الفصل السابع عشر.
ضيف من الماضي.
******
-أتتذكريني ميشيل؟
همس بصوت عميق بجانب أذنها ووضع خنجر ملوث بالدماء على عنقها.
-أم أن ذلك الملاكم حل مكاني؟
اضطربت مشاعرها عند سماع صوته وحلت عليها الذكريات القديمة كالكارثة، لكن ليس هذا الوقت المناسب لجعل مشاعرها تسيطر على تفكيرها. حركت ذراعها للأمام ثم دفعتها للخلف بقوة لتسحق معدتها. حرك يده بطريقة عشوائية على عنقها لكن هذا لم يسبب سوى خدش سطحي سال منه القليل من الدم.
أفلتها وبسرعة قفز من فوق درجات المدخل وركض لخارجه، تركت ميشيل كل ما معها على الأرض وأطلقت ساقيها للريح تركض خلفه. في لحظة وصول جونكوك للمدخل تفاجأ به يركض للخارج وميشيل خلفه وهناك دماء تلوث عنقها، كانت كالحيوان الهائج وليست هادئة كما عهدها.
دفعت كتفه بقوة رغم صلابته وخلف الهارب ركضت بأقصى سرعتها غير مهتمة بأنها على وشك الدخول في منطقة حركة سيارات والإشارة خضراء. المشاعر الغاضبة والخائفة تُعمي بصيرتها بالكامل وتجعل عيونها لا تركز سوى على ذلك الظهر الذي يتحرك أمامها، ستقترب منه حتى لو كلفها هذا حياتها. حركته ستصير أبطئ، هذا ما تعتمد عليه .. حتى لو ساقيها لم تعد تعمل كما الماضي بعد تلك الحادثة، لا تزال تضغط عليها لتزيد سرعتها.
سيارة زرقاء قادمة على الطريق بسرعة وفي داخلها شاب وخطيبته يضحكان ويتحدثان، نظرت خطيبته للأمام لتجد رجل يخترق الطريق المُعاكس للطريق الأول وخلفه فتاة تقفز الحاجز لتلحق به، صرخت فيه ليتوقف بسرعة فتوتر وضغط المكابح بقوة ولكن للآسف اصطدم بميشيل التي لم يسعفها الحظ لتمر.
******
في الرابعة مساءًا في اليوم التالي استعادت ميشيل وعيها أخيرًا، كانت نائمة في منتصف سرير كبير ودافئ موجود في غرفة جدرانها باللون الأسود وأرضيتها على شكل لوح شطرنج تسبب ألم بالعين لو نظرتَ لها كثيرًا، غطاء خفيف يغطي جسدها.
نهضت ممسكة برأسها تتذكر ما حدث .. كانت تركض خلفه .. سيارات .. إشارة خضراء .. بوق سيارات .. ضوء ساطع .. ثم شاشة سوداء. رفعت الغطاء عن ساقيها وتحسست ركبتيها، ثم قالت هامسة:
-على الأقل لم تتحطم هذه المرة أيضًا.
كان هناك شاش طبي متشبع بالقليل من الدماء ملفوف بِ عناية حول ذراعها الأيمن وآخر حول رقبتها، لكنها لم تعطي الأمر أي اهتمام وخرجت من الغرفة لتجد نفسها في شقة السيد جيون، الشقة التي كانت فيها معه منذ أيام قليلة، تذكرت حينها أنه كان أيضًا في المشهد، لقد دفعته لتكمل الركض ولم تهتم به.
أنت تقرأ
The Deal.
Romance-لنعقد صفقة إذن. -كالتي قبلها؟ -لا، ستعلمني كيف أكون أنثى بدون ذلك الجانب الملازم لي، وأنا سأفعل لكَ في المقابل أي شيء. Jeon jungkook. Michael Roman. ★Slow Update.★