الفصل الحادي عشر:
العميلة.
******
Faouzia: Born without a heart.
-أنا لا أفهم، ما الحاجة لهذا الشرط؟
أتفهم أنكَ ترى نفسك مثير حد اللعنة، وجذاب لجميع أنواع النساء، ومثالي من كافة الجوانب .. لكن هذا لا يعني أنني سأقع في حبك.-عديني أنكِ لن تفعلي وستبدأ الصفقة، طالما تثقين في نفسكِ لهذا الحد.
عقدت ميشيل أصبعيها خلف ظهرها، ثم قالت له بابتسامة لطيفة:
-أعدك.
-جيد، والآن الشروط التالية.
-هناك المزيد!
رفع ثلاثة أصابع وبدأ ينزلهم بالترتيب بعد كل شرط يقوله.
-الأول كما قلنا عدم الوقوع في الحب معي .. الثاني: عدم البقاء خارج المنزل لما بعد العاشرة .. الثالث: عدم الاحتكاك مع أي رجل غيري.
مفهوم ميشيل؟صمتت قليلًا تفكر ثم قالت بسخرية:
-دعكَ من الصفقة وأحضر لي قفص لتضعني فيه أفضل.
-أحضرته بالفعل.
رفعت حاجبيها بصدمة، ظنته يمزح في البداية لكنه أكمل بجدية؛
-سيكون من الخطأ إتمام هذه الصفقة أمام عيون الجميع، ولذلك سنقضي كل يوم ساعة في منزلي الخاص.
-لديكَ منزل غير هذا؟
-أكيد، على الرجل تأمين نفسه في حالة لو جن جنون زوجته.
نهض ليصعد ويرتاح من الضغط النفسي الذي وضعته ميشيل فيه من كثرة التفكير.
-إذن كنتَ تعلم أنها ستفعل هذا.
-أعلم ماذا؟
نهضت من مكانها ووقفت تنظر له كما لو أنها ساحرة تتنبأ بالأشياء، اخترقت قرنيته بنظرتها تلك حتى وصلت لمخه حتى تقرأ أفكاره.
-منذ بداية الزواج وأنتَ تعلم أن إيلانور ستفعل هذا كله، لذلك آمنت نفسك بمنزل آخر .. سيد جيون هل ألقيتَ بنفسك لجحيم تلك العلاقة عن قصد رغم أنكَ تعلم نهايتها؟ ولما لا تنهيها طالما تؤذيك؟
-هذه أشياء تخص الكبار ميشيل، لا تدخلي فيها.
دفن قبضتيه داخل بنطاله ورحل يقاوم الحرب التي قامت بين فصوص مخه، الصداع يفتك بجميع خلايا مخه ولا يمكنه السيطرة عليه.
أنت تقرأ
The Deal.
عاطفية-لنعقد صفقة إذن. -كالتي قبلها؟ -لا، ستعلمني كيف أكون أنثى بدون ذلك الجانب الملازم لي، وأنا سأفعل لكَ في المقابل أي شيء. Jeon jungkook. Michael Roman. ★Slow Update.★