البارت ٥

118 75 3
                                    

#من_القاتل
#أسماء العزازي

صلوا علي النبي
.
.

الثقة كالمزهرية ، حالما تنكسر لن تعود أبداً كما كانت حتي وإن أصلحتها.
.
.
.
.
.

.

وقف جيمس وجاسمين أمام ذلك المنزل الذي يحيطه الظلام فقد اختفا شروق الشمس منذ ساعات ، نظر جيمس للمنزل بتقييم وهو يقول .

" لنجد طريقة لندخل لذلك المنزل ونجد ذلك العاهر "

قالها وهو يتقدم من المنزل من الجهة الخلفية لكي يبحث عن مدخل ولكن توقف عندما وجد جاسمين تتقدم من باب المنزل الامامي وهي تخرج مفتاح من جيبها وتفتح الباب بسهولة ! ، فقط بهذه السهولة ؟ .

" جاس ، ما هذا ؟؟"

قالها جيمس بعدم تصديق وهو ينظر للباب المفتوح وإلي يديها بصدمة .

رمشت جاسمين ببلهاء وهي تضحك بسماجة وتقول .

" انه مفتاح جيمس ، لقد كان معي من وقت ما كنت أذهب خلسة من وراءك لكي أقابل دافيد "

" وتتجري وتقولي هذا في وجهي ؟؟ ، يا لكي من حقيرة مختله سوف تموت علي يدي جااس "

قالها بغضب وهو يجز علي أسنانه من هذه المختلة ، لا يصدق بأنها كانت تجلس مع مجرم خطير لوحدها وفي منزل منعزل ، في ماذا تفكر تلك الفتاه ، سوف تصيبه بجلطة عما قريب .

" حسناً جيمس ، أعطيني ظهرك لكي أقولها "

اخرج جيمس مسدسة وهو يصرخ بها .

" سوف اقتلكِ جاااس ، لم أعد أحتمل تخلفك يا عاهرة سوف اقتلك "

" ماذا يحصل هنا ؟،  جاس عزيزتي لقد اشتقت اليكِ "

نظر جيمس وجاسمين لذلك الرجل الذي خرج من الباب فوجدوه هارولد وهو يوجه سلاحه لهما ، وجٌه جيمس فوهة مسدسة لرأس هارولد وهو ينظر له بترقب وحزر فاهو بنهاية قاتل متسلسل مختل مثل تلك المختلة التي ارتمت في احضانه باشتياق ؟، اللعنة ما هذه الفتاه ؟ ، هل سيحدث شيء إذا قتلتهم سوياً وذهب؟ ماذا سيحدث ؟ لن يحدث شيء ، سوف يقولون بأن هارولد قتلها وهي قتلته في نفس اللحظة وسوف تكون بطله ، وهذا أفضل اليس كذلك ؟ .

" اذاً ؟ ، هل أنتم هنا لإرجاعي لذلك السجن مرة أخري ؟ "

قالها هارولد وهو يجلس مقابل جيمس وجاسمين في الصالة الخاصة به ، فكانت جاسمين تنظر له بحماس واشتياق ، وجيمس ينظر له بسخرية وترقب لأي فعل مهدد منه .

جيمس بسخرية وبرود .

" بكل تأكيد "

رفع هارولد حاجبة ببرود قاتل ونظره مرعبة ، ولكن لم يهتز جيمس وظل ينظر له بنفس البرود ، فقال هارولد ببرود .

من _ القاتل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن