الفصل السادس:
اضطراب.
******
ميشيل لم تفهم أو اجبرت نفسها على عدم الفهم، لم تلمح في عيون إيلانور المزاج ولا الخير فقط خبث وشر صريحان.
-ماذا تقصدين؟
-أريد منكِ معروف وسأرده لكِ بالطريقة التي تطلبين، أنا أريد فضيحة لجونكوك تتسبب في تسويته بالأرض بل ودفنه أسفلها كذلك. طبعًا لا أقول لكِ أن تمارسي ممارسة صريحة، فقط بعض اللمسات، ولا تقلقي لن يظهر أي شيء يخصكِ و...
-توقفي .. توقفي، أغلقي غطاء البلوعة الذي فتح في وجهي.
هزت ميشيل رأسها لتنفض عنها كل الشتائم التي تريد إغراق إيلانور بها، وتنفست لتهدأ قليلًا، ثم قالت مشيرة بأصبعها لمحيط الغرفة:
-هذا المربع الذي أعيش فيه لا دخل له بمشاكلكم العائلية، أنا تجرعت مشاكل عائلية منذ أن كان عمري ست سنوات سببت لي بعض المشاكل التي أحاول التعالج منها، وأكيد والدتي قصت عليكِ الأمور وأوصتكِ بإبعادي عن المشاكل وأنا متأكدة أنها طلبت مني البقاء هنا لأبتعد عن مشاكل العالم الخارجي ظنًا منها أنكما علاقة مثالية كما تظهر للعامة، ولذلك في ظل الشهر الذي سأجلس فيه هنا لا أريد منكما اقحامي في أي مشكلة تخصكما .. هذه النقطة الأولى.
أما النقطة الثانية فهي أن عليكِ الاستحمام، كفى قذارة، حقًا هذا تفكير قذر وخطة قذرة لا تخططها سوى مرأة قبيحة من الداخل وفاض قبحها للخارج .. لذلك أبتعدي عني، مشاكلكِ مع زوجكِ حليها معه بنفسكِ.ظهرت ملامح الحزن على وجه إيلانور وبدأت عيونها تدمع ونظرت للأسفل تعبث في حواف الغطاء، ثم قالت بنبرة حزينة:
-جونكوك يعنفني أثناء ممارسة الجنس معي.
-يعنفكِ كيف؟
-هو رياضي عصبي ويمتلك جانب سادي يخرج أثناء الممارسة، وأنا أرفضه دومًا لكنه لا يتوقف.
عادت ميشيل تدقق في رقبتها ورسغيها وذراعيها، لا يوجد أي دليل على تعرضها للعنف الزوجي، ولو هو كذلك فعلًا لم يكن سيتركها تصرخ وتقضي ليلة كاملة خارج المنزل بدون كسر عظامها وتربيتها على طريقته.
-الحل ليس عندي، أنا خارج إطار هذه العائلة .. أبحثي عن شخص آخر وكليه ليقف أمامه، مثل محامي مثلًا، لكن أنا أتفه من أن أواجه مثل هذه المشاكل، وكفى النظر لي على أنني عاهرة متحررة تفعل ما تريد. وتفضلي خارجًا لأنني بحاجة للنوم فلدي معاد مهم غدًا.
أنت تقرأ
The Deal.
Romance-لنعقد صفقة إذن. -كالتي قبلها؟ -لا، ستعلمني كيف أكون أنثى بدون ذلك الجانب الملازم لي، وأنا سأفعل لكَ في المقابل أي شيء. Jeon jungkook. Michael Roman. ★Slow Update.★