه ولكن فتح عينية بصدمة وهو يسمع أسم السجن الذي توريد أن تسجن .. أحقاً ؟ هل هي في كامل قوها العقلية ؟ .. حسناً بدأ يشك في هذا ... جدياً سوف يعمل علي هذا عندما ينتهي من هذه القضية اللعينة .

" ماذا ؟ ماذا ؟ .. سجن سان كوينتن ؟ بحقك ؟ انه سجن للرجال .. أم أنكِ بدأتي تعترفي أخير بأنكِ رجل  ولا تمتي لصنف النساء "

شهقت جاسمين بعنف وهي تستدير له وهي ترمقه بنظرات نارية وهي تضع يدها علي وسطها وي تقول بغضب .

" اللعنة عليك يا أيها الفأر المسن ، ماذا ألا تراني فتاة ؟ أنا أجمل فتاة في ذلك القسم اللعين ، فلتتعفن في المجاري يا لعين "

رمقها من رأسها لأخمص قدميها وكأنه يقول أين  الأنوثة في الموضوع ، حسناً هو يكذب ويعترف بذلك ، انها حقاً اجمل فتاة  في ذلك القسم اللعين كما قالت وأيضاً كانت دائماً تخذ لقب ملكة جمال المدرسة الثانوية او الجامعية ، كانت تمتلك شعر حريري أشقر الون وبه خصلات بنية في نهاية اطرفها و تمتلك اجمل عيون زرقاء لامعة كالمعان النجوم في السماء الصافية وشفتين مكتظة بلونهم الطبيعي لون الكرز وبشرتها البيضاء الناصعة وانفها الحاد الذي يقف بشموخ وهو لن يعترف بهذا ابداً لها  ، لأنه لا يريد أن يطول في هذا الحديث العقيم أشار لها باتجاه ذلك الطائر وهو يقول .

"  من الافضل أنك تلتقطي له بعض الصور ، فلن نراء كل يوم طائر مهدد بالانقراض ، ووجدوه هنا خاطئ من الاساس "

رمقته بتلك النظرات القاتلة قبل أن تتحول معالم وجهها للحماس وهي ترفع كاميراتها تفعل كما قال وتلتقط بعض الصور لهذا الطائر الذي كانت ستسبب في انقراضه .

" انه حقاً رائع الجمال ، هل تعتقد بأنه يوجد قرود هنا؟ "

" لا أعلم ؟ ، ولكن بتأكيد لا ، لا يوجد قرود في هذه الغابة "

من _ القاتل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن