«Sexual Content +18»
ملاكم مشهور حطمت قبضته فكوك الكثير من منافسيه وحصد الكثير من الجوائز، ولو قبضته مشغولة، ستكفي نظرة منه لتحترقك مكانك، يمتلك قاعدة واحدة وهي عدم الاقتراب من الأشياء التي تخصه.
فتاة متحررة تحب العيش بلا قيود، تعلم أنها جميلة وتحب رؤية الجمال في كل شيء حولها، وتصل بها نرجسيتها لتؤمن بأنها تستحق الأفضل دائمًا وهذا جعل سقف طموحاتها يصل للسماء.
ترى كيف ستسير الأمور بينهما؟
.
.-جيون جونكوك!
لا تتجرأ وتضع يديكَ على جسدي مرة أخرى.-أجننتِ إيلانور؟ نحن متزوجان منذ عشرين سنة.
.
.-ابنة صديقة لي ستأتي لتعيش معنا هنا.
-أفعلي ما تشائين، أنا لم يعد لي دخل بأي قرار تتخذينه ...
.
.-مرحبًا سيد وسيدة جيون، أدعى ميشيل رومان .. أتمنى أن أكون ضيفة خفيفة عليكم.
.
.-تعلمين أمي؟ صديقتكِ هذه حمقاء .. متزوجة من ياقوتة حمراء ملتهبة وتهملها، يحق له أن يخونها.
.
.-أين موضع الألم صغيرتي؟
-حرك يدك لأسفل قليلًا أستاذ جيون.
.
.-حسنًا .. حسنًا، أنتَ مُحق أنا مُنجذبة لكَ، وأنا معترفة أنك شعلة حمراء متجسدة على هيئة رجل، ولكن .. زوجتكَ لطيفة معي وصديقة مقربة لوالدتي لا تستحق هذه الضربة.
.
.أنا أعيش وضع لا أحسد عليه مع ذلك الرجل، يكفي فقط أن تصل لي رائحة عطره القوية والرجولية لتستيقظ جميع غرائزي الأنثوية، وأبدو كشخص جالس على جمر مشتعل.
مشيته .. طريقة جلوسه .. وشوم ذراعه .. الحلق الذي يضعه في جانب فمه .. جسده الرياضي ..كلها تفاصيل جعلتني أقف على حافة رفيعة للغاية، وتفصيلة إضافية وسأسقط وأتبعثر فوق مساحة صدره..
.-لا تبدو لي كرجل تكون بدايات علاقاته بالكلام المعسول والتودد وتضيع الوقت، أنا متأكدة أنكَ في الماضي تعرفتَ على زوجتكَ في يوم، وفي اليوم الذي يليه كانت أسفلك .. وهذا قد سبب فجوة بينكما اتسعت على المدى البعيد.
-دعكِ من تلك الفجوة، ولنركز على فجوتكِ التي بحاجة للاتساع.
.
.-لنرى ما الشيء الذي يجعله مثير في نظركِ ونستأصله من داخلكِ.
-هو مثير في نظري في جميع الأوضاع وفي جميع حالاته.
.
.أرسلتْ له: طالما تتجاهلني عن عمد، ما رأيكَ أن أرسل لكَ صورة ستجعل رجولتكَ تقفز لخارج بنطالك حالًا؟
.
.-لسوء حظك أنكَ لمستَ الأنثى الخطأ والتي تخص الرجل الذي ليس من مصلحتكَ أبدًا العبث معه.
.
.-أمي .. ماذا ستفعلين لو أخبرتكِ أنني واقعة لرجل يبلغ من العمر ضعف عمري؟
******
بدأت 27/3/2023.
عرفوني تاريخ اليوم اللي بدأتوها فيه.♡الرواية مصنفة فوق ال 18 سنة وتحتوي على مشاهد جنسية وألفاظ جريئة، فلو أنتَ شخص مش بتحب هذا نوع من الروايات بلاش تكملها، ولو قررت إنك تكمل فده تحت مسؤوليتك الخاصة، فبتمنى إني ملاقيش تعليقات مسيئة لي.
Let's Start.♡
رواية من الروايات اللي صحتني في نص الليل علشان أكتب فكرتها، لا وكمان فرضت نفسها أنها تتكتب من دلوقتي.
بتمنى أنها تعجبكم وتمنحوها كل الحب، وتمنحوني معاها.🩷الأحداث اللي جوا ملهاش علاقة بالمقتتفات اللي فوق، لأن الأحداث أكبر وكلها مفاجأت متتعدش، وكل شخصية ليها امتداد يخصها.
والتحديث هحاول يكون مستمر قدر الإمكان، يعني ممكن كل ثلاث أيام أو أربعة ينزل فصل .. وده على حسب وقتي.
See u on first part of The Deal.🩷
أنت تقرأ
The Deal.
Romance-لنعقد صفقة إذن. -كالتي قبلها؟ -لا، ستعلمني كيف أكون أنثى بدون ذلك الجانب الملازم لي، وأنا سأفعل لكَ في المقابل أي شيء. Jeon jungkook. Michael Roman. ★Slow Update.★