الفصل الخامس:
جلسة تصوير.
******
Michael pov.
نهضتُ فور أن صار يفصل بيننا إنشات بسيطة وقلتُ بتوتر:
-لنبدأ الجلسة حتى لا أتأخر في العودة.
حاوط ذراعه خصري بسرعة وسحبني لأقف بين ذراعيه وحاصر ذقني يين إبهامه وسبابته.
-تأخري كما تشائين طالما ستكونين معي.
تحرك إبهامه ليتلمس الشاشة الموجودة أسفل شفاهي، حركات دائرية بطيئة أسفل فمي أشعلت الحرائق في النهر الجاري أسفلي، حرائق تشبه حرائق البترول؛ خطيرة ويصعب إطفائها.
-مزرعة شامات متنقلة.
-أحب شاماتي، لا تهزق بها.
-أنا كذلك أحبها، أشعر أن بيني وبينها لغة لا يفهمها سوانا .. أتسمعين ما تقول؟
هززتُ رأسي بالنفي، فأجاب على الفور:
-تطلب مني الأرتواء برحيق شفتي، هذه البشرة جافة وتحتاج لمن يعيد لها نضارتها.
-ليست كذلك، أنا أعتني بها جيدًا.
-ليس هذا الجفاف الذي أقصده.
سقطت شفتيه فوق الشامة الموجودة أسفل فمي، النسيج الذي شعرتُ به ناعم وقطني، كان هذا الفعل الخفيف كافي للفتك بعقلي وأفكاري وأنوثتي، الحرائق تزيد وأشعر أنها ستخترق قماش بنطالي.
-هناك لذة غريبة تملكها هذه الشامة.
-أيمكنكَ إطلاق صراح خصري الآن؟
-سأسلكِ سؤال أولًا، ماذا يمكن للسانكِ الفعل عدا الثرثرة وتحليل الشخص الجالس أمامكِ؟
كنتُ فعلًا أفكر في إجابة لذلك السؤال الذي ظننته سؤال من الأساس، واستغل أنشغالي ليطبق شفاهه على خاصتي في قبلة سطحية رقيقة، تسبب في فتح عيوني على مصرعيها كما لم أفتحها من قبل، هذا فعل مربك لقلبي أكثر من الوقوف أمام لجنة مكونة من خمسين خبير وناقد لمناقشة رسالتك الجامعية.
أبتعد بعد ثوانٍ ونظر لعيوني مباشرة، وقبل أن استوعب ما حدث عادت شفاهه لتلمس شفاهي وتمايلت بينهما؛ امتص شفتي العلوية والسفلية بنفس القدر وعادل بينهما، وأنا عاجزة تمامًا عن فعل شيء .. لا يمكنني دفعه أو تقريبه.
أنت تقرأ
The Deal.
Romance-لنعقد صفقة إذن. -كالتي قبلها؟ -لا، ستعلمني كيف أكون أنثى بدون ذلك الجانب الملازم لي، وأنا سأفعل لكَ في المقابل أي شيء. Jeon jungkook. Michael Roman. ★Slow Update.★