الفصل الثالث والعشرون
«المكيدة.»
*************
Jungkook pov.
مثلما في "أسطورة خيط العنكبوت" أتشبث بخيط واهن في العتمة، بفرصة ضئيلة للنجاة، وتلك هي فرصتي الأخيرة لدخول شقته ودراستها، ولم يعد الأمر يتعلق بِـ ميشيل فقط، فهناك غضب خُلق داخلي تجاهه بسبب أسلوبه وطريقته في التعامل معي، يذكرني ببعض الشخصيات المتواجدة في عائلة والدي، مثل جدي وعمي.
-قد يكون هناك شخص يحاول اقتحام شقتك الآن، وقد يكون تمكن من الدخول، تُرى ماذا تُخبأ داخلها وهو يسعى له؟
تمكنتُ من جعله يهتز بجملتي تلك، أرى هذا في عيونه، أكيد هو يخبأ شيء في تلك الشقة، قد يكون سلاح، ممنوعات، أو أموال، ففهي النهاية هو مجرم وليس شخص شريف.
-صحيح أنني غير مقتنع بما تقول، ولكن سأذهب احتياطيًا.
أمسك مقبض الباب وأداره، حركتُ يدي ليسمع صوت الأصفاد، ثم قلتُ:
-هي ستتركني هكذا وتغادر؟
-وهل يدفعني سبب لأخذك معي؟
هو محق، لا سبب ليأخذني معه، ولكن أنا لدي سبب للذهاب معه، وسأذهب حتى لو رغمًا عنه!
-لا، ولكن أنتَ أنتهيتَ مني، صحيح؟
يمكنني العودة للمنزل، لدي مخططات أكثر تشويقًا من البقاء هكذا كجرو المنزل.-المنزل؟ في أحلامك، أنتَ لن تبرح من أمام نظري.
أخرج المفتاح وفك قفل الأصفاد، ثم قال بنبرة تحذيرية:
-سوف أقتلك لو حاولتَ الهرب أو الاختفاء.
أعتلت وجهي ابتسامة استخفاء، سأجعله يندم على ما قاله قريبًا، ستحل المصيبة فوق رأسه ولن يعلم من أين جاءت، أو من كان سببها، لأن من يساعدوني عددهم كبير. غادرتُ المكان أخيرًا وفي طريق خروجي تفاجأتُ أنه لا يوجد نملة في المكان حتى، كأن الجميع قد تبخروا، ولا حتى عمال الآمن والنظافة، يبدو أنه تخلص منهم بطريقة ما ولهذا لم ينتبه لي أحد.
ركبتُ سيارته وأنطلقتُ معه نحو التحدي الحقيقي، فأنا لن أدس أدلة على أنه من خطف ميشيل، بل ستكون ميشيل نفسها هي المدسوسة في تلك الشقة، وبما إن القُفل غير قابل للكسر، فعلينا إدخالها عبر مكان آخر، وبالتحديد علينا إنزالها من السطح.
-هل تسكن هنا إذن؟ يا له من برج فاخر.
قلتُ ممثلًا أنني لا أعرف المكان، برغم أنه سبق ورأيتُ المنطقة على خرائط المدينة عندما أرسل لي تايهونغ العنوان.
أنت تقرأ
The Deal.
Romance-لنعقد صفقة إذن. -كالتي قبلها؟ -لا، ستعلمني كيف أكون أنثى بدون ذلك الجانب الملازم لي، وأنا سأفعل لكَ في المقابل أي شيء. Jeon jungkook. Michael Roman. ★Slow Update.★